*
1.1K posts

* retweetledi
* retweetledi
* retweetledi
* retweetledi

الكارما والجزاء بالدنيا والاخره كله كلام فاضي
raء@hooooooph
تضحكني هبة سالفة "الي تنمروا علي الحين عايشين حياتهم" يعني متوقع عشان طفل صفقك فالابتدائي بيتحرول ويمرض ويفقر ويموت وينرجم ولا ايش، هذي هي الدنيا معتقدات الكارما والجزم بالجزاء الدنيوي هذي اتركوها
العربية
* retweetledi
* retweetledi
* retweetledi



















