Abdulrahman
71 posts


ربح 150 الف في أقل من شهر
أول ماطرحت هذه الاستراتيجيه
كانت من ظمن الدروس في الدوره وكلمني بطل مبدع إعتمد على الفيبو في تداولاته في الفوركس
حسب كلامه وأثق به خلال شهر حقق +150الف ربح
السبب : الالتزام. عندك استراتيجيه وعندك هدف وعندك وقف تلتزم راح تنجح تدخل في طمع او خوف او عاطفه ولو بنسبه بسيطه تفشل
IBRA..@en3000
شرح سابق للطريقه الاقوى والاسهل والاعظم في التداول دقيقتين ونصف❇️ "من هلع التصحيح إلى قناص ومحب للتصحيح"
العربية

@MontasheriA الله يكون في عونك
و ابيك توثق الكلام و ترسله لي لان علاء يقول اذا الكرت ماهو متوفر و الخطأ كان من طرفنا نعطيك الفئة الأعلى و هذا كلامه
و بأذن الله بيوصلك
العربية

توفر rx9070xt و حاليا افضل كرت قيمة مقابل أداء
اهم شي تابي او تمارا و ناقل علشان الضريبة
اللي عنده سؤال عن الكرت يقدر يتواصل معي
cazasouq.com/index.php?rout…
العربية

@MontasheriA وعليكم السلام ، تم التواصل عبر الرسائل الخاصة، نرجو الإطلاع
العربية

@Citizen_care سلام عليكم كان عندي مشكله في رقم الايبان وتم حل المشكله هل يتم تعويضي عن الدفعات المتوقفه السابقه بسبب خطاء في رقم الايبان
العربية
Abdulrahman retweetledi

@A121212121212A1 طالع علي بي 6.5 بس ننتظر after market متوقع له انفجار
العربية

@tasi203 احد التنفيذيين باع جميع مايملك من اسهم ، وعددها ١٠٠ الف سهم . مع العلم بان اسهمه عبارة عن خيارات تنتهي في ٥-٧ سنوات من الان. وقام برفع الطلب لهيئة سوق المال بالامس.
خبر صحيح..؟
العربية

@SEU_Care سلام عليكم جاتني رسالة بعدم اكتمال الطلب والاسراع بأرفاق الوثائق المطلوبه
وفي الموقع الطلب مكتمل وجميع المستندات المطلوبة. مرفقة بصيغة PDF
العربية

@SEU_Care جاني ايميل بتغير حالة الطلب وفي الموقع لم يتغير اي شي "تحت الاجراء"
العربية

@sul6an_ali نتابع ون بيس من 2006 و الى الان اسمع نقدك بشكل اسبوعي
I've had enough of this sh*t

العربية

الله يعين زوجتك على كميه الانتقادات الي بتعيشها معاك — لا حرام بالعكس انا ما انتقد بالواقع
اسألوا أخويا عبدالرحمن
@MontasheriA curiouscat.me/Kinslayer/post…
العربية

@yaahlaaa ابو فيصل ايش تقصد بالوقف هل نتخارج منه بالخساير او نقفل عليه لين 28 بعد الجمعيه العموميه
العربية
Abdulrahman retweetledi






