ادي

11 posts

ادي banner
ادي

ادي

@MMADY3412

Katılım Haziran 2024
631 Takip Edilen3 Takipçiler
ادي
ادي@MMADY3412·
@_acetyl_ Omg subaru hair look like a cat ears so cuteee
English
1
0
3
450
ادي
ادي@MMADY3412·
@rowee_1 بتبكي بري زيرو جهز عيونك
العربية
0
0
1
23
ROY
ROY@rowee_1·
الاعمال القادمة الى بتابعها متحمس جدا خصوصا لمسلسل العيال
ROY tweet mediaROY tweet mediaROY tweet media
العربية
24
0
35
5K
فوروتا
فوروتا@nereskan·
عجائب وغرائب اليوتيوب العربي
فوروتا tweet media
العربية
52
29
1.4K
74.3K
ادي
ادي@MMADY3412·
@bo_b404 عشان هيك قلت ري زيرو افضل ما افهم موشوكو يمكن المشكله العمل يخلي الواحد يتقرف من البطل وتصرفاته ما افهم كيف وقع بحب طفله وهو اكبر منها عقليا جسديا هم بنفس العمر الصراحه ماعرف انا من جانبي ما احب موشوكو الحسنه الوحيده بالعمل الرسم والفان سرفز تخلي الواحد يسحب عليه
العربية
0
0
1
26
Orion🌟
Orion🌟@bo_b404·
@MMADY3412 هي النقطة هاي بس للرسم لان رسم ري زيرو بين المقبول و العادي باول موسمين + أستايل الرسم سوبارو كبطل احسن و الكل يدري و الشخصيات الجانبيه الجيدة بموشوكو تنعد على الاصابع عكس ري زيرو الي تحس بعضهم يحتاجون قصه فرعيه
العربية
1
0
0
48
ادي
ادي@MMADY3412·
@bo_b404 اصلا موشوكو اول عمل شفته تخيل 3 اجزاء والاحداث جاي تسوء وتصير اسوء بأسوء الرسم ما يفيد اذا القصه مقرفه
العربية
1
0
1
28
Orion🌟
Orion🌟@bo_b404·
@MMADY3412 رسم مشوكو افضل بمليار مره من ري زيرو و رسام ري زيرو يرسم برجله باغلب الفصول الرواية ( 30%) و روديس يصير بطل جيد مع تتابع الأحداث ( 10%)
العربية
1
0
0
89
ادي
ادي@MMADY3412·
@DARK4869D يرجال تتندم تخلص العظمه دي بيوم واحد خذ وقتك
العربية
1
0
1
45
ادي
ادي@MMADY3412·
@IdkNtm1 اكو تجه بل لون الابيض من الاكمام مخيط عليها الجزء الابيض الي ماعرف اسمه (شرحت من خيالي)
العربية
0
0
0
3.3K
ادي
ادي@MMADY3412·
@Banhd_Gold انت شفت الموسم؟ تراها ما ماتت لساتها عايشه
العربية
0
0
0
77
ابو الريد
ابو الريد@Banhd_Gold·
#ReZero بحكم شخصيتها واهميتها الاحقة كنت اوقع انها بتنجوا من المعركة ويكون لها دور قوي مع ايميليا، بس الي صار؟ قتال سيئ والكاتب اجحف بحقها رعبها الحقيقي بقدره تافهه "الغناء" وللاسف شكلها ماتت وطاحت تحت البحيرة ورغم كرهي لها ولكن بريسيلا حسنة القتال الوحيدة
ابو الريد tweet mediaابو الريد tweet media
العربية
12
2
55
5.1K
ادي
ادي@MMADY3412·
@Daydream_Gloom @4moday منجدك انت وش ذي العنصريه الي انت عايش فيها العقل ما ينتمي لاي جنسية او ثقافه تفكيره هذا هو البناه لا تعمم على الكل بسبب شخص واحد
العربية
0
0
12
276
Im not awake
Im not awake@Daydream_Gloom·
@4moday they are arabic so, they opinions dont matter
English
4
0
6
1.6K
Raheq 🌸| ديس و ابط گلگاميش
طفله تعرضت للاغتصاب و التحرش من حشرات و اخوها بالتبني و تسميها زباله لان مو عذراء؟ يعني هم فوگ الضيم مالتها يجي واحد ما يعرف ولا شي عنها يسميها زباله لان مو "pure"
العربية
29
151
1.9K
68.2K