ر ا ء 🦩

1.1K posts

ر ا ء 🦩 banner
ر ا ء 🦩

ر ا ء 🦩

@NRNR_ee

استبشر خيراً ، سيأتيك أجمل مما تتخيل .🦩🤍

Katılım Eylül 2023
160 Takip Edilen13 Takipçiler
Sabitlenmiş Tweet
ر ا ء 🦩
ر ا ء 🦩@NRNR_ee·
سواءً كانت الف حلقه او الفين حلقه سأستمر بمشاهدتكم حتى تحققوا احلامكم 🥹🤍 #ون_بيس
GIF
العربية
0
0
3
2.2K
ر ا ء 🦩 retweetledi
7
7@yearsoffea7·
عندي حالة أسمها كسل في الإستيعاب بمعنى اكون سامعه كلامك بس مالي خلق أفهمه
العربية
15
136
1.1K
32.1K
ر ا ء 🦩
ر ا ء 🦩@NRNR_ee·
@Q9lll7 حلو مره بس كميه بسيطه لاتكاد تذكر 😅 بعض الكومتز حسسوني انو نحط نص العلبه 😩
العربية
0
0
0
44
𝐑|✿
𝐑|✿@Q9lll7·
عادي تحطوا فازلين على شعركم ؟ وليش لا ؟.
العربية
14
0
30
3.9K
ر ا ء 🦩
ر ا ء 🦩@NRNR_ee·
@ONEPIECIE1 لسا ماشفت الحلقه بس من اول ظهور له بالمانجا وهو كرييييه غير مقبول ابداً
العربية
0
0
0
70
‏ونبيسي|هوكينز
الـ Aura الي بالشخصية هذي تجاوزت أي شي شفته بحياتي يخربيته
‏ونبيسي|هوكينز tweet media‏ونبيسي|هوكينز tweet media‏ونبيسي|هوكينز tweet media‏ونبيسي|هوكينز tweet media
العربية
6
1
45
3.4K
ر ا ء 🦩
ر ا ء 🦩@NRNR_ee·
@mioswan @lll506l الشعر والقصايد صارت كلام بدو؟🤔 عموماً افهم كلامهم عادي بس التركيز صاير يادوبك، فا قريتها غلط بعدين استوعبت🦦
العربية
0
0
0
20
دُر
دُر@lll506l·
وشلون تدري ان معدنك طيب؟ إذا حسيت انك مدين لأي شخص أكرمك ولو بشيء بسيط ايوه نفس البيت الشعري الي جاء ببالك
العربية
88
55
5.2K
420.9K
َ
َ@Shirroyash·
اليوتيوب والكلانات كلها مشاكل وهواش اقوى مشكلة صارت بقناة ai show
العربية
40
34
672
56.5K
ر ا ء 🦩
ر ا ء 🦩@NRNR_ee·
@uxqifNN5dr42307 لان القهوه تهضّم😅 معروف عند العرب قديماً ومازال البعض يسويها، لازم بعد العشاء فنجان قهوه .
العربية
0
0
1
587
.
.@uxqifNN5dr42307·
وش سبب الشعور بالجوع بعد القهوة قسم بالله شي مستفز
العربية
50
3
289
60.8K
ر ا ء 🦩 retweetledi
صبر
صبر@1_Q_X·
سيدنا يوسف عليه السلام لم يلق فى البئر كما يظن البعض لم يُلقَ يوسف في بئر… بل وُضِع في غيابة الجُب ليست كل كلمة في القرآن تُقال عبثًا وليست كل حكاية تُروى كما اعتاد الناس أن يختصروها. فقصة يوسف عليه السلام مثال صارخ على دقّة اللفظ وعمق المعنى، وإحكام البيان كثيرون يقولون: ألقاه إخوته في البئر لكن القرآن وهو الأصدق بيانًا لم يقل ذلك. قال الله تعالى:
العربية
20
54
410
195.7K
Boo
Boo@nagichib·
تخيلوا لو طلع كنز الون بيس احنا يعني المتابعين هم الكنز
العربية
108
2
506
37.9K
ر ا ء 🦩
ر ا ء 🦩@NRNR_ee·
@Dafwrights غالباً لسببين: -مو حاس بالامان "يحتاج حضن الام". -المغص المغص المغص المغص اكثر شي يتعّب البيبي .
العربية
0
0
0
660
Daffodil
Daffodil@Dafwrights·
ما أفهم الرضع ليش تصيح وتقوم الدنيا عشان تبي تنام طيب؟؟؟؟ نام
العربية
216
107
5.8K
2.1M
ر ا ء 🦩
ر ا ء 🦩@NRNR_ee·
@myfinalstop شغلتين لاثالث لهما. -لاتمشي حافي . -لاتلبسه مع جزمه غامقه من الداخل .
العربية
0
0
0
472
Ivory
Ivory@myfinalstop·
كيف تلبسون شراباتكم البيض ولا تتوصخ؟ من ثاني او ثالث لبسه تبدا تصير سودا والله مستحيل
العربية
83
2
583
285.7K
ر ا ء 🦩
ر ا ء 🦩@NRNR_ee·
@ndmeerrr لان الرجال يركض ورا الحرمه والحرمه تركض ورا الزين. "فتن الرجال بالنساء وفتنة النساء بالزينه "
العربية
0
0
0
349
سوّاح
سوّاح@ndmeerrr·
ليه بتاريخ الشعر مافيه عاشقه خلّدت اسمها زي م خُلّد العشاق؟ ليه دايم الاسماء البارزه تكون رجال؟ مثل قيس وجميل مع ان الشعر وقتها ما كان مقتصر على الرجال بس وفيه شعراء حريم واجد 🤔
العربية
40
2
68
104.5K
ر ا ء 🦩
ر ا ء 🦩@NRNR_ee·
@Qxjche هذا ايش؟😹 اذا ممكن رابط المقطع كامل
العربية
1
0
0
9.4K
𝐀𝐑𝐘𝐀𝐌 🇵🇹
يتميز المقطع أن كل واحد اخذ حقة بالكلام 😭هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
العربية
57
199
6.5K
233.6K
ر ا ء 🦩
ر ا ء 🦩@NRNR_ee·
@luffylovers12 اللي يكره احد من الطاقم مو ون بيسي اصلاً 🙂
العربية
0
0
1
32
مجموعة انسان
مجموعة انسان@luffylovers12·
كرهكم لاوسوب و جينبي اوفر ماعجبتوني أبدا
العربية
39
1
84
5.4K
ر ا ء 🦩
ر ا ء 🦩@NRNR_ee·
@cvbi7_ @rrrrrreds لاتسجلونها دقيقه😹 ماقد مر علي ناس تعرضو لهالمواقف اذا هي فعلاً موجوده فا هي نادره جداً ، هذا اذا صدق موجوده اصلاً😅 الواقع انهم جداً كويسين ومحترمين والحياه حلوه 🦦
العربية
0
0
0
32
Rً
@cvbi7_·
@rrrrrreds سجلي ذي الفوبيا😭😭
العربية
1
0
0
29.5K
Rً
@cvbi7_·
مافهمت وش يصير ؟؟
Rً tweet media
العربية
85
75
676
549.9K
ر ا ء 🦩
ر ا ء 🦩@NRNR_ee·
اليوم بديت ون بيس .🔥
العربية
7
0
1
117
ر ا ء 🦩
ر ا ء 🦩@NRNR_ee·
بديت مانجا ون بيس من الاول ولأول مره 💆🏼‍♀️👏🏻
العربية
9
0
0
95
ر ا ء 🦩
ر ا ء 🦩@NRNR_ee·
بتجلطه المشيه الحلطوميه 😭
ر ا ء 🦩 tweet mediaر ا ء 🦩 tweet media
العربية
0
0
0
24
ر ا ء 🦩
ر ا ء 🦩@NRNR_ee·
@LocIIL_ عبالي انا لحالي ملاحظه هالشي ، تويتر صاير يطلع لي كل الناس اللي يشكون من اهاليلهم خاصه والديهم. احس الموضوع فيه انّ ! ابد مو طبيعي
العربية
0
0
0
204