✨
517 posts


@applyeeservices @S2_JOB2 صدق مو قادره اقدم بسبب اللغة و الأيلتس غالي كيف يبغونا نجيبه و احنا حديثين تخرج!!!
العربية


مفتووووح التقديم يا جماعة لدى التخصصات، أي أحد تخصصه مذكور أو يعرف أحد تخصصه مذكور ينصحه، عندهم فرص من ذهب عشان يدخلون أكبر جهة وأفضل راتب ويبدأ من الصفر وبرواتب كبيرة ويتخطون مشكلة الخبرة لأنها غير مطلوبة
إدارة الأعمال
المالية
المحاسبة
الهندسة
القانون
الإحصاء
إدارة المخاطر
الرياضيات التطبيقية
الرياضيات المالية
العلوم الاكتوارية
الذكاء الاصطناعي
علوم البيانات
تقنية المعلومات
الأمن السيبراني
التقديم من هنا
…gl-saasfaprod1.fa.ocs.oraclecloud.com/hcmUI/Candidat…

العربية

@grayme حبيبتي سنه تخرجك بتندثر!! اذا مالحقتي ع برامج تطوير الخريجين او منتهي توظيف حكومي+ ماتبينهم سجلي بتمهير تدريب ٦ شهور وبإذن الله تكون لك فرصة توظيف عالية اذا اجتهدتي معهم+ سيفيك خليه ب اشياء لها علاقه بالشاغر الي متقدمه عليه او مارح يُنظر لك هذا بختصار الي حابه اوصله بشكل مختصر
العربية
✨ retweetledi
✨ retweetledi
✨ retweetledi
✨ retweetledi
✨ retweetledi
✨ retweetledi
✨ retweetledi
✨ retweetledi
✨ retweetledi
✨ retweetledi
✨ retweetledi
✨ retweetledi
























