ِ
88 posts

Sabitlenmiş Tweet

كيف يعني وقع على الأوراق ☹️ حتى مافي أمل ؟؟
وين درب التبنيد نعنبوه برنامج بدونه
ممدوح الشيباني@mam5ll
الحمد لله على كل حال، كانت فرصة أعتز بها، وإن كان الله كتب استبعادي فأسأله أن يعوضني خيرًا منها. وأعتذر إن فُهم مني أي إساءة، خصوصًا باستخدامي كلمة “حرمة” بدل “امرأة”، فلم يكن المقصود الإساءة إطلاقًا. كما أعتذر للجنة التحكيم وإدارة القناة إن بدر مني أي خطأ أو قصور غير مقصود❤️
العربية









