n
3.1K posts


@Miya11275534 @Sirisylus لا انا ماحب وقليل اتابع تصنيف كذا صح يمكن ملل بس ماحب الفوضى هذي علاقات واطراف الا لو بس شخص واحد ممكن
العربية

@Miya11275534 @Sirisylus اذا شخصيات رومنسية دايما تركيزي على الابطال لان القصه عليهم و اكرهه العلاقات واطراف كثيره عشان كذا ماحب زي شخصيه اوتشي لان نشبه بس مانكر يحرك القصه شوي ويروح
العربية

@Miya11275534 @Sirisylus دوره مهم ليه لان الابطال مو توكسك ف عشان كذا يجيبونه شوي دراما بكل الاحوال حتى لو هو يحرك السناريو الا انه شخصيه مزعجه يعني عادي ماينحب ولا ينكره مثل اي شخصيات ثانيه ماعرف كيف يعجبكم
العربية

@Miya11275534 @Sirisylus عادي هذا رأيك بعضهم يهاجم عشانه مو البطل وهو شخصيه ثانويه مو مهمه
العربية

@iamqueen59 لان المشكلة هذي ماجتها من الأهل جتها من المدرسة كلهم رافضينها وصار لها رهاب
العربية

@neemiuu @iamqueen59 اذا بتنتقدين البطلة انتقديها بدون مصطلحات التيك توك اي شي على البطلة بدون كرامة وبكمي خلاص لاتقرين مانهوات اذا انتي بهالسطحية والمصلطحات الزق الي سامعتها
العربية

@iamqueen59 ياخي تاليا حاطه حيلها باختها عشان الزواج كان حقدت على فاركاس بدال ايلا اكثر شخصيه زفت ومعدومه كرامه لو انها مو البطله وشخصيه ثانويه وتحاول تفرق بين البطل والبطله كان قلتوا وايي بكمي كل هذا عشان رجال
العربية





















