فيه يوتيوبرز يمتلكون شعبية كبيرة بس حرفيا ما أقدر أهضم مقاطعهم وعلى رأسهم ملزلز للأمانة محتواه مو سيء أبدا وله كل الاحترام بس ببساطة ما يجذبني ولا يشدني لو أفتح مقطع له ما أقدر أعدي أول 5 دقائق غياب غريب للكيمياء وقبول المحتوى
هل أنا الوحيد اللي كذا؟
كلنا معك يالاخضر 🇸🇦
توقع نتيجة المباراة واربح معنا جهاز PlayStation 5🥅
و بونس لكم, كل هدف نسجله = كود لعبة⚽
و صقورنا قدّها ان شاء الله🦅
#السعودية_الأوروغواي
ما تعودتوا مني ارد على الإعتداء
لكن دام الموضوع وصل الى انك تجيب طاري أهلي ، وفي اعظم ايام السنة وفي شهر حرام…
فانا ابشرك اولا اني ما دعيت لنفسي بذاك اليوم
بل دعيت على كل من ظلمني ودخل بنيتي وحاول يهدم بيتي ويضرني ويفتن بيني وبين عيالي
فأنت اينما كنت تعديت خطوطك الحمراء.
بخصوص التطبيق لو تلاحظ بالصورة تم تحميله اخر تطبيق، وطلعته بالمقطع..
هل تتوقع بطلعه وانا اعرف انو فيه شي غلط،
لكن خل نفرض انك شخص ما تحسن النيه واني طلعته بالغلط (زليت)
والله ان البرنامج حملته بالغلط وهذا اثبات على موعد تحميله..
عموماً
راضي والله بالابتلاء هذا
واحتسبه عند الله دفعت بلاء واجر
واحنا بدولة يحكمها القانون وباذن الله كل من ساهم بالفتنه هذي يجيني حقي منه بالدنيا والاخره .. ووعدنا قريب
@3zooozYT@abo_nayef7 قال أحد السلف : لو رأيت أحد إخواني ولحيته تقطر خمرًا لقلت ربما سُكبت عليه ! ولو وجدته واقفًا على جبل وقال: أنا ربكم الأعلى لقلت يقراً الآيه !
يقول ابن القيم:" والله إن العبد ليصعب عليه معرفة نيته في عمله ، فكيف يتسلط على نيَّات الخلق " مع الأسف مجتمعنا يفتقد لحسن الظن.
يا اخوان وش ذا الفراغ،
نهاية تشارلي تاريخيه بمعنى الكلمه،
ما ابالغ عليكم بتابع بيرسون اوف انترست بس عشان بينجامين يخرب بيته
عودة جون العظيمه،
طول المسلسل ابي جاك يطلع من الجزيره ويوم طلع صار يبي يرجع،
الفراغ هذا يجيني نهاية عمل مب نصه،
والمصيبه العمل كنت اكرهه
والله حلقه مدمره.
I rated Lost: Stranger in a Strange Land (S3.E9) 4/10
مدري انتقد ولا اضحك ولا وش اسوي
بيجنني ذا المسلسل والله
مستحيل ان فيه شي هنا بيبنون عليه الحلقات الجايه
حلقه فارغه تافهه ما منها هدف
ضحك كيف قاعدين يسوون اي شي عشان يكملون ال 43 دقيقه المغصوبين عليها imdb.com/title/tt0954439
@Absolutecinema7 ياخي بعذره مو معجبتك ولا حلقه تجي ترجع لي بعد خمس ايام وتحس نفسك مغصوب انك تكمله ياخوي اذا ذا تقييمك اسحب على ام المسلسل لانه مو معجبك واضح ان الشغف طاح عندك
I rated Lost: Further Instructions (S3.E3) 6.5/10
فيه مشاهد تنحط من الاسوأ بالتلفاز من ناحية تصوير وتنفيذ
مستحيل القبح تحسه مسلسل يبي يسوي اشياء صعبه وهو ميزانيته ريالين
ديزموند يخرب بيته كيف عرف الخطاب قبل يقوله imdb.com/title/tt0840616
I rated Lost: The Whole Truth (S2.E16) 7/10
لحظة إدراك اني تابعت فوق 40 حلقه من المسلسل وما فيه حلقه تستاهل 9.5
لحظة إدراك ان كان يمديني اعيد سكسشن كامل بدال اللي شفته imdb.com/title/tt0769314