حامد
947 posts





Bir Atatürkün adaletine bak birde suudilerin çirkinliğine bak orospo çocukları






اهلًا اخ مبارك، يبدو لي ان المفاهيم عندك متضاربة لدرجة انك لا تستطيع التفريق بين متاجر اخرى رسمية ومواقع العالم السفلي كما نطلق عليها، لما المستهلك يشتري من متجر امريكي او تركي او اوكراني هو لا يزال يدفع مبالغ ليست قليلة ولكن مقارنة بالمتجر السعودي هو يدفع قيمة مقابل جودة وقدر انه يوفر فلوسه لأنه ما راح ياخذ لعبة او لعبتين بل عدة العاب، نجي للمتجر السعودي انتم تقولون اشتر ونزل تاق ومعروض ومنشن المطور وسو له كوب شاهي سكر وسط علشان يدعمكم بتعريب الا تشعر انها عبودية مغلفة؟ ليش استوديوهات كثيرة ما تبنت هالفكر؟ ليش استوديوهات كثيرة ما تحدثت عن مشكلة دعم المنطقة ولا زالوا مستمرين بتعريبهم من سنوات طويلة؟ اذًا المشكلة فيك مؤثريننا وفي الاستوديوهات نفسها كثير منهم عنصري وكثير منهم يرى مؤثرين خاضعين اقوال كاذبة بلا افعال واضحة هذا كل ما في الموضوع وشكرًا










عندي سؤال الصراحه ليه شبيحة اسلام كذا متعصبين على اي تغريده تنجاب فيها سيرته يقومون كأنه قاتل واحد من اهله ( تراها رياضه ياحبايب )








