lara..

18.9K posts

lara.. banner
lara..

lara..

@Lara23454

Katılım Ağustos 2014
243 Takip Edilen734 Takipçiler
Sabitlenmiş Tweet
lara..
lara..@Lara23454·
"أسألك يا الله خاتمة وأثرًا حسنًا ينمُو بعد رحيلي ، كسَنابلٍ من نُور؛ حتى يصلَ الضياءُ إلى قبرِي". ❤️
العربية
1
0
3
0
lara..
lara..@Lara23454·
@BinSfrann لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم أستغفرالله العلي العظيم واتوب اليه.
العربية
0
0
0
2
سعيد بن سعد بن سفران 🇸🇦
🔹من تحت هذة التغريدة سوف نختار من بينكم عشرة أشخاص ، وسوف يتم التواصل معهم ، ومايصلك بالخاص لا تخرجه للعامه ولا تتشكر ، وإذا خالفت سوف يتم حظرك 🙏🏻 #المطلوب - لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم - أستغفرالله العلي العظيم وأتوب إليه . •••
سعيد بن سعد بن سفران 🇸🇦 tweet media
العربية
5.6K
876
2.3K
312.3K
lara..
lara..@Lara23454·
@_abdala122 القهوه لازم مررررره يخرب طعمها السكر. الشاي كل مااخف السكر كان طيب بس مو مر لا موزون وقريب للمر ياهو لذيذ ويصحصح ويروق بشكل اسطوري
العربية
0
0
0
69
عبدالله الهاشمي
وأخيرا صرت اشربها بدون سكر .. أفضل وأطعم بصراحة بكل ديكتاتورية وعدم قبول الرأي المخالف اقول : القهوة تكون بدون سكر الشاهي يكون بسكر :)
عبدالله الهاشمي tweet media
العربية
112
8
280
21.9K
lara..
lara..@Lara23454·
@khawlahze @cmmm1244 @Eyaaaad هههههههههههههههههههههههههههههههههه😂😂😂😂😭😭😭
العربية
0
0
1
336
Khawla Alzahrani 🇸🇦
Khawla Alzahrani 🇸🇦@khawlahze·
@cmmm1244 @Eyaaaad جملتك كلها غلط لغويًا ومافي باللغة شيء اسمه (مش) تمشمشت عظامك يا شاوية
العربية
11
0
202
11.6K
إياد الحمود
إياد الحمود@Eyaaaad·
انهيار جماعي وحالات إغماء وبكاء بين الطلبة وحتى بعض أولياء الأمور بسبب صعوبة أسئلة امتحان البكالوريا (ثالث ثانوي) لمادة الرياضيات في سوريا. المقاطع من مدينة حلب والعاصمة دمشق.
العربية
1K
495
5K
1.9M
lara..
lara..@Lara23454·
@sja549974 @_abdala122 افاااا ليه نهار طويل ولليل قصير حياه والله
العربية
0
0
0
21
Sja💚
Sja💚@sja549974·
@_abdala122 الشخص اللي يحب الصيف مو شخص طبيعي 😅
العربية
1
0
0
295
عبدالله الهاشمي
اعزائي محبي الصيف أما بعد : بعد هذا الحر الشديد هل تغيرت قناعاتكم تجاه الصيف ولا مستمرين في هالحب اللي من طرف واحد ؟
العربية
167
11
293
37.9K
lara..
lara..@Lara23454·
@_abdala122 احب الصيف واحب الشتاء بس الصيف اكثر للامانه ❤️
العربية
0
0
0
108
lara.. retweetledi
سين |✨.
سين |✨.@_iUiii·
"اللهم في #يوم_الترويه اجعلنا من المترفعين عنَ طلب غيرك والممتنعين عن رجاء غيرك واغننا بفضلك عمن سواك فما بعد فضلك فضل ولا بعد غناك فقر"♥️..
العربية
3
82
212
17.5K
lara.. retweetledi
سين |✨.
سين |✨.@_iUiii·
"سُبحانك مابلغتُ عُمري هذا إلا وأفضالكِ تغمرني وعِنايتك تحوفني وألطافك تُنقذني فلا سلكتُ سبيلاً إلا وكانت رحمتُك ترافقني، فاجعل لي يالله عُمراً محفوفاً بالسعادةِ وخذ بناصيتي إلى ما تحب ولا تكلني إلى نفسي طرفةَ عين"♥️..
العربية
1
182
476
28.5K
lara.. retweetledi
Eng | A
Eng | A@trroi_·
اللهم ليس بجدي و اجتهادي و إنما بتوفيقك وعونك اللهم يسر لي ما استصعبته نفسي ربي اني مقبل على ايام تحتاج توفيقك فاجعل اولها تساهيل وآخرها فرح ربي افتَح بيني وبين رزقِي وجبري وتوفيقي فتحًا مُبينًا وأنت خيرُ الفاتحين
العربية
2
129
731
16.9K
lara.. retweetledi
َ
َ@liiqli·
«ثم جئت مجيئًا أوقف كل ماقبله من انتظار، جئت ثم عرفت أنه بمقدور الإنسان أن ينمو ويلمع ويألف ويطمئن في لحظةٍ واحدة»
العربية
4
217
1.9K
84.2K
lara..
lara..@Lara23454·
ا ربّ العشر القادمه : ❣️جابرهٌ ، غافرهٌ ، عاتقهٌ ، مُحققة أمانينا❣️
العربية
0
0
0
30
lara.. retweetledi
م. رهام الرشيدي
م. رهام الرشيدي@rehamalrashidi·
"قد يذهب الله فطنتك لينفذ قدره لتحضر الحكمة بعد وقوع الحدث فتردد معاتباً نفسك .. أين كان عقلي العقل ليس حارساً بل هو مأمور يطفيء الله سراج فطنتك عمداً لتمر المشيئة من فوق حذرك الذي ظننته منيعاً، فإذا استقر المكتوب أعاد إليك بصيرتك لتقف مذهولاً أمام جلال التدبير" منقول
العربية
27
334
1.3K
48.3K
lara.. retweetledi
سين |✨.
سين |✨.@_iUiii·
"كُل شيءٍ يسيرُ في صالحِك ، حتى وإن شعرت بغير ذلك .. رَبُّ الخير لا يأتي إلا بالخير"🤎..
العربية
2
366
1.3K
65K
lara.. retweetledi
سين |✨.
سين |✨.@_iUiii·
"واجعل مسعاي إلى خيرٍ سعيد وصُنعٍ حَميد وعملٍ سديد وفعلٍ رشيد وأثرٍ مديد"🌿..
العربية
0
501
1.7K
88K
lara..
lara..@Lara23454·
@Toonzatt انت خنت السر لانك فتشت جوالها ولا تتجسسوا.
العربية
3
0
1
10.4K
ابو ‏عمر
ابو ‏عمر@Toonzatt·
اكتشفت إن زوجتي مسوية (قروب واتساب) مع خواتها وأمها، ومسمينه 'المجلس السري'، والقروب كله تصوير لمحادثاتنا الخاصة، وتفاصيل راتبي، وحتى صور هداياي لها يطقطقون عليها ويقولون (قليل بحقك)! الصدمة مو هنا، الصدمة إني لقيتهم يخططون كيف يقنعونها تطلب 'بيت ملك' باسمها ويحرضونها عليّ عشان تضمن مستقبلها لو فكرت أطلقها. أنا الحين ببيتي وأشوفها قدامي تمثل الحب وهي بوسط القروب تسب فيني مع أهلها! هل أواجهها وأهدم البيت، ولا أسكت وأمحي ثقتي فيها للأبد؟ ومن الغلطان.. هي اللي خانت سري، ولا أهلها اللي خربوا بيتها؟"
ابو ‏عمر@Toonzatt

وش الموقف اللي صار لك، وما توقعت نهائي يصير، لين وقف مخك من الصدمة؟

العربية
123
6
199
378.2K
lara..
lara..@Lara23454·
أستغفِرُ اللّٰه من ذُنوبٍ نسيتُها وقد كُتبت في صَحيفتي، أستَغفِرُك ربيّ وأستغيثُ برحمتكَ وغفرانكَ فاكتبني ممنْ غفرتَ لهُم، أستغفِرُالله العَظِيم وأتوبُ إليهِ لِي ولوالِدِي وللمُؤمِنين والمُؤمِنات والمُسلِمين والمُسلِمات الأحيَاء منهُم والأَموات
العربية
0
0
0
22
Rok
Rok@the_rok9·
@ab7771m @Hllo100 قولها تشيك على التسريبات حقت مظله والمنصف والمفكر ترا جاني منها كثييير
العربية
6
1
135
45.5K
lara.. retweetledi
سين |✨.
سين |✨.@_iUiii·
"زار الفرح درانا وابتهجت ليالينا ياعساها تكثر الأفراح والليالي الملاح"💐..
العربية
0
201
1.7K
71.3K
إدارة تعليم الحدود الشمالية
تهنئ الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الحدود الشمالية أبناءها وبناتها الطلبة المتأهلين للمرحلة الثالثة من أولمبياد العلوم والرياضيات الوطني #نسمو، وتبارك لأسرهم ومعلميهم ومدارسهم هذا الإنجاز، متمنين لهم مزيدًا من التوفيق في المراحل المقبلة. @mawhiba @moe_gov_sa #تعليم_الحدود_الشمالية mawhiba.sa/candidates-for…
إدارة تعليم الحدود الشمالية tweet media
العربية
1
5
6
4.2K