⚔️🇯🇴هَـنادي🇯🇴⚔️
164 posts

⚔️🇯🇴هَـنادي🇯🇴⚔️
@HanadiA93
الفيصلي🦅 🇯🇴⚔️madaba .jordan⚔️🇯🇴
Katılım Ekim 2023
37 Takip Edilen17 Takipçiler

@m0_2qts انتا بدك قاموس أبجد هوس عشان يفهمك
نسيت تحط الشده(ّّ ّ) على كلمة قم
العربية

@HanadiA93 @nana_7127 لا رد زي النّاس و لا تعرف تقرأ العربية زي النّاس قم صلي ركعتين و أستغفر ربك يتوب عليك
العربية

@HanadiA93 @nana_7127 تقارن إشعال فتنة مع منتخب مسلم، بلحظة فرح من مشجع سعودي أمام أوّلاً صهيون و ثانيا المنتخب الأول على العالم الله يصلح بالك
العربية

@nana_7127 ثقالة دمكو احسن يعني:
ويرازميسي ويرازميسي ويرازميسي
العربية

@mohssin_alg مسوي بيها متعوديين ع أجواء التأهل والمونديال
والمغرب ساطحه جنباكو تقعدو مليون سنه ضوئيه ماتوصلو ربعها
العربية

@nana_7127 لأخر دقيقة قيل المباراة وهم يهايطو
انا نسكتهم كان عندي اهم من التأهل
العربية

انا أتخطيت المباراه
بس كنت أسمع ب البني أدم اللي يتفصحن وهسه شفته.... الصاعقة
#كاس_العالم_٢٠٢٦ #النمسا_الأردن #الاردن #كأس_العالم2026
MUTAZ AL AMARAT@Mutaz_Alamarat
محمد عدنان مدافعاً عن يزيد ابو ليلى ويقول كلمة حق في حارس النشامى 🇯🇴
العربية

@nmijungkook الأهم التوقيت هناك يكون مناسب للمنتخب بالليل ما يهم احنا يعني نصيبهم التوقيت حالفهم الجو ابرد
مباريات منتخبات العرب توقيتهم بعز القايله رطوبة عالية وحر تعب وجهد زيادة على اللاعبين
العربية

@moisadeel ايش هو الشنيتسل ؟! أكيد أكله
هاذ أكبر جلقان عندك يام بسطه سنحك
العربية

@Sara76675 يوسف لأخر نفس رفض يلعب بصفوف المنتخب لانو متأمل يروح مع منتخب السويد للمونديال وبس ما اعطوه وجه وماعبروه رجع للأتحاد الاردني بس بشروطو ورفضوه
المنتخب راح يقاتل بشراسه ويقدم اللي عليه واللاعبين الهم الأولويه تعبهم حقهم يكملو للاخر
وياريت هالشب أنس يقتنع وجع راسنا بيوسف صالح
العربية

روحوا خذوله جاهة و ترجوه عشان يجي يلعب بالمرة ، شكرا جمال السلامي عنجد
أنس 🇯🇴| صلوا على النبي@ns_su9
اليوم منتخبنا بدون أي مهاجم في القائمة في أهم محفل عالمي والسبب مكابرة الاتحاد الأردني وجمال السلامي وبعض الجماهير الي كانت تعزز وتقول يوسف صالح ماله مكان بوجود يزن النعيمات وللأسف اليوم لا عندنا يزن ولا عندنا مهاجم غيره، اتمنى الي صار يكون سبب الوعي للشارع الرياضي والمنظومة الرياضية بشكل عام بأهمية تواجد أي لاعب مميز في المنتخب لأنك متى ما احتجته يكون جاهز
العربية

وصلنا لمرحلة حتى اغاني طيور بيبي نحللها
وبما ان عندي خبرة من عيال خواتي واخواني اقدر احلل اغاني لولو قليلة الحياء
الحنكليس@oooooooooooo642
هو ازاي لما رجع الأرنب ل امه وعيونه مليانه دموع هي عرفت انه قابل التعلب في البستان تحليلي بيقول ان امه اتنكرت على شكل تعلب وطلعت تخوفه عشان يسمع كلامها بعد كدا
العربية

@imanooo97 @Yamenshmal1 نقول هسه مو اسا
بعدين همه يلفظوها ئسي
العربية


