Sabitlenmiş Tweet
lara..
18.9K posts


@BinSfrann لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
أستغفرالله العلي العظيم واتوب اليه.
العربية

@_abdala122 القهوه لازم مررررره يخرب طعمها السكر. الشاي كل مااخف السكر كان طيب بس مو مر لا موزون وقريب للمر ياهو لذيذ ويصحصح ويروق بشكل اسطوري
العربية
lara.. retweetledi
lara.. retweetledi
lara.. retweetledi
lara.. retweetledi
lara.. retweetledi
lara.. retweetledi
lara.. retweetledi

اكتشفت إن زوجتي مسوية (قروب واتساب) مع خواتها وأمها، ومسمينه 'المجلس السري'، والقروب كله تصوير لمحادثاتنا الخاصة، وتفاصيل راتبي، وحتى صور هداياي لها يطقطقون عليها ويقولون (قليل بحقك)! الصدمة مو هنا، الصدمة إني لقيتهم يخططون كيف يقنعونها تطلب 'بيت ملك' باسمها ويحرضونها عليّ عشان تضمن مستقبلها لو فكرت أطلقها. أنا الحين ببيتي وأشوفها قدامي تمثل الحب وهي بوسط القروب تسب فيني مع أهلها! هل أواجهها وأهدم البيت، ولا أسكت وأمحي ثقتي فيها للأبد؟ ومن الغلطان.. هي اللي خانت سري، ولا أهلها اللي خربوا بيتها؟"
ابو عمر@Toonzatt
وش الموقف اللي صار لك، وما توقعت نهائي يصير، لين وقف مخك من الصدمة؟
العربية
lara.. retweetledi

تهنئ الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الحدود الشمالية أبناءها وبناتها الطلبة المتأهلين للمرحلة الثالثة من أولمبياد العلوم والرياضيات الوطني #نسمو، وتبارك لأسرهم ومعلميهم ومدارسهم هذا الإنجاز، متمنين لهم مزيدًا من التوفيق في المراحل المقبلة.
@mawhiba
@moe_gov_sa
#تعليم_الحدود_الشمالية
mawhiba.sa/candidates-for…

العربية











