Malkawi

106 posts

Malkawi banner
Malkawi

Malkawi

@Malkawi233

SXB

Katılım Haziran 2025
82 Takip Edilen20 Takipçiler
Malkawi
Malkawi@Malkawi233·
@8ffl1 @i1uxz للحين ما رديت عوافي منت عارف ترد اجل لا تتكلم
العربية
0
0
0
2
Malkawi
Malkawi@Malkawi233·
@8ffl1 @i1uxz حذفت التغريدة الأولة لاني أخطيت عليك بشي ماله دخل في السالفة بس انت ما رديت علي لانك ما لقيت رد و تدور عذر يولد احترم عمرك ثلاث مرات اسالك و اقول انت تتهمه في إسلامه و تتهمه بانه يشرب و تقول. (قروب الدعم حقه ) (و تقول ليه حذفت) رد على الموضوع الأسس يا بشر ولا ما في رد عوافي.
العربية
0
0
0
4
Malkawi
Malkawi@Malkawi233·
@8ffl1 @i1uxz يا حبيبي اقلك تشك في إسلامه و تقول عنه يشرب و تقلي قروب دعم انت أثبتت انك تسوي الي تسوي عشان مشاهدات يلا دز
العربية
1
0
0
36
AboAl3z
AboAl3z@8ffl1·
@Malkawi233 @i1uxz محد مهتم والله لكلامك باين قروب دعم عشان كذا مطنشك رح شف وضع قروبك بس 🤣🤣🤣
العربية
1
0
0
49
Malkawi
Malkawi@Malkawi233·
@904y @su1e7 و كذا تعرف انك ما تتابعه و بس تتكلم عشان مشاهدات في بث من كثر الضغط الي عليه كان يقول في بثوث اخوياه بيعتزل لين يهدي الجو
العربية
0
0
1
19
𝐄𝐯𝐞ᴹᵀ | AS7 كود جاهز
كمية قلة الحيا والادب الي شفتها وطلعت بمجرد ما الشات انفك .. طيب يا جزمه انت وياه اذا مو عاجبك البث وبتقل ادبك دز امها اطلع من البث ما نتشرف فيك ولا بقل ادبك وتربيتك محد مجبور يتحملكم اذا الشات انزعج اجل شلون الاستريمر وتستغربون لا قبو فيكم يا عديمين الذوق والاحترام .
𝐄𝐯𝐞ᴹᵀ | AS7 كود جاهز tweet media
العربية
28
9
135
41.1K
Malkawi
Malkawi@Malkawi233·
@8ffl1 @i1uxz يا ولد وش فيك ما لقيت رد يلا عوافي
العربية
1
0
0
62
Malkawi
Malkawi@Malkawi233·
@justiteden حقه لو يتكلم بعد 100 سنة ولا اذا مر على الشئ و قت لازم يسكت عنه
العربية
0
0
25
2.1K
Malkawi
Malkawi@Malkawi233·
@tn_nt0 @xMusabRT بغيت ترد ما في رد ترده اصلا يلا حرك
العربية
1
0
0
246
Laith
Laith@LaithMshal·
النهاية من ٧ ابريل وكلنا شغالين على هالحدث، بدايته كانت تعديل على محرك قراند نفسه عشان نطلع انفجار بحجم ما احد شافه قبل، ونهايته الليلة بإطلاق العلاج اللي بين التاريخين؟ شهور كاملة وعشرات الانظمة انبنت من الصفر، وايفنتات كلها مكتوبة خصيصاً عشان القصة تكون حقيقية مو مستعجلة حدث ربط الموسم السابع بالثامن وكان يستاهل كل ليلة سهر شكراً @POWR_JASER و @iEagleee على القصة شكراً @xiDrFx و @alneratzory يا شركاء التعب وفريق ادارة القصة كاملين وانتم يا اعظم مجتمع.. كل هذا كان لكم ❤️ نشوفكم بالموسم القادم 🧡
العربية
244
784
6.2K
124.3K
Welly
Welly@iWelly_20·
نهاية افضل سيزون بافضل حدث MT ON TOP🧡🧡🧡
العربية
667
1.4K
12.2K
386K
Malkawi
Malkawi@Malkawi233·
@xiDrFx تحية🫡🫡🫡🫡🫡🫡🫡🫡🫡🫡🫡
العربية
0
0
0
30
DrFx
DrFx@xiDrFx·
DrFx tweet media
ZXX
161
576
5.4K
68.5K
Firas
Firas@vFiras3·
توقعك مين راعي الخيل هنا والي يجيبها صح له 100$
العربية
3.8K
195
3.7K
431.3K
Malkawi
Malkawi@Malkawi233·
@HS9NN @im_abodyy طيب هم ما يثق بل رماد تخيل البروفسور يلقا الحل و الرماد يخربونه هم كذا نضرتهم عليه بس في المجمل اشوف الي سوه خطاء
العربية
0
0
0
26
HS9N 🇦🇷
HS9N 🇦🇷@HS9NN·
@im_abodyy دام يبون حل البشرية لايكرهون الرماد خلوه يلقى حل
العربية
4
0
0
1.2K
HS9N 🇦🇷
HS9N 🇦🇷@HS9NN·
سؤال موجه للجميع ... لو كان البروفيسور حسب كلام ابو داحم إنه مصدر الزومبي والوباء طيب ليش تاخذه وتجبره يكون في صفك ليش ماتقتله وبعدها مافي احد يطور الزومبي والوباء والخرابيط هذه وبكذا تسهل عليك شوي مهمة إيجاد حل للوباء
HS9N 🇦🇷 tweet media
العربية
93
4
229
41K
Malkawi
Malkawi@Malkawi233·
@_Veerde @ieY52 ما عمرك شفته لانك ما تتابعه يا ولد انت تسوقها ولا ايش كلنا نعرف ابو سويحل قبل ما ترتفع أرقامه كان يقف البث ما يحول لعبه ثانيه ترا البارح أحسه حسن و راح يلعب شي ثاني ولا بل عاده يقفل البث بوجهك و اذا ما عجبك أسلوبه مثل ما قال شيل الفولو و حرك
العربية
0
0
0
146
ْAbdullah
ْAbdullah@_Veerde·
@ieY52 ما زعلت عشان قراند لكن حزت بخاطري ان بروف ساعده وسحب عليه اسلوبه معروف لكن ماعمري شفته يطلع بهذا الشكل وبنص اللعب + انا ماهي فارقة معي الصدق هو امر وصار لكن ابوسويحل لازم يتفهم وش سوا ولا اتفق مع تغريدته 100% مو كل الناس واعيين
العربية
3
1
4
1K
ياسـر 🇫🇷 | كـود جاهز AS7
النوعيات ذي كريهه بشكل مستفز والله وش تبيه يسوي لك مثلا ؟ مافي محتوى وقد قالكم بداية البث مايبي يخش قراند من الاساس لانه ماهو مجهز .. رغم هذا اصريتوا انه يدخل ويوم طلع منها قمتوا تتبكبكون بالمجتمعات هذا ما احترم ال50k هذا ليش اسلوبه كذا ماعجبك الستريمر ؟ انفولو وخلاص 🙏🏻..
العربية
36
49
1.4K
117.2K
POWR ABo3aBD
POWR ABo3aBD@ABo3abdf16·
ودي ابث بس شايل هم موسكو لقيته يفر بالقصر
العربية
170
70
3.5K
207.3K
Malkawi
Malkawi@Malkawi233·
@thereall212 اي طلعو يعني ما يحترمه احد ولا ايش ولا تقلي الجمهور لانه شفته البارح هوك اداري بسيرفرك ايش قال شكليات وسخة
العربية
1
0
0
499
+212
+212@thereall212·
لما اقول لكم كنتو في بوشنكي تزعلو يحمار ابو كيان في ريسبكت كان يعطونه حاكم و دايم في الأحداث و فواز كان قائد الشرطة و كان من الشخصيات الرئيسيه في السيرفر بس طلعو عشان نظام العقود اما عبسي و عدي محد مهتم و محد طاق لهم خبر كيف و ليش طلعو + انت كلب ماتفهم
+212 tweet media
ٍ 𐍃𐌱𐌰𐍅𐌺𐍂 | سبايكر@SPAYKR_IQ

كل من هذول الرباعي " وفي غيرهم الكثير "طلعوا من ريسبكت لاكثر من سبب لكن كلهم يجتمعوا عند نقطة مشتركة وهي " طرق التعامل والتميز بين الاشخاص " كونك انت تعتبر سيرفر احترافي لابد من الحيادية بين الستريمرز في كل جوانب السيرفر " سيناريوهات ، احداث " بغض النظر عن " التقصير الاداري "

العربية
12
3
51
8.2K
POWR AbuSwe7l
POWR AbuSwe7l@ASwe7l·
مساء الخير اخواني اخواتي جزاكم الله خير على دعمكم المتواصل 🤍 سحب ٥٠٠ دولار ٣٠٠ بتكون من تويتر و ٢٠٠ بيكونون من البث المباشر السحب بيكون بكرا او بعده باذن الله وخش قروب الواتس عشان تعرف البث متى فالكم التوفيق 🫡 whatsapp.com/channel/0029Va…
العربية
4.7K
1.5K
5K
253.7K
عويد .
عويد .@iA7MD89·
@ia_555d @SHoNgxBoNgYT هو جاب الفكره هذي عشان تجي انت وانزل عنه وتمدحه ويبدون الناس يتسائلون من هذا الطيب الكويس ويبدون يحملون الكيك ويتابعونه والخ
العربية
10
0
4
11.1K
1iAbdulrhman
1iAbdulrhman@ia_555d·
الي فهم اخر فترة وش جالس يصير في منصة Kick في قلة في الارباح بشكل الاستريمر نفسه مو راضي يبث لنفسه بسبب الارباح جاك ابو شايع وقالك في بطولة عليها 20,000 الف ريال لكلان Levelone موقفه وتصرفه مع اخوياه تقف احتراما لهذا الشخص واذا انت ما تحترمه , مجبر عليك تحترمه ❤️❤️ @SHoNgxBoNgYT
العربية
23
92
2.8K
429.7K
Malkawi
Malkawi@Malkawi233·
@Falcon_AQ و انت كيف عرفت أنه راحوا على القصر قبل باور في تاريخ في شي يوضح لا لايهبد من رأسه و الباقي احمد رده يكفي و يوفي ابو السعد ما سوا شي إلى أنه أكد كلامه رائد الصراحه ما له دخل بس الباقي كله مردود عليه
العربية
0
0
0
971
AQ
AQ@Falcon_AQ·
يابشر منتظر يومين عشان يجهز كلام واعضاء وادارة فالكونز ماكملوا ساعه وكبوا العفش🐐🐐🐐🐐💚💚💚💚🤯🤯🤯🤯🤯 تدخيل فريقك السابق من العاطقة وانهم يوقفون معك لا يعني ان تتكلم بأسم غيرك وانت طالع بمحامي على كلام ابو السعد🤯🤯🤯🤯 هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
AQ tweet mediaAQ tweet mediaAQ tweet mediaAQ tweet media
AQ@Falcon_AQ

كالعادة ضحك مستمر وكل نقطة مساعد قد رد عليها وخلص😂😂😂 تعالوا نستعرض بعض اللقطات🌹 النقطة الاولى : الاستاذ القدير زعلان من مقطع مساعد وهو يقول في "بودكاست ال 13 صانع محتوى" (الي نزل قبل 9 شهور) طبعاً مساعد تجنب ذكر اي شي يخص احمد شو والمشاكل الي بينهم واكتفى بالرد ان العدد كثير وهذا الي حصل فعلاً وهذا المقطع الحقيقي (واذكر مره اخرى ان المقطع نزل قبل 9 شهور) رغم ذلك راح جاب مقابله نزلت قبل اسبوع ويقول ليش مساعد ذكر اسمي وهو يقول يبغى يحميني😂😂😂 بدون مايذكر ان مساعد سوا هذا كله بعد خروج (صانع المحتوى احمد شو❤️) في بث مباشر امام الناس وظهر فيه بشكل غريب واجبر ادارة فالكونز انها تذكر الحقيقه ترا الناس عندها عقل وتشوف ونقدر نرجع للمقاطع السابقه بدون ماتتلاعب وتحط الي تبغاه وتشيل الي ماتبغاه💀

العربية
25
42
2.1K
563.3K
Malkawi
Malkawi@Malkawi233·
@H6854622320831 @S7le_A كيف بيحتلها هو الحين معهم كل العتاد ايش بيسوي بعد
العربية
0
0
0
2
bin essam
bin essam@H6854622320831·
@S7le_A ان شاءالله يحتلونها سريع عشان يجي المهنا ويعطيك مقر ويسترجعها كلها
العربية
1
0
0
128
Alghamdi
Alghamdi@S7le_A·
الصدق مدري وش الفايدة من الاعلام اذا الشعب استحل لوس وش ب يصير بعدها ؟ ما بتكون فيه عصابات ولا الشرطة ب يصيرون عصابات
Alghamdi tweet media
العربية
9
0
38
4.5K