H

109 posts

H

H

@HNTX7_

Katılım Aralık 2023
11 Takip Edilen7 Takipçiler
H
H@HNTX7_·
الشماته بتطلع من عيون اخوي يدري اني اكره الكيمياء وجا قال لي شعندك اختبار بكرا قلت كيمياء قام ضحك علي ومشى!
العربية
0
0
0
16
H
H@HNTX7_·
هطوف مو قادرين يسجلون العاشر هههههههههههههههههههههههه
العربية
0
0
0
12
H
H@HNTX7_·
كنت شاكه انه مو اخوي وتأكدت يوم قال احب الكيمياء واكره الفيزياء
العربية
0
0
0
17
H
H@HNTX7_·
علي العنبري زوجي
العربية
0
0
0
34
H
H@HNTX7_·
كملت ٢١ ساعه وانا صاحيه مدري بس كنت اعشق النوم
العربية
0
0
1
37
H
H@HNTX7_·
@_rilz3 غش انا حسابي اقدم ماني سنه اولى
العربية
1
0
0
14
Maria
Maria@_rilz3·
منجدكم انتوا؟ اوك سنه اولى تويتر
Maria tweet media
العربية
1
0
2
72
H
H@HNTX7_·
@Rrip79 فععلاا
العربية
0
0
0
16
Retaj
Retaj@Rrip79·
@HNTX7_ شعور الانتصار
العربية
1
0
1
26
H
H@HNTX7_·
اااعشق اشوف شخص اذاني متأذي من نفس الموضوع اااخ يالذة الشعور
العربية
1
0
2
68
H
H@HNTX7_·
@_rilz3 ماريا بيضحكون عليك حقين تويتر تراهم يقولون الفيه للايكات💜
العربية
0
0
0
13
Maria
Maria@_rilz3·
الفييه سبحان الله الحمدلله لاحول ولاقوة إلا بالله بقلدكم والله خير تاخذون اجر لحالكم
العربية
1
0
3
82
H
H@HNTX7_·
@sweettgirll8 طبعًا تكلمنا وحده طلعت من بطن امها وهي جامعه
العربية
0
0
1
288
Georges girl
Georges girl@sweettgirll8·
يقل إعجابي ب اي بنت تقول بكره عندي اختبار
العربية
135
13
752
197.8K
H
H@HNTX7_·
صرت اشك ان النفسيه تأثر بالنظر هاليومين عيوني تشوش فتراات ثم ترجع طبيعي لعنه صدق من وين القاها انا
العربية
0
0
1
74
H
H@HNTX7_·
احس صار وقت الشخصيه الثانيه💞
العربية
0
0
0
65
H
H@HNTX7_·
@nevergethere2 باقي شهر ماكتبتيه شكله شهر ميلادك
العربية
0
0
0
100
H
H@HNTX7_·
قاعده اعيش اقصى مراحل فقدان الشغف
العربية
0
0
2
75
H
H@HNTX7_·
يَا لَيْتَ الَّذِي بِعُهُودِ الْوَصْلِ عَاهَدَنِي يَقُولُ لِي مَا الَّذِي بِالْهَجْرِ أَغْرَاهُ
العربية
0
0
0
70
H
H@HNTX7_·
زاقه معي اي احد يحتك معي اليوم بقتله
العربية
0
0
1
55
H
H@HNTX7_·
ماكنت اهتم لذي المواضيع انا وشفيني ليش منهاره بكي؟
العربية
0
0
0
49
H
H@HNTX7_·
مدري القاها من الناس الخرا يلي بحياتي ولا من الم اسناني
العربية
0
0
2
62
H
H@HNTX7_·
خرا خرا ابي انام الله ياخذكم
العربية
0
0
1
49
H
H@HNTX7_·
الصدق جلست ساعه افكر هي "قاعد يوصلني" ولا "قاعده توصلني" وحسيت الاولى احلى وحطيتها والله ماني من قبيلة البرمه 🙏🏻🙏🏻
العربية
0
0
2
49