حامد

947 posts

حامد banner
حامد

حامد

@Ihamidov_

@ihamidov_1

مهبط الوحي Katılım Mayıs 2024
19 Takip Edilen15 Takipçiler
Sabitlenmiş Tweet
حامد
حامد@Ihamidov_·
رحم الله الشيخ محمد أيوب .. من أعذب الأصوات رحمه الله
العربية
0
0
0
1K
حامد
حامد@Ihamidov_·
@szymanski5331 @eylulderint @iTopWoman ليس لك فضل على الدين الإسلامي .. نحن وطأنا رقابكم في الفتوحات وحتى في تفكيك دولتكم النتنة، لستم إلا ابناء شارع قذرين
العربية
1
0
0
33
mk
mk@szymanski5331·
@Ihamidov_ @eylulderint @iTopWoman türkler olmasa şu an dünyada müslüman yoktu seni orospu çocuğu ispanyollar tarih boyunca ananızı sikti biz sizi avrupa'dan koruduk osmanlı imparatorluğu islam'ın şerefini kurtardı hadi git 9 yaşındaki çocuklara tecavüz etmeye devam et ayağınla pilav yemeye devam et orospunun dölü
Türkçe
1
0
5
69
حامد
حامد@Ihamidov_·
@Jaguar081561120 @Sneak0o Manage your own business and do not talk about who is Arab and who is not .. all this shit that you’re saying is definitely wrong
English
1
0
6
162
A.M.R
A.M.R@Jaguar081561120·
@Sneak0o two types of Arabs: Pure: Yemeni tribes (the rest were completely destroyed by God) Arabized: all the rest, including Prophet Muhammad pbuh Arabized means their first langa is Arabic. Ishmael’s son married into a Yemeni tribe, and the Prophet is descended from that line.
English
11
0
2
4.8K
SNEAKO UPDATES
SNEAKO UPDATES@Sneak0o·
Mohammad Hijab explains to SNEAKO why Prophet Abraham wasn’t Arab and what made Prophet Muhammad ﷺ Arab “I think the clearest answer is: the ones who speak Arabic as their first language are Arab. It doesn’t matter what color your skin is. Arab is more something to do with your language than it is to do with anything else.”
English
60
20
619
204.1K
حامد
حامد@Ihamidov_·
اسوأ شوط شفته في حياتي للمنتخب .. فزاعات موب لاعبين محد يعرف يمسك كورة ولا احد يعرف يمرر ولا شيء .. اعتقد شفت حارس الإسبان مرتين فقط في هذا الشوط باكلمه نوم العوافي
العربية
0
0
0
30
حامد
حامد@Ihamidov_·
@MubarakNQ وانا اكلمك عن تجربة شخصية .. القروب اللي معك بسلامتهم ، اعطيك رؤوس اقلام الان - تاخذ السبتايتلز الاساسية - تترجمها - تنقحها - تعدل الاتجاه والحجم والأمور - تضيفها فالملفات وصلى الله وبارك
العربية
0
0
0
53
مُبَارك القحطاني
@Ihamidov_ ممكن تقولها لشخص ما بحث فعلا لكن انا مع سيرفر دسكورد الفريق الي ترجم متل جير 2 وشفت معاناتهم لحد ما طلعوا النسخة النهائية
العربية
1
0
0
128
مُبَارك القحطاني
مرحبا الاخ مشعل بعطيك مثال لان بالمثال يتضح المقال اذا كان في السعودية مليون لاعب على سبيل المثال واذا قلنا نصهم يشترون من السوق الرمادية "تركي، ارجنتيني… الخ" كم بقى عندنا؟ نص مليون، النص مليون نصهم نقول متشاركين في نفس الحساب صاروا 125 الف زائد 250 الف الي باقي يشترون بحساباتهم لحالهم يصير المجموع 375 الف شراء من المليون المحتمل بعض الشركات وليس الكل راح ترا انه استثمار غير مجدي بينما الترجمات في دول اخرى اقل استثمار لوجود استوديهات وايضا مردود مجدي للترجمات انا ما قلت انك تسرق او تكرك بس الي يكرك والي يشتري بشكل رسمي من ستورات غير محلية كلهم يضرون السوق بنفس القدر الشركات ماهي جمعيات خيرية كلها شركات رأس ماليه همها الربح في المقام الاول واي سوق تشوف فيه فلوس راح تسبقك عليه
Meshal@Cliff_DS3

اهلًا اخ مبارك، يبدو لي ان المفاهيم عندك متضاربة لدرجة انك لا تستطيع التفريق بين متاجر اخرى رسمية ومواقع العالم السفلي كما نطلق عليها، لما المستهلك يشتري من متجر امريكي او تركي او اوكراني هو لا يزال يدفع مبالغ ليست قليلة ولكن مقارنة بالمتجر السعودي هو يدفع قيمة مقابل جودة وقدر انه يوفر فلوسه لأنه ما راح ياخذ لعبة او لعبتين بل عدة العاب، نجي للمتجر السعودي انتم تقولون اشتر ونزل تاق ومعروض ومنشن المطور وسو له كوب شاهي سكر وسط علشان يدعمكم بتعريب الا تشعر انها عبودية مغلفة؟ ليش استوديوهات كثيرة ما تبنت هالفكر؟ ليش استوديوهات كثيرة ما تحدثت عن مشكلة دعم المنطقة ولا زالوا مستمرين بتعريبهم من سنوات طويلة؟ اذًا المشكلة فيك مؤثريننا وفي الاستوديوهات نفسها كثير منهم عنصري وكثير منهم يرى مؤثرين خاضعين اقوال كاذبة بلا افعال واضحة هذا كل ما في الموضوع وشكرًا

العربية
13
0
12
8.9K
حامد
حامد@Ihamidov_·
@MubarakNQ يا تاج راسي .. تقدر تبحث وتشوف انه موضوع بسيط والله، حتى ما تستحق كلمة جهد مبذول متى يكون فيه جهد ؟ إذا ما كانت فيه سبتايتلز وهذا شيء شبه مستحيل حاليا
العربية
2
0
1
73
مُبَارك القحطاني
@Ihamidov_ لا ماني زعلان بس كلامك غريب حسستني ان التعريب مثل شرب الموية والفرق تجلس سنين علشان تعرب، لعبة مثل متل جير 2 تو العام نزل لها تعريب من فريق شوف بعد كم سنة اذا انت مو ملم بالجهد المبذول مو حلو التقليل منه
العربية
1
0
0
92
حامد
حامد@Ihamidov_·
@MubarakNQ هذي مجرد افوره صراحة .. ولا الكلام هذا شفناه انطبق على الافلام والمسلسلات من باب اولى اللي الحوارات فيها اكثر من الألعاب بكثير، ترى التعريب شيء بسيط وممتع تقدر تتعلمه بسهولة أكبر مشكلة ممكن يواجهونها انهم يغيرون اتجاه النص😂
العربية
0
0
1
41
حامد
حامد@Ihamidov_·
@MubarakNQ لكن إذا قصدك انا أعربها وانشر ملف الترجمة للناس هذي مو مسؤوليتي .. هذا شأن الاستيديو، غير اني ما اعتقد انه قانوني اساسا وما ادري ليش دفاعك عن الشركات والاستيديوز بهذي الطريقة ومع كامل المحبة لك يبو آمنة والاحترام .. يبدو لي انك زعلان مع اني ما قلت شيء😅
العربية
1
0
0
86
حامد
حامد@Ihamidov_·
@MubarakNQ والله ماني متأكد إذا فهمي لكلامك هو نفس اللي تحاول توصله .. لكن ترى التعريب سهل جدا تخلصه في خمس ساعات لكن يحتاج بعض التنقيح البسيط حتى يتماشى مع بعض السياقات
العربية
2
0
0
102
حامد
حامد@Ihamidov_·
@UFCQ8 وش ذي الرياضية اللي القوت فيها متعاطي منشطات .. هذي اهانة للMMA والله القوت يستوجب ان تكون مسيرته نظيفة
العربية
0
0
0
54
مرجاخ🥷🏻 🐅
بونز ماينتقارن إلا بنفسه إذا فيه بالمنظمه قوت مفترض يكون في لقب بونز فوق القوت بعيدا عن الأرقام سجله حافل بالوحوش الضاريه اللي جندلهم معدال السطوه والاسطوريه من هزمت ؟ بونز نظف وزنه القوي و الضعيف صف جماجمهم في رف سجله
العربية
10
2
56
14K
حامد
حامد@Ihamidov_·
@Ronaldo60318803 @mashhwer @diario_AFC حبيبي .. لا تلزق الأزياء الدخيلة ذي في الحجاز، الحجاز له هوية وثقافة عربية لا تستوحى او تؤخذ من الجاليات العمامة البيضاء مختلفة عن اللي فالصورة وطريقة وضعها مختلفة
العربية
0
0
2
690
Ronaldo
Ronaldo@Ronaldo60318803·
@mashhwer @diario_AFC ياغامدي الزي الي تتكلم عنه الغبانة الصفرا حقت الهنود اما العمامة البيضا زي حجازي
العربية
3
0
4
2.7K
دياريو الأهلي
📸 من حضور صالح أبو الشامات لحفل زفاف عيد المولد 🎉
دياريو الأهلي tweet media
العربية
120
25
818
853.2K
حامد
حامد@Ihamidov_·
@Pvq__7 @MedSelko هو ما يدربه .. الرابط انه كلهم أيرلنديين فقط واسحب على البزارين ذول
العربية
0
0
0
3
Notorious 🇮🇪
@MedSelko هو انا اشجعه عشان كونر يدربه او شي زي كذا بس عشان بعدين شدخل يضحكون ولا تهكم عشان والله اشجع واحد ضد واحد مسلم ترا رياضه هي
العربية
3
0
0
96
Notorious 🇮🇪
يخوان يا حبايب اول شي انا مسامح كل اللي غلط علي مع اني متضايق شوي المقصد من التغريده مو كونرررر المقصد بشكل عام لا تحشرون تشجيعي لكونر بأي شي مقصدي واضح ليش شبيحة اسلام يدرعمون بشكل كبير على اي تغريده فيها اسلام ابحث لي عن كلمة كونر بالتغريدة! و الصوره عشان تطلع التغريدة فقط
Notorious 🇮🇪@Pvq__7

عندي سؤال الصراحه ليه شبيحة اسلام كذا متعصبين على اي تغريده تنجاب فيها سيرته يقومون كأنه قاتل واحد من اهله ( تراها رياضه ياحبايب )

العربية
13
0
8
3.3K
حامد
حامد@Ihamidov_·
@Pvq__7 يا رجال خذ راحتك وانبسط .. هي رياضة بس تلقى البعض يعتبرها فتح إسلامي
العربية
0
0
0
12
حامد
حامد@Ihamidov_·
فينيسيوس تاريخي
العربية
0
0
0
29
حامد
حامد@Ihamidov_·
يا مجنوووون
العربية
0
0
0
10
حامد
حامد@Ihamidov_·
@iOnlySAF توبوريا بنفسه سبق وقال انه ما يبغى نزالاته تكون ممتعه عشان هذا الشيء يظهر انه قتاله تنافسي .. وتقدر تشوف بودكاست جو روقان الان يبين انه متناقض .. ويبين ايضا انك مالك فالرياضة ذي، خلك فالكورة اللي واضح لي انك ما تفقه فيها بعد لو تحرق جوالك افضل صراحةً
العربية
0
0
0
188
Sir.Nawaf
Sir.Nawaf@iOnlySAF·
هذا المقاتل اعجوبه حتى يوم خسر اهم شي يستمتع الجمهور…مب الداغستاني اللي يضمضم ويشمشم اباط جاك ديلا ٢٥ دقيقه
Sir.Nawaf tweet media
العربية
41
5
36
9.9K
فنون القتال بالعربية
تصنيف P4P بالتحديث الأخير يشهد تغيّرات كبيرة: 🇷🇺إسلام ماخاشيف يحافظ على الصدارة، فولكانوفسكي يصعد للمركز الثاني، وبيتر يان يدخل الثلاثة الأوائل. 🇺🇸جاستن غيتشي يقفز إلى المركز الرابع بعد دخوله التصنيف، بينما يتراجع إيليا توبوريا إلى الخامس. 🇫🇷سيرال غان يدخل التصنيف في المركز 12، وأليكس بيريرا يتراجع إلى المركز الثامن.
فنون القتال بالعربية tweet media
العربية
6
2
135
28.1K
حامد
حامد@Ihamidov_·
@YSFMMA بلال محمد ايضا بدأ في سن ال٢٣ ..
العربية
0
0
0
28
MMA يوسف
MMA يوسف@YSFMMA·
سيريل غان لم يبدأ التدريب على أي نوع من الفنون القتالية إلا بعمر 25 عامًا فقط لكن فعل هذا في أليكس بيريرا 😳
العربية
5
3
74
11.6K