Hyper | هايـبر 🇸🇦
4K posts

Hyper | هايـبر 🇸🇦
@HyperMBS
الحمدلله على كل شيء ✨.
Riyadh Katılım Nisan 2025
575 Takip Edilen256 Takipçiler

@AAldylmy96822 @Ali_Albukhaiti ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياخي غلابه
العربية

@Ali_Albukhaiti ولهذا السبب بالتحديد يانظر سيتم فتح الجبهات مع آل سعود لإستعادةالحقوق وعندما تجد نفسها السعوديةومن ورائها أمريكا مضطرين أن يستجيبوا قبل أن تدمر الرياض وتحاصر وتمنع من باب المندب حينهاسيعرف الشعب اليمني قاطبة من الذي كان مجوع له فعلاً وقاطع راتبه ومتسبب في غلاء الأسعار وضعف العملة
العربية

تحذيرات إسرائيلية من هجوم مماثل
لـ7 أكتوبر جديد عبر إيلات في الجنوب
-خرجت تسريبات لرئيس جهاز الأمن "الشاباك" قال فيها : إن 7 أكتوبر المقبل قد يكون في إيلات
-كشفت إسرائيل يوم الثلاثاء عن محاولة تسلل بحري غامضة وقعت قبل 3 أسابيع باستخدام دراجات مائية وصلت من اتجاه الأردن
-أطلقت البحرية الإسرائيلية النار على الدراجة المائية مما جعلها تعود أدراجها تجاه الأردن
- تقول الأصوات الإسرائيلية أن إيلات مستهدفة بسبب عزلتها جنوب البلاد وتحجبها صحراء النقب مما يجعلها ضعيفة أمنيًا
-هناك مخاوف إسرائيلية من عمليات قد تقودها إيران من خلال الحوثيين لاختراق إيلات وتنفيذ عمليات سرية هناك

العربية

رسالة تحذير أخير إلى المملكة السعودية:
هذه هي الفرصة الأخيرة، ولا تحتمل أي تأجيل أو تردد. لقد نفد صبر شعبنا، ولم يعد هناك مجال لاستمرار الوضع كما هو عليه.
اغتنام هذه اللحظة بات ضرورة حتمية لاتخاذ خطوات جادة تُنهي المعاناة وتعيد الحقوق إلى أصحابها. تجاهل هذه الفرصة سيُفقد أي أمل في معالجة الأزمة بشكل مسؤول.
الشعب اليمني يستحق حياة كريمة وآمنة، وهذا حق لا يقبل التأجيل. الوقت الآن للحسم، والقرارات اليوم ستحدد ما بعد هذه المرحلة.
انتهاء المهله التي منحتها صنعاء للسعودية
السعودية تتهرّب من استحقاقات السلام في اليمن وتلقي باللوم على واشنطن مدعية أن دعمنا ووقوقفنا لغزة هو سبب العرقلة
نقول بوضوح:خياراتنا مفتوحة ولن نقف مكتوفي الأيدي إذا استمرت واشنطن والرياض في هذه المراوغة
نحذركم المجال الجوي السعودي يقترب من الإغلاق الكامل 🔥
ايدينا على الزناد لن نتردد من استهداف جميع البنوك والمطارات وكذالك شركة #أرامكو 🔥
ولله عاقبة الامور.
⚠️ تنويه :
مع الأسف، يبدوا ان حسابنا سيغلق قريب
في حال إغلاق هذا الحساب سنستمر معكم ونوأصل جهادنا على قناة التلجرام لن يسكتو اصواتنا
أدعوا الجميع إلى متابعة ونشر الحساب والاشتراك في قناتنا تلجرام مع تفعيل جرس التنبيهات أخوكم /محمد البخيتي
👇
t.me/kwnn_yemen0

العربية


@TTi1_12 كذب مانزل بحسابة شي وبعدين يامها تراك تورطين نفسك واضح الصورة مفبركة خلال دقيقتين قد صورتي الشاشة واخذتيها محتوى
العربية

طيب هذول كيف تقنعنهم ان عدد الي شعرهم اشقر بالاردن اكثر من عدد الشقر بالارجنتين
حرفيا اول مرة اشوف دولة لاتينية تستحي من اصلها وتهرب لاصل ثاني
ROGZ@FactoenX
Y después Jordania...
العربية

@d9Lw0 هههههههههههههههههههههههههههههههههه ذكرتني بحلقة مسامير اللي في نيتفلكس حقت عبيد الكورة والكيبوب والحرب اللي بينهم
العربية

@IBatool87 طيب يتعاقب ما قلنا شيء، بس عقوبة منطقية. انذار، غرامة، منع من الظهور لفترة قصيرة.
العربية

أنا ما اعرف محتواه ولا أتابعه لكن
هيئه الإعلام مو هيئه مزاجيه ولا تتحرك عبث ولازم تفهمون ان موظفينها اغلبهم قانونيين يعني فاهمين ايش قاعدين يسوون
القصص من هذا النوع تثير نعرات قبليه وهذا شي إذا هو شخص عنده موثوق ترا وقع توقيع بيده على علمه بانه يمنع اي محتوى قد يسبب اي نوع من أنواع النعرات
حتى لو قصص قديمه قصص جديده قصص مثبته منفيه هذا فيه تشجيع للنزعه هاذي وهي نزعه فعلا خطيره وجاء الإسلام ابتداء يحاول انه يخففها و القانون اليوم يضبطها
لان تبعاتها خطيره على المجتمع وعلى الشباب
الكلام هذا ما يحتاج أنا أقوله لكم المفروض أنكم عارفينه والله وهو عنده علم وعنده خبر وطبيعي يمنع من الظهور
رغد@rgh_31
وليد هنا يقول ان هيئة الإعلام كانت تراقب حسابه وعطوه خبر يعني ما جاء القرار هذا على طول ماقول الا الله يعوضه صدق
العربية

@Hakeemfederer بلا مبالغات تحصله يتكرم هناك، بتقنعني كلمة Bitc* مره سيئة عندهم؟ تنقال زي السلام عليكم هناك وماتفرق معهم.
العربية

اللي عمله ده لو عمله لعيب فى نادي اوروبي ( انجليزي مثلا)
(لنفترض شخص مشهور المفترض معتاد انه تتبعت ليه هدايا مثلا من المعجبين والمعجبات بيوصف واحدة بالوصف ده عشان بعتت ليه هدية )
=
كانت حياته كلها حتقلب جحيم بعدها بين ضغوط على ناديه للتخلي عنه واي شركة بتاعة اعلانات حتتجنبه
كان حيتحول لجرب باقي حياته
Sailor@7ililixx
ودي اشوف وجهه البنت الي مرسله للبليهي القهوه يخرب بيت الاحراجج
العربية

@najemshil888 @monther72 معليه شكله متأزم لمن عرف حقيقة أن أخته هي اللي حملت فيه
العربية


والله ما انصدمت بلاوي البليهي ما تخلص x.com/iGeralt_/statu…
Abdulaziz.@U433U
البليهي منزلها سناب ؟؟؟؟؟؟؟؟
العربية

@maarwaa_x هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا من حقك الصراحه يعني لو شجعتينا كان ذقتي طعم الاربعه معنا
العربية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
أولًا أسأل الله ان يوفقه ويسهل اموره ويشفيه وأن يفرج همه ويكتب له الصحة محد يتمنى اللي صار له.
بس فيه نقاط لازم أوضحها لأن فيه كلام كثير غير صحيح.
موضوع عدم التجديد فالقرار ما كان موجود قبلها بشهر ولا أسبوعين ولا أي مدة مثل ما يقال. الرجال اشترى شقته بتاريخ 12 يناير، يعني قبل نهاية عقده بثلاثة أشهر تقريبًا، وأقسم بالله العظيم وقتها ما كان فيه أي قرار أو حتى نية بعدم التجديد، وكان بنفسه يقول اكثر من مره باجتماع او بجلسة الشباب إن الشقة استثمار سوًا استمر فالكونز او لا ويوجد ما يثبت ذلك
قرار عدم التجديد تم في الاجتماع الإداري الخاص بعقده بتاريخ 28 فبراير، مثل أي صانع محتوى آخر تتم مناقشة وضعه عند قرب نهاية العقد. وبعد النقاش اتفقنا أن الاستمرار ما راح يكون مناسب للطرفين خصوصًا أن الشخص بنفسه كان مقتنع من فترة طويلة أن فالكونز ما يقدم له فائدة حقيقية وأنه أفضل سولو.
خلال آخر تقريبًا 6 شهور له في فالكونز كان يكرر بشكل مستمر أن فالكونز ما يضيف له شيء في صناعة المحتوى وأنه يشوف نفسه بيكون أفضل وأربح لو اشتغل لحاله وكان يقول أكثر من مرة إنه لو رجع القصيم واشتغل بشكل مستقل بيطلع فلوس أكثر وهذا الكلام مو جديد ولا مخفي وحتى ذكره أكثر من مرة في مقطعه الأخير ان فالكونز ما يقدم له شي.
غير كذا كان فيه رفض متكرر لتصوير كثير من المقاطع الحركية بحجة أنها ما تناسبه رغم أنها كانت جزء من توجه فالكونز الجديد وخطة العمل في ذاك الوقت.
ومع كل هذا الكلام والتشكيك المستمر في استراتيجية العمل الجديدة تم ملاحظة ان الطاقة السلبية هذه بدأت بالانتشار بين صناع المحتوى الاخرين وبدأت تصنع تحزبات داخل الفريق وهذا ما يضر الفريق وتوجه كفريق واحد متكاتف يخدم توجه الفريق ونشر السلبية داخل بيئة العمل رغم ذلك ما كان فيه أي توجه لإخراجه أو الاستغناء عنه في حينها لكن مع الوقت تراكمت أمور كثيرة منها التقليل من الإدارة بالكلام والأسلوب بالإضافة إلى عدم ثقته بالمنظومة بشكل مستمر وهنا وصلنا لمرحلة لازم يتخذ فيها قرار.
بعد اتخاذ القرار بتاريخ (٢٨ فبراير)انتظرنا حضوره للرياض (٢ مارش) واجتمعنا معه بشكل مباشر وأبلغناه بالقرار لذلك الكلام عن أن ناس كانوا يعرفون قبلها بفترة طويلة اقسم بالله غير صحيح تمامًا.
وبعد الاجتماع تم إعطاؤه خيار إكمال جميع التزامات الرعاة واستلام كامل مستحقاتها تقديرًا للفترة اللي قضاها معنا.
ورغم كل الكلام اللي طلع والإساءة والتشكيك في الإدارة كنت أنا شخصيًا أكثر شخص يتواصل معه لضمان استلامه جميع مستحقاته المالية كاملة وبعد ذلك انقطع التواصل مع الرجال.
وفي النهاية هو بنفسه كان مقتنع أن سبب خروجه هو وصول الكلام اللي كان يقوله عن الإدارة وعن بعض صناع المحتوى من خلف الإدارة، وهذا بحد ذاته يوضح أنه كان يعرف أن فيه أمور وتصرفات كانت خاطئة.
بالنهاية فالكونز يضم فوق ١٠٠ موظف وصانع محتوى سعودي فتحوا بيوت وأسسوا نفسهم بفضل الله ثم عملهم والمنظمة ، وان اتخاذ القرار كان في مصلحة الفريق فوق اي فرد من الافراد
وأكرر مرة أخرى أسأل الله له الشفاء والعافية والتوفيق في حياته.
العربية
























