Sabitlenmiş Tweet
MAJED..
689 posts

MAJED..
@MAJED_RMFC
.. عاشق لنادي الملوك المرينغي - عالمي الهوى .. لله همّي وللناس إبتساماتي..
Katılım Mayıs 2021
317 Takip Edilen13 Takipçiler

@SaudiNT @AbdulazizTF @Yalmisehal إقتراح أتمنى العمل به..
مثل ما للاعبين مكافأة عند تحقيق الإنجاز..
كذلك يتم تخفيض رواتب رئيس الاتحاد والعاملين فيه الى ٥٠ بالمئة أو ٤٠ ويتم وضع لهم مكافآت عند تحقيق الانجاز لبث الحماس وكذلك لإختيار افضل العناصر ✋🏻
#السعودية_اسبانيا
@SaudiNT
العربية

@SaudiNT @AbdulazizTF #السعودية_اسبانيا
#المنتخب_السعودي
@SaudiNT
@Yalmisehal
@AbdulazizTF
إذا كنا جميعاً نرغب بالتصحيح ورؤية المنتخب بافضل مكان..
يبدأ من وزير الرياضة ورئيس الاتحاد ياسر
قدموا أستقالتكم.. دعوا المجال لغيركم لتصحيح
تاريخكم مع المنتخب سئ جداً كسوء أداء المنتخب ضد الأسبان ✋🏻✋🏻
العربية


@1SMi_ المنتخب أهم من سالم أو الخيبري أو حسان أو العمري..
صحيح ما نحمل سالم فقط لحاله المستوى الضعيف للمنتخب
لكن على سوء سالم بالملعب يبقى ٩٠ دقيقة وهناك من قدم مستوى ممتاز بالوديات افضل منه يبقى حبيس الدكة ( مندش - الحمدان ) من أجل هدف لتحقيق إنجاز شخصي لا يقدم للمنتخب شي كارثه
العربية

تجسيد فكرة فشل المنتخب بسبب سالم الدوسري هو اكثر رأي صادم ومضحك بنفس الوقت، لانختلف ان مستوى سالم متراجع وبشكل ملحوظ لكن هل لو كان بمستواه كنا بنقدم مستوى امام اسبانيا وننتصر؟ كرة القدم جماعيـة ليست فردية، امام اسبانيا الامر يتعلق بالاسلوب ماهي بالفرديات، مباراة امس انت سلمت الملعب والكرة للخصم طبيعي بتخسر بنتيجة كبيرة
مسألة الخسارة على سالم الدوسري "فقط" هذي كارثة!
انا اول شخص انتقد سالم حتى في الهلال ولكن نكون منطقيين مباراة اسبانيا الموضوع اكبر من الفرديات

العربية
MAJED.. retweetledi

اجلدوهم جلد
هذولا ماهم كفو يمثلون منتخب بحجم #السعودية
@Yalmisehal صورتك ما تعكس الا فشل
اطلع ما انت لهالكرسي الكرة السعودية ماهي للترزز في المنصات بدون عمل
@AbdulazizTF كيف حالك سمو الامير متفشل من عمل المسحل ولا مافيه احساس ؟
حسبي الله ونعم الوكيل ..
#السعوديه_اسبانيا

العربية
MAJED.. retweetledi

@Yalmisehal الحين يطلع لنا الاخ
ويقول ترا ماهو بس حنا خسرنا بالاربعة تونس خسرت خمسة
ويرجع يحط فوزنا على الانجرتين 😂 انجاز بعهد رئاسته يارجل خل بوجهك حيا واستح على نفسك وقدم استقالتك انت واللي معك ما غير اخذ رواتب خياليه ولا انجاز ولا cv يشرف
#السعوديه_اسبانيا
العربية

@omar_alshbrm والله ما صدمنا بمستواه ولا شي
لاعب من فترة مع ناديه وهو سئ في مباريات كثيرة
بل وصل فيهم يطالبونه بترك النادي..
وكذلك عمره ٣٥
لا نسوي صدمنا بمستواه وأنه مكسر الدنيا قبل شهرين
العربية

🚨🚨🚨 — أقوى مسابقة في المونديال — 🚨🚨🚨
سحب على 500 ريال لفائز واحد 💰💸
• توقع النتيجة الصحيحة لمباراة السعودية وإسبانيا
• تابع حسابي وحساب @SaoudAlmudahka
• تكرار التوقعات مسموح
موفقين جميعًا! ♥️


العربية

@football_li5 صدقني بتشوف واحد منهم بدور ٣٢
المباراة الأخيرة بيلعبون على الفوز عشان التأهل من أفضل ثالث..
اذا تعادلوا المكسيك وكوريا بتصير المجموعة حوسه..✋🏻
العربية

@MohammedAlDeaye المشكلة ليست في تقييم سالم الدوسري بل في الثقة التي تجعل بعض اللاعبين يتحدثون وكأنهم حققوا نصف ما حققه التاريخ لا يُطلب من سالم أن يشرحه بل من الآخرين أن يلحقوا به أولا
إلى هنا وانتهى الكلام
العربية

@omar_alshbrm ذكرني بهدف رونالدو الـ CR7 على بورتو 2009
وجائزة بوشكاش 🤍🤍
العربية

هدف اعجازي ..
هدف اسطوري ..
هدف متكامل …
خطوتين ومن ثم تسديدة … لا يستطيع عليها اي قلة القله من لاعبين العالم ان يسجلها بهذه الطريقة والجودة !
عمر الشبرم@omar_alshbrm
تخطى ميسي وهو بعمر 27 …. وهدفين يصبح هداف العالم 😳
العربية
MAJED.. retweetledi

@faisal79575528 @raig_mzagi أنا رديت عليك ( انت كتبت قطعها الدفاع وراحت للخيبري وفقدها ..) بالمقطع الخيبري ما وصلت له الكرة عشان يفقدها ✋🏻
على فكرة..
أنا معك ان الخيبري سئ جداً بالاضافة لشامات وسالم وفراس..
العربية

@MAJED_RMFC @raig_mzagi ما جته الكرة؟ لاعب 6 ينتظر الكرة تجي عنده؟
لاعب 6 مسئوليته الكرات امام ال 18
سالم سيء فراس سيء الشامات سيء لكن الخيبري كارثي لاعب 6 لازم يكون مقاتل
العربية

هل اضاع سالم هدف ؟ لا
هل تسبب بالهدف في مرمى منتخبنا ؟ لا
هل كان واقف ولم يتحرك ؟ لا
على ويش كل هذا الهجوم الشرس عليه ؟
نعم يستحق التبديل لكن ربما المدرب يرى مالا نراه من جهد وحركة ومن مساعدته للظهير الايسر ابقاه ولم يستبدله
والله لما تقرا هجومهم عليه تظن انه سجل هدف في مرمانا اضاع كومة اهداف
اضاع بلنتي !!!
كل هالهجوم النجس عليه خوفاً ان يسجل هدف رابع في نهائيات كاس العالم وهم اللي للتو فرحوا باول هدف لأحد لاعبي نويديهم منذ اول صعود عام ١٩٩٤م
العربية

@faisal79575528 @raig_mzagi بعد العرضية تابع المقطع تلاحظ العمري راح مع المهاجم الاول يغطي بعدها ( لاعبين حسان ومتعب على لاعب واحد واخذها بالراس )
بعد ارتدادها شوف الصورة وتابع المقطع تلاحظ الكرة راحت بعيد عن اللاعبين وارتدت سريع للمهاجم..
( كلامي هذا ما يلغي أداء متعب وحسان واستبسالهم )

العربية

@faisal79575528 @raig_mzagi هذا المقطع كامل لاحظ الكرة من انقطاعها من سالم راحت لطرف وحسان حاول ياخذها واخذها منه لاعبهم بعدها ودوها للعمق وتم التسديد وشتتها ناصر وبعدها انقلوها لليمين ( الخيبري ما جته الكرة ولا فقدها ..!!)
العربية

@faisal79575528 @raig_mzagi لو دونيس تجرأ ..!!
الدقيقه ( ٦٠ او ٦٥ او حتى ٧٠ )
وأخرج الثلاثي ( الشامات - فراس - سالم )
وادخل ( مندش - الحمدان - الغنام او " ايمن " )
ما كان هاجموا زي كذا وكان الاطراف ساندوا الاظهره ولا راح اللهب عرضيات كله..
لكن صبر على سوء سالم وفراس والخيبري والشامات
وكانت النتيجه كذا
العربية


@faisal79575528 @raig_mzagi والله كلامي ماهو تعصب بالعكس متعب يدافع لحاله بالجهة اليسرى أما حسان تغطية زي كذا ما تلغي استماتته بالدفاع مع العمري لانهم واجهوا فريق شرس بالهجوم..
أبتعدوا عن التعصب وشجعوا الاخضر.. فالمنتخب من يلعب الفترة هذه..
وسالم لو أداء مع الهلال كذا اول من ينتقده أنتم
العربية











