Sabitlenmiş Tweet
Madvillian
16.3K posts

Madvillian
@MoSeeGhosts
Welcome ! get comfortable #LakeShow
Katılım Mart 2020
154 Takip Edilen180 Takipçiler


يعني كنا بالبريك ونضحك على صفات الابراج
ترقيت لقراءة الخرائط كيف

Eng. SP@sadpumkin
لا بس نقرا صفات زميل العمل ونتاكد اذا صدق او لا
العربية

انا الوحيد اللي يتأقلم بالاثنين ؟
شتاء يعني هوديز كشتات هوت كوكو
صيف يعني سمر درينكس بحر ايسكريم
و اشتر راحه بالك
ju@lowk1J
انا اللي بتضارب معاك عشانك من محبين الصيف ← أحب الصيف اكثر مما أحب البشر fym onvo.me/lowk1J/msg/114…
العربية
Madvillian retweetledi


نرجع لموضوعنا .. شغلي يابني بهاء سلطان 🎵
عفيفي - Afify@Ahmed1Afify
احسب ياعم احنا شغلنا بهاء سلطان خلاص
العربية

اللقطة ذي اللققققطه ذييييييييي
يخوان اول مره احس بضحك مع كمية استفزاز حسيتها
س ـلوم@S21ACM
أقسم بالله هاللقطة مستفزتني بشكل
العربية









