GUSOON

46.2K posts

GUSOON banner
GUSOON

GUSOON

@M_GUSOON

‏‏متقاعد ورحاله متابع لأخبار الطقس والأمطار والرحلات والطبيعة في بلادي العزيزة

Katılım Eylül 2011
2.8K Takip Edilen1.3K Takipçiler
GUSOON retweetledi
A B D U L L A H
A B D U L L A H@Gonr0·
@Riyadh_Parking باذن الله يتم الغاء مواقف الرياض زي الشرقيه بسبب فشلكم
العربية
0
1
0
257
GUSOON retweetledi
ماجد العرابي الحارثي
@Riyadh_Parking الغرامات عندكم مبالغ فيها ٢٠٠ ريال أتمنى تعيدون النظر تخيل اقف عند بقاله بشتري بخمسه ريال وادفع غرامة ٢٠٠ ريال
العربية
3
0
9
7.4K
GUSOON
GUSOON@M_GUSOON·
@dr_ruwaili أحسن الله عزاءكم وغفر الله لوالدك واسكنه فسيح جناته ... وجزاك الله خيرا على حرصك على عملك والمرضى .
العربية
0
0
0
81
د. صقر الرويلي
رحم الله والدي وغفر له، وجزى الله كل من واسانا ودعا له خير الجزاء. تابعت ما كُتب خلال اليومين الماضيين، وأود توضيح أمر واحد فقط. ما قمت به لم يكن بحثًا عن بطولة، ولا رغبة في ظهور إعلامي، بل كان قرارًا مهنيًا وإنسانيًا بعد تقدير مسؤولية طبية تجاه مرضى كانوا ينتظرون عملياتهم منذ فترة، وبعضهم قدم من خارج المنطقة بعد ترتيبات مسبقة، كما تم التنسيق مسبقًا مع الشركة الموردة لوصول المفاصل الصناعية المتخصصة في الوقت المحدد، وهي تجهيزات يصعب إعادة ترتيبها بسهولة. كانت الحالات عمليات معقدة في جراحة الكتف واستبدال المفاصل، وتأجيلها لم يكن قرارًا بسيطًا، بل كان سيترتب عليه تأخير علاج مرضى يتألمون ويتحملون عناء السفر والإقامة، وإعادة جميع الترتيبات الطبية واللوجستية مرة أخرى. أحترم تمامًا من يرى أن الأولى أن أتوقف عن العمل بعد وفاة والدي، فهذا رأي مفهوم وأقدره، ولو كانت الظروف الطبية تسمح بالتأجيل لفعلت دون تردد. لكن في تلك الحالات، وبعد تقدير المصلحة الطبية للمرضى، رأيت أن أداء الأمانة وإتمام علاجهم هو القرار الصحيح. لم أسعَ إلى نشر الخبر، ولم أطلب تغطيته أو الحديث عنه، وكل من ذكره أو أثنى عليه فأسأل الله أن يجزيه خيرًا على حسن ظنه، أما أنا، فما أراه إلا واجبًا مهنيًا وأمانةً أرجو أن أكون قد أديتها كما ينبغي. ورجوت أن يكون إتمام علاج المرضى وأداء الأمانة من البر بوالدي بعد وفاته، وأن يجعل الله أجر نفعهم في ميزان حسناته. أسأل الله أن يتغمد والدي بواسع رحمته، وأن يغفر له، ويرفع درجاته، ويتقبله بقبول حسن، وأن يرزقنا جميعًا الإخلاص في القول والعمل.
العربية
438
425
1.4K
396.2K
كل شي عن الرياض
📌عندما تبداً الزرعة بحماس وتنتهي بتوقف الري . شوارع مليئة بالأشجار توقف الري عن معظمها
كل شي عن الرياض tweet mediaكل شي عن الرياض tweet mediaكل شي عن الرياض tweet mediaكل شي عن الرياض tweet media
Riyadh, Kingdom of Saudi Arabia 🇸🇦 العربية
32
57
276
97.1K
مُعقّب
مُعقّب@AlmuaqibHR·
مُعقّب:سكرتيرك الشخصي لإدارة منشأتك كل صاحب منشأة يحتاج يراقب مواعيد ما تنتهي إقامات، رخص، ضريبة، تأمينات. وأي موعد يفوت يكلّفك غرامة. يتابعها لك وينبّهك قبل كل موعد. يجاوب كل اسئلتك عن أنظمة العمل والاجراءات بذكاء ودقة يوفر لك داشبورد تراقب فيه وضع منشأتك
العربية
6
4
43
142K
GUSOON
GUSOON@M_GUSOON·
@Askmuhami #حساب_المواطن و #الضمان لايصرفان للموظف أو الموظفة
العربية
0
0
0
182
اسأل محامي⚖️
من الخاص📩 السلام عليكم انا راتبي التقاعد ينزل لي 10 الاف ريال وعندي ابناء وبنات موظفات وانا مطلقه وساكنه بيت ملك لي ولي اربعه ابناء يصرف ابوهم عليهم من الضمان وحساب المواطن تقريبا خمسه الاف وخمس ميه وظروف ابوهم صعبه وانا متحمله الكهرباء وابنائي الموظفين الله يهديهم يقولون انتي ملزمه بالنفقه علينا لان ابونا مسؤول لاننا لم نتزوج كلام الموظفات وكلام الابن الموظف انا غير ملزم ايضا أنا اريد السلامه من هذا الكلام كله هل يحق لهم اخذ شي من مصروف ابوهم لابنائه الغير موظفين هل لهم حق فيه لا اريد أن أزعلهم لكن ابي الحق كلمة الحق فقط لا اطالبهم بريال واحد لكن هل علي ذنب انا بان يأخذو شي منه ومعهم راتبهم يتمتعون فيه
العربية
58
40
106
60.5K
GUSOON retweetledi
نايف بن حمد | Naif Hamad
📍اذا واجهت اي خطاء او مخالفة من اي بنك او مصرف 🏦 او اي جهة تمويلية 💸 دونكم مرحلة رفع الدعوى أمام الامانة العامة للفصل بالمنازعات والمخالفات التمويلية 🏦 كل اللي عليك قم بتعبئة نموذج الدعوى الخاص بدعوتك وستجد الفصل اللي يطيب خاطرك ويسترد حقك .. ( الحقوق لاتُعطى بل تُنتزع بقوة النظام ⚖️ ) الله يعينني على فعل الخير 🫡 #المستشار_المصرفي
نايف بن حمد | Naif Hamad tweet media
العربية
4
45
192
11.1K
GUSOON retweetledi
كـابـيتـل
كـابـيتـل@LegendOfTasi·
الدفعه الثانيه من ✅ اسمعوني جيدا: #نادك هو سهم بقيمة 45 ريال يتم تداوله بسعر 16ريال. #كيان_السعودية هو سهم بقيمة 11 ريال يتم تداوله بسعر 5 ريالات. #مسار هو سهم بقيمة 35 ريال يتم تداوله بسعر 17.80 ريال. #مبكو هو سهم بقيمة 38 ريال يتم تداوله بسعر 17.50 ريال. #ميدغلف هو سهم بقيمة 28 ريال يتم تداوله بسعر 16.30 ريال. #الأندية_للرياضة هو سهم بقيمة 15 ريال يتم تداوله بسعر 6 ريال. #مهارة هو سهم بقيمة 14 ريال يتم تداوله بسعر 6 ريالات. #قو_للإتصالات هو سهم بقيمة 150 ريال يتم تداوله بسعر 92 ريال. #توبي هو سهم بقيمة 24 ريال يتم تداوله بسعر 6.50 ريال. #سينومي_سنترز هو سهم بقيمة 35 ريال يتم تداوله بسعر 18 ريال. #المتقدمة هو سهم بقيمة 50 ريال يتم تداوله بسعر 25 ريال .#الإنماء هو سهم بقيمة 38 ريال يتم تداوله بسعر 25 ريال #المراعي هو سهم بقيمة 80 ريال يتم تداوله بسعر 55 ريال. #الحبيب هو سهم بقيمة 350 ريال يتم تداوله بسعر 213 ريال. #النهدي هو سهم بقيمة 160 ريال يتم تداوله بسعر 94 ريال. #الدواء هو سهم بقيمة 100 ريال يتم تداوله بسعر 43 ريال. #الحمادي هو سهم بقيمة 55 ريال يتم تداوله بسعر 27.70 ريال. #جرير هو سهم بقيمة 18 ريال يتم تداوله بسعر16 ريال. #ينساب هو سهم بقيمة 45 ريال يتم تداوله بسعر 30 ريال. #سبكيم_العالمية هو سهم بقيمة 32 ريال يتم تداوله بسعر 14 ريال. #التعاونية هو سهم بقيمة 220 ريال يتم تداوله بسعر 152 ريال. #بنك_الجزيرة هو سهم بقيمة 17 ريال يتم تداوله بسعر 12 رسال كل هذا من منظور فني ومالي فقط وليست توصيه بيع او شراء ✋ #تاسي #السوق_السعودي
كـابـيتـل tweet mediaكـابـيتـل tweet mediaكـابـيتـل tweet mediaكـابـيتـل tweet media
كـابـيتـل@LegendOfTasi

الحمد لله تم توزيع بالامس 13000 ريال من منصه سهم لأعضاء فريقي ✅💵 الان بدات الجوله الثانيه وباذن الله هذه المره نسجل اكثر والكل يحصل على ارباح وتوزيعات من منصه سهم ✅ اللي وده ينضم الى الفريق : انضم عبر هذا الرابط / s.sahmcapital.com/Dr4c?t=1782383… يالله نبي نحصل على 13000 مره اخرى 😍😍 #تاسي

العربية
39
53
619
209.6K
GUSOON retweetledi
خـٰــالــد الـتَـمّـامـي
قطار الشمال السعودي 🇸🇦 من أطول قطارات الشحن الثقيل في العالم طوله حوالي 4.2 كم وعدد عربات النقل 160 عربة لنقل المعادن يقطع مسافة 1500 كم من الشمال السعودي حزم الجلاميد إلى سواحل الخليج العربي في رأس الخير
العربية
1
20
43
8.6K
GUSOON retweetledi
مبارك ال مبارك
🚨🚨 عاجل: فعّل Gmail ميزة جديدة ممكن تكون خطيرة على الخصوصية والاخطر أن 99% من المستخدمين ما عندهم أي فكرة عنها. وهنا طريقة إيقافها ( احفظها عندك و طبقها الآن ):👇
العربية
5
70
434
109K
GUSOON retweetledi
غرم الزهراني | مال واعمال ®
قبل ٧ سنوات كنت استغرب وقت اللياقة يدفع على مياة الشرب ٣ مليون شهرياً اكثر من فاتورة الكهرباء بعد ٧ سنوات جددت الاشتراك حصلته شال المياة المجانية ويقول جيب الموية معك الاستهلاك متوسط يومياً ١.٥ مليون لتر
Fitness Time - وقـت اللـياقة@FitnessTimeSA

أثناء #الحج امشِ على راحتك، لا تستعجل 👣 خذ لك فترات راحة بين التنقّل ⏸️ اشرب موية بشكل مستمر 💧 خلك على وتيرتك، ولا تضغط على نفسك ✨ #وقت_اللياقة

العربية
42
6
292
971.9K
سعيد السهيمي
سعيد السهيمي@saeedalsuhaimi·
هل تشعرون بسرعة الايام ولا انا فقط⁉️ مايمدي اصبح الا وجت ١٢ بالليل مايمدي تصلي الجمعة الا والجمعة الثانيه جات مايمديك حتى تفكر بشي وتخطط الا وعدى ٤ شهور وانت باقي تفكر وانتهت السنة وانت باقي تخطط والله سرعة الايام شي مخيف ‼️
العربية
348
113
803
180.5K
GUSOON
GUSOON@M_GUSOON·
@z21of الله يحفظه ويبارك له .
العربية
0
0
0
268
حالة حرجة
سوى أقوى موقع وتطبيق بحياة السعوديين رجع سواها مرة ثانية بتطبيق عقار مايطلب منك فلوس وولا فواتير بس يحلّفك انك تدفع 1% واذا كانت العموله اقل من ٢٠ ريال تصدق فيها ماعمره سوا جولة استثمارية ولا بودكاست مايهتم لو ٩٩٪ من الشعب مايعرف اسمه 🐐
حالة حرجة tweet media
العربية
176
261
6.1K
1.5M
كل شي عن الرياض
📌الرياض شوارعها فاضية بعد مغرب اليوم الخميس .. تعتبر سابقةفي غير رمضان😇
كل شي عن الرياض tweet media
العربية
168
71
375
309.8K
GUSOON
GUSOON@M_GUSOON·
@alshiriandawood على #الشركات_الكبيرة أولا . صدقت
العربية
0
0
0
51
داود الشريان
داود الشريان@alshiriandawood·
عمل جيد من #وزارة_الموارد_البشرية، وأثر هذه الحملات سيكون أكبر إذا أصبحت عملا ميدانيا مستمرا طوال العام، وشملت جميع القطاعات والشركات الكبيرة قبل الصغيرة، وليس محال البيع فقط. فمتابعة الالتزام بقرارات #التوطين ينبغي أن تمتد إلى الشركات السعودية الكبرى أيضا، لكونها توفر الوظائف التي يتطلع إليها معظم الشباب السعودي . وترى 69 مخالفة حنا نسميها " بقة بالدعيسه " ، يعني ولا شي !
وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية@HRSD_SA

ضمن حملة رقابية مشتركة بين الجهات الحكومية.. الوزارة تضبط 69 مخالفة لأنظمة العمل في أسواق للذهب بمدينة الرياض.

العربية
155
329
1.1K
228.7K
GUSOON retweetledi
Dr. AHMED AL SHAMMARI
في خضم جهودنا الوطنية لمواجهة التدهور البيئي . . !! نجد أنفسنا غالباً أمام مشهد بصري متكرر لصفوف هندسية دقيقة من الأشجار . . وهي في الواقع تثير تساؤلاً جوهرياً حول مفهوم الاستدامة البيئية؛ عما إذا كنا بصدد استزراع نباتات طبيعية . . أم بصدد إنشاء بستان زراعي . . !! إن الاعتماد . . على التوزيع الهندسي في مشاريع التشجير البيئي . . الذي يرتكز على شبكات الري المتوازية، وقياسات المساحات المتماثلة، والخطوط المستقيمة، ينقل ممارسات الزراعة الإنتاجية إلى قلب النظم البيئية . . !! في حين أن الطبيعة في جوهرها لا تعرف "المسطرة" أو "الشبكات الهندسية"، ففي البيئات النباتية الطبيعية التي استمرت آلاف السنين لا توجد مربعات متماثلة أو صفوف متوازية . . !! بل توزيع عشوائي ظاهري يخفي خلفه نظاماً بيئياً بالغ التعقيد . . وإذا كانت الزراعة الهندسية مثالية لإنتاج الغذاء لتسهيل الحصاد والري الميكانيكي . . فإن الهدف عند معالجة التدهور البيئي هو الاستعادة البيئية التي تختلف معاييرها جذرياً . . !! حيث نحتاج هنا إلى "العشوائية المدروسة" التي تعمل وفق معطيات الجيولوجيا، والمناخ، والجيومورفولوجيا . . !! فالتوزيع العشوائي للأشجار يتيح للأشجار المستزرعة إيجاد مكانها الطبيعي بناءً على تضاريس الأرض، ومسارات تصريف المياه، ونوع التربة . . مما يزيد من فرص بقائها . . !! كما أن هذا التوزيع العشوائي يخلق "بيئات دقيقة" متباينة . . !! فبينما تحمي شجرة كبيرة شجيرة صغيرة من أشعة الشمس الحارقة . . توفر أخرى ملاذاً لكائن حي . . !! وهو تفاعل حيوي لا يحدث في المزارع ذات الصفوف الموحدة التي غالباً ما تفتقر إلى التنوع الأحيائي . . !! ومن ثم فإن البيئة النباتية التي تنمو بمحاكاة الطبيعة تصبح قادرة على الاستدامة ذاتياً . . لتوافقها التام مع معطيات بيئتها المحلية . . !! إن جوهر التغيير . . يكمن في الانتقال من عقلية "المزارع" الذي يزرع ليحصد . . إلى عقلية "البيئي" الذي يغرس ليُخلِّد من خلال غرس بيئي يعتمد على توزيع عشوائي خاضع للمعايير الطبيعية . . لا للقوانين الهندسية . . !! فالتأهيل البيئي . . !! يتطلب منا التواضع أمام قوانين الطبيعة . . لنترك للمكان حرية التشكيل . . ولندع الطبيعة ترسم لوحتها الخاصة . . ففي تلك العشوائية تكمن أسرار الاستدامة التي لن تمنحنا إياها الخطوط المستقيمة أبداً . . !! @ncvcksa
Dr. AHMED AL SHAMMARI tweet media
العربية
5
7
6
907
GUSOON
GUSOON@M_GUSOON·
@NOWTRND أنت قلت إنك (آكل ١٢ حبة يومي تبقى معي لين الممات ) هذا هو المرض بعينه . وهذا يسمى الاستسلام النفسي وتبني العقل الباطن لفكرة "العجز الدائم" وهو أشد وطأة من المرض الجسدي نفسه. الله يشفيك ويعافيك .
العربية
0
0
0
1.5K
TRND
TRND@NOWTRND·
ترند " مقطع متداول " مشعل العويصي: الكل يعتقد إني متعافي بس امشي و ما ابين، أنا عندي أمراض متعددة آكل ١٢ حبة يومي تبقى معي لين الممات وش السبب؟ السبب الإهمال كثير مننا أكل ونوم وجلسة حركة صفر مختبر تحليل صفر فلذلك انصحكم بعد ٣٥ و ٤٠ سنة لازم يكون المختبر رفيق لك كل ٦ شهور تحلل!
العربية
249
557
4.7K
1.6M
GUSOON
GUSOON@M_GUSOON·
@naifco جرأة قوية في العمل من دون #تراخيص .
العربية
0
0
0
37
نايفكو NAIF
12 معمل مخالف للمياه أغلقتها وزارة التجارة لخطورتها على الصحة العامة ! رُصدت مخالفات : التستر التجاري وعدم وجود تراخيص نظامية ومخالفات لأنظمة العمل، طبعًا كلها مخالفات تنتهي بمثل هذه التجاوزات
العربية
9
11
30
240.6K