18/12

10K posts

18/12 banner
18/12

18/12

@MessiOnyx

Used and abused

Katılım Nisan 2021
250 Takip Edilen416 Takipçiler
Sabitlenmiş Tweet
18/12
18/12@MessiOnyx·
QME
0
3
18
2.4K
18/12
18/12@MessiOnyx·
@Don8pedri صباح الجمعة افضل وقت بالاسبوع تتفق ؟
العربية
1
0
0
36
18/12
18/12@MessiOnyx·
صباح الخير
العربية
2
0
0
226
18/12
18/12@MessiOnyx·
@Iordcoute 😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭
QME
0
0
0
34
COUTE 𒍝
COUTE 𒍝@Iordcoute·
حارس اليابان
COUTE 𒍝 tweet media
العربية
6
0
2
546
COUTE 𒍝
COUTE 𒍝@Iordcoute·
TIMELESS QUALITY
COUTE 𒍝 tweet mediaCOUTE 𒍝 tweet media
English
10
436
5K
82.8K
18/12
18/12@MessiOnyx·
Rare pic .
18/12 tweet media18/12 tweet media18/12 tweet media18/12 tweet media
English
46
2.1K
24.9K
688.5K
18/12
18/12@MessiOnyx·
#39 مُذ كُتبت الممالك، والمجد خريطة تائهة تنتقل بين الأمم، لا تستقر إلا على عتبة اسم واحد، خُط في سفر الأزل ليحمل ثقل الزمان بين كفيه، وما التسع وثلاثون إلا فصل من فصول هذه النبوءة التي لا يدرك كُنهها إلا من تاهت به طرق الدهشة!
18/12 tweet media
العربية
0
1
15
1.5K
18/12
18/12@MessiOnyx·
اويلي
18/12 tweet media18/12 tweet media18/12 tweet media
العربية
0
0
10
1.2K
18/12
18/12@MessiOnyx·
18/12 tweet media
ZXX
0
3
21
1.1K
18/12
18/12@MessiOnyx·
نقف اليوم بذهول أمام انقضاء عهد الجلال، حتّى رمانا الدهر بالتاسعة والثلاثين خنجراً يقطع حبال الأُنس ويوقظ وحشة الرّوح، كيف للنفس أن تتقبل عتمة المدى بعد كمال الضياء؟ لقد انطوت البهجة، وما البقاء بعد هذا النأي إلا كوقوف على رسم دارس تذروه الرّيح 39 39 39 !!!!!!
العربية
0
0
0
847
18/12
18/12@MessiOnyx·
جرت صروف الليالي ذيلها على معالم الصبا، وأذن نهار ذلك السحر بالزوال، كنا نحسب الشمس في كبد السماء مقيمة، فإذا بالظلال تمتد رويدا لتنذر بغروب لا رجعة فيه، التاسعة والثلاثون لم تعد مجرد رقم، بل هي غسق يزحف نحو أثمن حكاياتنا، يطوي في طياته بقايا أعمارنا لا عمره وحده ..
العربية
1
1
4
939
18/12 retweetledi
18/12
18/12@MessiOnyx·
ميسي يكبر .. وأنا أنكمش كل سنة تمر ، تمرّ علي كخنجر لا يُسعفني فيه سوى الصمت ، ماعدت احتفل بعيد ميلاده ، بل أرتدي السواد تحت جلدي ، واخفي النحيب وراء كل تمريره 38 عام ؟ والحلم مازال حيًّا ، لكن الهواء صار أضيق والحياة بعده؟ تساؤل لا جواب له، فقط وجع
18/12 tweet media
العربية
0
1
4
840
18/12 retweetledi
18/12
18/12@MessiOnyx·
#38 ما أقسى أن يعدّ العالم أعوامه، على كتف من حسبناه خارج العدّ ، يالهذا الرقم الذي لا يُقال، يُهمس به وكأنه سُبّة في وجه الدهشة، يالهذا الحزن الذي لا يخرج من الحلق، يختبئ في الأضلاع كضيفٍ ثقيل، لا يغادر ولا يُقال له ابقَ …
18/12 tweet media
العربية
1
1
5
809
18/12
18/12@MessiOnyx·
ميسي 39 😢😢😢😢
العربية
0
0
0
607
18/12
18/12@MessiOnyx·
@Iordcoute 😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭
QME
0
0
0
42
18/12
18/12@MessiOnyx·
برونو و اخت كريستيانو اكثر ناس مرتاحين اليوم
العربية
0
0
0
664
18/12
18/12@MessiOnyx·
@leomvx 😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭
QME
0
0
0
90
KamiKaze
KamiKaze@leomvx·
انجاز التسجيل بست مونديالات
KamiKaze tweet media
العربية
8
0
23
1.2K