MAJED..

689 posts

MAJED.. banner
MAJED..

MAJED..

@MAJED_RMFC

.. عاشق لنادي الملوك المرينغي - عالمي الهوى .. لله همّي وللناس إبتساماتي..

Katılım Mayıs 2021
317 Takip Edilen13 Takipçiler
Sabitlenmiş Tweet
MAJED..
MAJED..@MAJED_RMFC·
عبارة ستحمل أسمي يوماً ما.. " اللهم رحمه ومغفره عدد الحصى والنجوم.. " #الحمدلله_دائماً_وابداً
العربية
0
0
2
1.9K
MAJED..
MAJED..@MAJED_RMFC·
@SaudiNT @AbdulazizTF @Yalmisehal إقتراح أتمنى العمل به.. مثل ما للاعبين مكافأة عند تحقيق الإنجاز.. كذلك يتم تخفيض رواتب رئيس الاتحاد والعاملين فيه الى ٥٠ بالمئة أو ٤٠ ويتم وضع لهم مكافآت عند تحقيق الانجاز لبث الحماس وكذلك لإختيار افضل العناصر ✋🏻 #السعودية_اسبانيا @SaudiNT
العربية
0
0
0
27
MAJED..
MAJED..@MAJED_RMFC·
@SaudiNT @AbdulazizTF #السعودية_اسبانيا #المنتخب_السعودي @SaudiNT @Yalmisehal @AbdulazizTF إذا كنا جميعاً نرغب بالتصحيح ورؤية المنتخب بافضل مكان.. يبدأ من وزير الرياضة ورئيس الاتحاد ياسر قدموا أستقالتكم.. دعوا المجال لغيركم لتصحيح تاريخكم مع المنتخب سئ جداً كسوء أداء المنتخب ضد الأسبان ✋🏻✋🏻
العربية
1
0
0
86
MAJED..
MAJED..@MAJED_RMFC·
@1SMi_ بيرجع سالم والمنتخب على خيير ويبدأ الموسم القادم إن الله أحيانا ونتابعة.. بعدها بتشوف الحملات من اعلام الهلال على سوء أداء سالم والمطالبة بتغييره..
العربية
1
0
0
48
MAJED..
MAJED..@MAJED_RMFC·
@1SMi_ المنتخب أهم من سالم أو الخيبري أو حسان أو العمري.. صحيح ما نحمل سالم فقط لحاله المستوى الضعيف للمنتخب لكن على سوء سالم بالملعب يبقى ٩٠ دقيقة وهناك من قدم مستوى ممتاز بالوديات افضل منه يبقى حبيس الدكة ( مندش - الحمدان ) من أجل هدف لتحقيق إنجاز شخصي لا يقدم للمنتخب شي كارثه
العربية
1
0
1
542
سهم
سهم@1SMi_·
تجسيد فكرة فشل المنتخب بسبب سالم الدوسري هو اكثر رأي صادم ومضحك بنفس الوقت، لانختلف ان مستوى سالم متراجع وبشكل ملحوظ لكن هل لو كان بمستواه كنا بنقدم مستوى امام اسبانيا وننتصر؟ كرة القدم جماعيـة ليست فردية، امام اسبانيا الامر يتعلق بالاسلوب ماهي بالفرديات، مباراة امس انت سلمت الملعب والكرة للخصم طبيعي بتخسر بنتيجة كبيرة مسألة الخسارة على سالم الدوسري "فقط" هذي كارثة! انا اول شخص انتقد سالم حتى في الهلال ولكن نكون منطقيين مباراة اسبانيا الموضوع اكبر من الفرديات
سهم tweet media
العربية
320
156
1.3K
228.6K
MAJED.. retweetledi
𝐁𝐄𝐋𝐋𝐈𝐍𝐆𝐇𝐀𝐌
اجلدوهم جلد هذولا ماهم كفو يمثلون منتخب بحجم #السعودية @Yalmisehal صورتك ما تعكس الا فشل اطلع ما انت لهالكرسي الكرة السعودية ماهي للترزز في المنصات بدون عمل @AbdulazizTF كيف حالك سمو الامير متفشل من عمل المسحل ولا مافيه احساس ؟ حسبي الله ونعم الوكيل .. #السعوديه_اسبانيا
𝐁𝐄𝐋𝐋𝐈𝐍𝐆𝐇𝐀𝐌 tweet media
العربية
43
49
98
24.9K
MAJED.. retweetledi
محمد البكيري
تمخض جبل الصرف المليوني والسنوات المهدرة واتحاد الكرة المحمي (7) سنوات رغم فشله . فولد لنا ( صقرا ) اشبه بحمامة !! أعيد وأكرر : نحن نستحق منظومة كروية افضل . ومنتخب اقوى. و خبرات البلد من الكورجية حقا . وليس ثقات لمجرد مدى قربهم او بعدهم من السيد المسؤول فقط. #السعوديه_اسبانيا
محمد البكيري tweet media
العربية
318
556
1.1K
213.2K
MAJED..
MAJED..@MAJED_RMFC·
@Taif_GTTltz تفضل هذا تقييم اللاعبين يا حمد ✋🏻✋🏻
MAJED.. tweet media
العربية
0
0
2
53
حمد العبدالله 💙
#كاس_العالم #السعوديه_اسبانيا حتى وهم سيئين يبقى سالم الدوسري أفضلهم وراح يخلون الفريق كله وينتقدون سالم 😂كالمعتاد
حمد العبدالله 💙 tweet media
العربية
16
28
39
3.9K
MAJED..
MAJED..@MAJED_RMFC·
@Yalmisehal الحين يطلع لنا الاخ ويقول ترا ماهو بس حنا خسرنا بالاربعة تونس خسرت خمسة ويرجع يحط فوزنا على الانجرتين 😂 انجاز بعهد رئاسته يارجل خل بوجهك حيا واستح على نفسك وقدم استقالتك انت واللي معك ما غير اخذ رواتب خياليه ولا انجاز ولا cv يشرف #السعوديه_اسبانيا
العربية
0
0
0
160
MAJED..
MAJED..@MAJED_RMFC·
@omar_alshbrm والله ما صدمنا بمستواه ولا شي لاعب من فترة مع ناديه وهو سئ في مباريات كثيرة بل وصل فيهم يطالبونه بترك النادي.. وكذلك عمره ٣٥ لا نسوي صدمنا بمستواه وأنه مكسر الدنيا قبل شهرين
العربية
1
0
0
142
عمر الشبرم
عمر الشبرم@omar_alshbrm·
مونديال خذلان بخذلان صدمنا بمستواه
عمر الشبرم tweet media
العربية
27
2
121
45.3K
نواف الاسيوي 🇸🇦
🚨🚨🚨 — أقوى مسابقة في المونديال — 🚨🚨🚨 سحب على 500 ريال لفائز واحد 💰💸 • توقع النتيجة الصحيحة لمباراة السعودية وإسبانيا • تابع حسابي وحساب @SaoudAlmudahka • تكرار التوقعات مسموح موفقين جميعًا! ♥️
نواف الاسيوي 🇸🇦 tweet mediaنواف الاسيوي 🇸🇦 tweet media
العربية
4.6K
715
1K
977.2K
MAJED..
MAJED..@MAJED_RMFC·
@football_li5 صدقني بتشوف واحد منهم بدور ٣٢ المباراة الأخيرة بيلعبون على الفوز عشان التأهل من أفضل ثالث.. اذا تعادلوا المكسيك وكوريا بتصير المجموعة حوسه..✋🏻
العربية
0
0
0
948
نواف الاسيوي 🇸🇦
مع إحترامي للمنتخبين؛ حرام نشوف منتخب منهم في دور الـ32 وبعد تعادلهم بنسبة كبيرة ما راح نشوف منهم أي منتخب.. جنوب افريقيا آخر جولة كوريا الجنوبية التشيك آخر جولة ضد المكسيك مباراتين صعبة وما أتوقع يفوزون وراح يفقدون فرصة افضل ثالث (كل منتخب نقطة)
نواف الاسيوي 🇸🇦 tweet mediaنواف الاسيوي 🇸🇦 tweet media
العربية
37
12
240
58.7K
الجَدّة زَعكْمَة👵تنسيقات
@MohammedAlDeaye المشكلة ليست في تقييم سالم الدوسري بل في الثقة التي تجعل بعض اللاعبين يتحدثون وكأنهم حققوا نصف ما حققه التاريخ لا يُطلب من سالم أن يشرحه بل من الآخرين أن يلحقوا به أولا إلى هنا وانتهى الكلام
العربية
1
0
2
4K
محمد الدعيع
محمد الدعيع@MohammedAlDeaye·
صغار لاعبين يقيمون سالم الدوسري !!!وش تاريخك نفسي افهم 😂؟ عجب
العربية
3.5K
1.2K
5.9K
1.5M
MAJED..
MAJED..@MAJED_RMFC·
@omar_alshbrm ذكرني بهدف رونالدو الـ CR7 على بورتو 2009 وجائزة بوشكاش 🤍🤍
العربية
0
0
0
24
MAJED.. retweetledi
ماجد العالمي 49🏆
أبرز ماقدمه النجم عبدالإله العمري أمام الأوروغواي سور السعودية العظيم 💛💙🇸🇦
العربية
7
52
118
7.5K
MAJED..
MAJED..@MAJED_RMFC·
@faisal79575528 @raig_mzagi أنا رديت عليك ( انت كتبت قطعها الدفاع وراحت للخيبري وفقدها ..) بالمقطع الخيبري ما وصلت له الكرة عشان يفقدها ✋🏻 على فكرة.. أنا معك ان الخيبري سئ جداً بالاضافة لشامات وسالم وفراس..
العربية
1
0
0
14
faisaly
faisaly@faisal79575528·
@MAJED_RMFC @raig_mzagi ما جته الكرة؟ لاعب 6 ينتظر الكرة تجي عنده؟ لاعب 6 مسئوليته الكرات امام ال 18 سالم سيء فراس سيء الشامات سيء لكن الخيبري كارثي لاعب 6 لازم يكون مقاتل
العربية
1
0
0
21
محمد العبدالله(وصيف بطل العالم )
هل اضاع سالم هدف ؟ لا هل تسبب بالهدف في مرمى منتخبنا ؟ لا هل كان واقف ولم يتحرك ؟ لا على ويش كل هذا الهجوم الشرس عليه ؟ نعم يستحق التبديل لكن ربما المدرب يرى مالا نراه من جهد وحركة ومن مساعدته للظهير الايسر ابقاه ولم يستبدله والله لما تقرا هجومهم عليه تظن انه سجل هدف في مرمانا اضاع كومة اهداف اضاع بلنتي !!! كل هالهجوم النجس عليه خوفاً ان يسجل هدف رابع في نهائيات كاس العالم وهم اللي للتو فرحوا باول هدف لأحد لاعبي نويديهم منذ اول صعود عام ١٩٩٤م
العربية
245
81
132
121K
MAJED..
MAJED..@MAJED_RMFC·
@faisal79575528 @raig_mzagi بعد العرضية تابع المقطع تلاحظ العمري راح مع المهاجم الاول يغطي بعدها ( لاعبين حسان ومتعب على لاعب واحد واخذها بالراس ) بعد ارتدادها شوف الصورة وتابع المقطع تلاحظ الكرة راحت بعيد عن اللاعبين وارتدت سريع للمهاجم.. ( كلامي هذا ما يلغي أداء متعب وحسان واستبسالهم )
MAJED.. tweet media
العربية
0
0
0
13
MAJED..
MAJED..@MAJED_RMFC·
@faisal79575528 @raig_mzagi هذا المقطع كامل لاحظ الكرة من انقطاعها من سالم راحت لطرف وحسان حاول ياخذها واخذها منه لاعبهم بعدها ودوها للعمق وتم التسديد وشتتها ناصر وبعدها انقلوها لليمين ( الخيبري ما جته الكرة ولا فقدها ..!!)
العربية
2
0
0
28
MAJED..
MAJED..@MAJED_RMFC·
@faisal79575528 @raig_mzagi لو دونيس تجرأ ..!! الدقيقه ( ٦٠ او ٦٥ او حتى ٧٠ ) وأخرج الثلاثي ( الشامات - فراس - سالم ) وادخل ( مندش - الحمدان - الغنام او " ايمن " ) ما كان هاجموا زي كذا وكان الاطراف ساندوا الاظهره ولا راح اللهب عرضيات كله.. لكن صبر على سوء سالم وفراس والخيبري والشامات وكانت النتيجه كذا
العربية
0
0
0
29
faisaly
faisaly@faisal79575528·
@MAJED_RMFC @raig_mzagi الكرة قطعت من الخيبري وخطأ التغطية كان من العمري
العربية
3
0
0
45
MAJED..
MAJED..@MAJED_RMFC·
@faisal79575528 @raig_mzagi والله كلامي ماهو تعصب بالعكس متعب يدافع لحاله بالجهة اليسرى أما حسان تغطية زي كذا ما تلغي استماتته بالدفاع مع العمري لانهم واجهوا فريق شرس بالهجوم.. أبتعدوا عن التعصب وشجعوا الاخضر.. فالمنتخب من يلعب الفترة هذه.. وسالم لو أداء مع الهلال كذا اول من ينتقده أنتم
العربية
0
0
0
16