Abdulrahman

71 posts

Abdulrahman

Abdulrahman

@MontasheriA

Katılım Nisan 2014
909 Takip Edilen18 Takipçiler
Maged IT
Maged IT@maged_it59024·
@en3000 منصة تداول ابغى اتداول فتحت حساب في ICMARKET لاكن البنك يرفض الايداع
العربية
2
0
0
646
IBRA..
IBRA..@en3000·
ربح 150 الف في أقل من شهر أول ماطرحت هذه الاستراتيجيه كانت من ظمن الدروس في الدوره وكلمني بطل مبدع إعتمد على الفيبو في تداولاته في الفوركس حسب كلامه وأثق به خلال شهر حقق +150الف ربح السبب : الالتزام. عندك استراتيجيه وعندك هدف وعندك وقف تلتزم راح تنجح تدخل في طمع او خوف او عاطفه ولو بنسبه بسيطه تفشل
IBRA..@en3000

شرح سابق للطريقه الاقوى والاسهل والاعظم في التداول دقيقتين ونصف❇️ "من هلع التصحيح إلى قناص ومحب للتصحيح"

العربية
14
45
662
86.7K
Abdulrahman
Abdulrahman@MontasheriA·
@M_7_D_7 للاسف انا دفعت الفرق على الفئة الأعلى
العربية
1
0
0
324
M_7_D_7
M_7_D_7@M_7_D_7·
@MontasheriA الله يكون في عونك و ابيك توثق الكلام و ترسله لي لان علاء يقول اذا الكرت ماهو متوفر و الخطأ كان من طرفنا نعطيك الفئة الأعلى و هذا كلامه و بأذن الله بيوصلك
العربية
1
0
1
565
M_7_D_7
M_7_D_7@M_7_D_7·
توفر rx9070xt و حاليا افضل كرت قيمة مقابل أداء اهم شي تابي او تمارا و ناقل علشان الضريبة اللي عنده سؤال عن الكرت يقدر يتواصل معي cazasouq.com/index.php?rout…
العربية
11
1
10
9.9K
Abdulrahman
Abdulrahman@MontasheriA·
@Citizen_care سلام عليكم كان عندي مشكله في رقم الايبان وتم حل المشكله هل يتم تعويضي عن الدفعات المتوقفه السابقه بسبب خطاء في رقم الايبان
العربية
1
0
0
183
Abdulrahman retweetledi
كمِّلنا
كمِّلنا@kammelna·
لكم رصّة الشوط الثاني @ManUtd
العربية
2.7K
2K
4.9K
0
Abdulrahman
Abdulrahman@MontasheriA·
@A121212121212A1 طالع علي بي 6.5 بس ننتظر after market متوقع له انفجار
العربية
0
0
0
0
Abdulrahman
Abdulrahman@MontasheriA·
@tasi203 احد التنفيذيين باع جميع مايملك من اسهم ، وعددها ١٠٠ الف سهم . مع العلم بان اسهمه عبارة عن خيارات تنتهي في ٥-٧ سنوات من الان. وقام برفع الطلب لهيئة سوق المال بالامس. خبر صحيح..؟
العربية
0
0
0
0
السهم الذكي🇸🇦🇺🇸
$vedu السهم جيد فنيآ .. لابد ان يعود فوق 1.52 م فوليوم جيد ليواصل الصعود الى 1.61 , 1.75 , 2.28
العربية
6
0
10
0
Abdulrahman
Abdulrahman@MontasheriA·
@tasi203 الى الان ما اعطى اشارة دخول نتابع
العربية
0
0
0
0
السهم الذكي🇸🇦🇺🇸
$arhs حققت الشركة نتائج ماليه قويه جدآ و نمو عالي في الايرادات و الارباح التشغيليه .. الآن سعر السهم 7.9 مرتفع 23٪ .. حاول تاخذه بسعر أقل من 7.8$ ..
العربية
2
1
2
0
Abdulrahman
Abdulrahman@MontasheriA·
@SEU_Care سلام عليكم جاتني رسالة بعدم اكتمال الطلب والاسراع بأرفاق الوثائق المطلوبه وفي الموقع الطلب مكتمل وجميع المستندات المطلوبة. مرفقة بصيغة PDF
العربية
1
0
0
0
الرد المباشر
الرد المباشر@SEU_Care·
. . لمساعدتنا في الإجابة على استفساراتكم؛ فضلًا توضيح المرحلة الدراسية: دبلوم، بكالوريوس، ماجستير. . .
العربية
62.1K
158
1.2K
0
Abdulrahman
Abdulrahman@MontasheriA·
@SEU_Care هل استطيع حذف الرغبات والابقاء على رغبة واحدة فقط
العربية
0
0
0
0
Abdulrahman
Abdulrahman@MontasheriA·
@SEU_Care جاني ايميل بتغير حالة الطلب وفي الموقع لم يتغير اي شي "تحت الاجراء"
العربية
1
0
0
0
Abdulrahman
Abdulrahman@MontasheriA·
@tasi203 جنيت ربحي ومواصل بنص الكمية
العربية
0
0
1
0
Abdulrahman
Abdulrahman@MontasheriA·
@sul6an_ali نتابع ون بيس من 2006 و الى الان اسمع نقدك بشكل اسبوعي I've had enough of this sh*t
Abdulrahman tweet media
العربية
1
1
0
0
Kinslayer
Kinslayer@sul6an_ali·
الله يعين زوجتك على كميه الانتقادات الي بتعيشها معاك — لا حرام بالعكس انا ما انتقد بالواقع اسألوا أخويا عبدالرحمن @MontasheriA curiouscat.me/Kinslayer/post…
العربية
4
0
1
0
Abdulrahman
Abdulrahman@MontasheriA·
@yaahlaaa طيب اخ نواف عذيب اليوم نزول غير مبرر
العربية
1
0
0
0
Nawaf_aljamily
Nawaf_aljamily@yaahlaaa·
كثر الاكتتابات دمر السوق ينتهي الضغط والنزول الرجعي بتاريخ 4 / 12 / 2021
العربية
10
0
8
0
Abdulrahman
Abdulrahman@MontasheriA·
@yaahlaaa ابو فيصل ايش تقصد بالوقف هل نتخارج منه بالخساير او نقفل عليه لين 28 بعد الجمعيه العموميه
العربية
0
0
0
0
Abdulrahman
Abdulrahman@MontasheriA·
@mlp051051 نفس الكلام تعيدة كل يوم "حراج "
العربية
0
0
0
0
مفكر الاسهم ابوفهد
بينصدمون الهوامير اليوم لمنهم شافو عذيب نسبة فوق أجل ماتعرفون مفكر الاسهم ماشي راح تعرفونه اليوم باذن الله بنسبة عذيب
العربية
1
0
0
0
Abdulrahman retweetledi
... 🎻📬
... 🎻📬@A3___________I·
اسال الله في هليوم الفضيل و باذن الله لكل شي مجيب انو يكتب لنا حلو الايام و احسنها و اجملها وحياة مليانه رضا و طمئنين وراحه وسعاده لنا ول اهالينا و احبتنا يارب♥️
العربية
0
1
0
0