مهند

580 posts

مهند banner
مهند

مهند

@M_73_k

.

Katılım Aralık 2021
39 Takip Edilen11 Takipçiler
Sabitlenmiş Tweet
مهند
مهند@M_73_k·
#قران #اجر #صدقه_جاريه
QME
0
1
3
0
مهند
مهند@M_73_k·
@He26nd @Dravenepleasant @ahmadslmanx سواليف يارجال كلها مساله وقت لين ينتهي كاس العالم واحتفالات الاستقلال حقت امريكا او يمكن لبعد الانتخابات النصفيه وترجع الحرب وتندعس ايران ويتم تحويلها لمستعمره مثل العراق وقد قالها الرسول صلِ الله عليه وسلم في ما معنى الحديث ( لاكسرى بعد كسرى )
العربية
0
0
0
26
هندرين
هندرين@He26nd·
@Dravenepleasant @ahmadslmanx اهين عقليتك السطحية. القواعد الامريكية تدمرت في المنطقة ولم تعد هناك فائدة لإستضافة هذه القواعد من وجهة نظر الخليج كونها فشلت في الدفاع عن امن دول الخليج ايران سيطرت على مضيق هرمز + اخذت 300 مليار تعويضات. هذا غير بقاء النظام وبرنامج الصواريخ البالستية واليورانيوم المخصب
العربية
3
0
2
276
AHMAD SLMAN
AHMAD SLMAN@ahmadslmanx·
ويكيبيديا تدرج حرب رمضان 2026 كانتصار إيراني على أمريكا و إسرائيل.
AHMAD SLMAN tweet media
العربية
38
103
986
59.1K
مجتهد نجران
مجتهد نجران@Mojtahed_najran·
الطيار الإيراني لطائرة F-5 الذي قام بقصف قاعدة بويرينج الأمريكية في الكويت: كنا نطير على ارتفاع شديد، شديد الانخفاض. من وجهة نظر معيار الطيران، فإن ارتفاع التدريب القياسي يبلغ حوالي 500 قدم، لكننا كنا دون 50 قدمًا. كنا نعلم أن أنظمة باتريوت تم نشرها في المنطقة، وأن هذه القاعدة لديها دفاع جوي متعدد الطبقات. نظراً لتعاون الكويت، فقد كانوا يحمون هذه القاعدة، وقامت طائرات F-18 بمراقبتها. على الرغم من أننا كنا نعلم أن طائرات AWACS كانت في السماء وأن مواقع المراقبة/الاستماع كانت نشطة، إلا أن الرحلة بأكملها تم إجراؤها في صمت إذاعي كامل. يجب أن أذكر هنا أن هناك 2-3 سفن، كنا نطير على ارتفاع شديد جدًا حتى أننا عبرنا بين سفينتين، وكانت أسطحها أعلى منا بكثير. بمعنى آخر، كان البحارة ينظرون إلينا من السطح. مررنا عبر هناك، والحمد لله، دخلنا المياه الكويتية، ومن هناك دخلنا الكويت نفسها. عندما دخلنا الكويت، أصبحت خطوط الطاقة عالية الجهد فجأة أكثر عددًا بعشرة أضعاف. كانت مصافيهم وقواتهم على طول طريقنا، وكلهم كان في متناول أيدينا. كان بإمكاننا قصفهم على الفور دون أي مشكلة. لكن هدفنا كان قاعدة بويرينج. قمنا بتنفيذ هذا المسار بسرعة عالية جدًا وعلى ارتفاع شديد الانخفاض. ثم، عندما وصلنا إلى القاعدة، قصفناها بنجاح.
العربية
243
1.2K
6.2K
712.3K
مهند
مهند@M_73_k·
@restedexhausted @BantoClark عشان ماتصدقون كلام ترامب عن دول الخليج وتتركون كلامه عن رئيسكم اما تصدقون كل كلامه او تكذبون كل كلامه
العربية
0
0
0
6
CNN بالعربية
CNN بالعربية@cnnarabic·
#فانس: إيران "قد تحصل" على تمويل لإعادة الإعمار بقيمة 300 مليار دولار من دول الخليج cnn.it/4xKn4qK
CNN بالعربية tweet media
العربية
995
623
2.6K
2.2M
مهند
مهند@M_73_k·
@XSyrMJD @BantoClark اذا بتصدق كلام ترامب عن الخليج صدقه كلامه عن الشرع ومن جابه للحكم
العربية
1
0
0
33
Mjd 🇸🇾
Mjd 🇸🇾@XSyrMJD·
@BantoClark تعودنا، طول عمرها الثورة كانت يتيمة وانتصرت بجهود الشعب السوري وراح نبنيها بجهودنا كمان وبلا منيتهم
العربية
1
0
9
344
مهند
مهند@M_73_k·
@Iraq527 يقول ﷺ: آية المنافق ثلاث: إذا حدث كذب، وإذا وعد أخلف، وإذا اؤتمن خان
العربية
0
0
0
10
مهند
مهند@M_73_k·
@Abo3OmarQ @Cosmos_politic الملك عبدالعزيز رحمه الله حكم نجد ١٩٠٢ وحكم الحجاز وتهامة ١٩٢٥ وطرد الشريف حسين واسرائيل قامت ١٩٤٨ ، يعني كلامك افتراء وراح تتحاسب عليه الشيء الثاني الملك عبدالعزيز رحمه الله نصر الدين وحارب الشرك وهدم اضرحه البقيع وغيره فنصره الله لانه نصر دينه
العربية
0
0
0
24
Abo Omar
Abo Omar@Abo3OmarQ·
@Cosmos_politic غلطان ملك الأردن الحالي أداة في يد الغرب ولكن الذي عمل على قيام دولة اسرائيل هم بني سعود البريتانيين عرضوا على الهواشم حكم شبه الجزيرة العربية مقابل سماح للدولة الاسرائيل ولكن الشريف رفض هذا شي لذلك تم استبعاده الى بلاد الشام وبعدها جاء البريتانيين ودعموا سعود الذي دمر الدين
العربية
1
0
1
232
CosmoTrade | تجارة الكون
CosmoTrade | تجارة الكون@Cosmos_politic·
الأردن واحدة من أخطر الكيانات السياسية الموجودة في المنطقة. الأردن ليست مجرد Buffer State، أو دولة مصدّة كما أراد لها الإنجليز أن تكون، بل هي قاعدة عسكرية غربية متقدمة في قلب العالم العربي. كان الهاشميون، وما زالوا، أحد أهم أدوات القوى الغربية في المنطقة. ولولا الهاشميون لما وُجدت إسرائيل، ولما تفككت بلاد الشام بهذا الشكل. والهاشميون، بعكس آل سعود، أداة حقيقية وأكثر نفعاً وديمومةً لمستخدميها.
CosmoTrade | تجارة الكون tweet mediaCosmoTrade | تجارة الكون tweet media
العربية
44
63
617
40.4K
مهند
مهند@M_73_k·
@Ou_z_ العبيد تم استبدالهم بعبيد ولكن برواتب اخر الشهر والجواري تم استبدالهم بجواري و لكن بمقابل التعدد وش بديله غير الزنا ؟ والزنا حرام ومن الكبائر وقاطع للرزق
العربية
1
0
0
405
مهند
مهند@M_73_k·
@malek_asr @hureyaksa احمد ربك بس لولا الله ثم ال سعود لكان اسرائيل قفلت قضيتكم
العربية
0
0
0
16
نحو الحرية
نحو الحرية@hureyaksa·
الصحفي الأمريكي توماس فريدمان المؤيد لإسرائيل يحصي منجزات محمد بن سلمان باعجاب شديد: - تواصل وتعامل مع إسرائيل - كافح مكبرات وأصوات المساجد - اعتقل دعاة ومشايخ مهمين - قدم للعالم نسخة معدلة من الإسلام
نحو الحرية tweet mediaنحو الحرية tweet media
العربية
28
55
219
50.6K
مهند
مهند@M_73_k·
@Gachizeei يعني حتى لو تحسن الظن وتقول ماهي عميله فنص مسوولين ايران شغالين بارت تايم في الموساد
العربية
0
0
0
15
مهند
مهند@M_73_k·
@Gachizeei طبعا هدف اسرائيل جعل ايران تدمر نفسها والعراق ولبنان وسوريا واليمن وفلسطين والكويت والسعودية والبحرين وقطر والامارات وعمان ومصر وليبيا عن طريق اشعال الفتن والثورات والحروب الاهليه بحيث تتدمر هذي الدول ويصير طيران اسرائيل يسرح بدون اي قوة تردعه صار جزء من الهدف واحترق كرتها
العربية
0
0
0
60
مهند
مهند@M_73_k·
@Ahmk731704 @abdulaah_d الشريف تدمر وخسر وتشرذم بسبب عدم مبايعته لامير المومنين عبدالعزيز ال سعود رحمه الله
العربية
0
0
1
239
turki
turki@Ahmk731704·
@abdulaah_d بعض النظر ، الخروج على الدوله العثمانيه بتدمير منشئات مدنية خطأ كبير و فادح ، و كان نهاية الشريف الخسارة و التشرذم في الأرض. و هذا مصير كل من يصدق اليهود و النصارى ،
العربية
4
0
3
1.8K
د. عبدالله الجديع
محمد المختار الشنقيطي نموذج لذلك الشخص الذي مهما تعلَّم من تاريخ وسياسة فلا تزال القناعات الأولى التي نشأ عليها تجذبه إليها، وتاريخيًا حكم آل عثمان انتهى بعوامل ذاتية في المقام الأول، ليس لمؤامرة كونية، فالدول القوية لا تلوم الظروف، وإنما نتكلم هنا عن إفقارٍ للمناطق التي حكموها بما يصح وصفه بنهبٍ لثروات المناطق التي امتدَّ إليها حكمهم. أمام هذه الحقائق، لا مجال للمقارنة هنا؛ فمشاريع الربط والتبادل التجاري العربية اليوم تخدم مصالح وطنية بحتة، بينما كانت مشاريع السلطنة العثمانية مجرد طرق وصل تضمن هيمنة المركز على الأطراف، سواء لحشد الجيوش وقمع التمرد، أو لشحن ثروات المناطق العربية إلى الأستانة في تلك الأيام! وهذا الحنين لمرحلة بائدة يتجاهل كوارث إدارة آل عثمان، سواء من حيث الضرائب، أو طريقة التعليم، وكيفما كان الأمر أو طرأ على المؤسسة التركية في ذلك الزمن، فقد كانت النتيجة النهائية تحالفها الكارثي مع ألمانيا التي هُزمت في الحرب الأولى، وتركيا الحديثة اليوم ليست امتدادًا لآل عثمان، والدول العربية تحرص على إقامة علاقات وديَّة معها، تقوم على المصالح الوطنية المتبادلة لا التبعية، ولكنَّ الشنقيطي يقرأ الحاضر بعيون الأدلجة التاريخية، والحنين إلى التبعية لا السياسة.
د. عبدالله الجديع tweet media
العربية
18
47
230
44.5K
مهند
مهند@M_73_k·
@Gachizeei اذا كان اليهود عدوهم ليه دمرو لبنان والعراق وسوريا واليمن وصنعو دول ضعيفه امام اسرائيل وحاولو يسسون نفس الشيء مع الخليج عن طريق الثوارت ، ايران عمليه والدليل انها هي وذيولها كل ماضربتهم اسرائيل يلتزمون بقواعد اشتباك حتى تقضي اسرائيل عليهم ولو انهم ضربو بكل قوتهم لاتادبت اسرائيل
العربية
1
0
0
40
مهند
مهند@M_73_k·
@Gachizeei الصواريخ الايرانية اصلا كانت مصنوعه لاستهداف الخليج واحتلاله بعد امتلاك اسلحه نووية عشان محد يوقهم لكن سبحان الله لايحيق المكر السيء الا باهله ، جت امريكا ونكحت ايران شر نكحه ومن قهر ايران على تعبهم بدو يقصفون بالكم صاروخ المتبقية دول الخليج لكن المهم ان ٩٠٪ من الخطر زال
العربية
1
0
0
66
مهند
مهند@M_73_k·
@abuseyfain @emruddini The Prophet, may God bless him and grant him peace, was from Tihama and not from Hijaz.
English
0
0
0
27
A.S.
A.S.@abuseyfain·
@emruddini Actually bragging about genociding Hijazis when the Prophet was a Hijazi...
English
2
0
12
408
Osama Gaweesh
Osama Gaweesh@osgaweesh·
العد التنازلي بدأ⌛️ 🔴 #عبدالله_الشريف في #بودكاست_أسامة_جاويش الجزء الثاني.. 📅 الأربعاء | ⏰الساعة ٨ مساءً | بتوقيت القاهرة/مكة المكرمة - فقط على قناة اليوتيوب👇 @osgaweesh" target="_blank" rel="nofollow noopener">youtube.com/@osgaweesh @AbdullahElshrif
العربية
385
267
3.7K
122.2K
مهند
مهند@M_73_k·
@HananEm09348321 @mostafa_Alhwety @Alrogi_22 @osgaweesh @AbdullahElshrif فلسطين الوحيدة المتضرره من امريكا الباقين لا مصر مثال امريكا حمتها من العدوان الثلاثي وحمتها من اسرائيل في ٧٣ وتدفعلها مساعدات كل سنه عشان استقرارها الاقتصادي
العربية
0
0
0
28