Linda🇫🇷
188 posts


@TwisbossX هطف هههههه يوم خسر صار يسوي فيها كلمة حق
اذا عندك كلمة حق قولها قبل يهزمك ويطلعك بهالشكل
مب تخليها كرت اذا انهزمت
العربية

اخرج عن صمتك وتكلم في الرئيس على كيفك بس تهرج في ولد عمك ليش؟
ياناس انا ما اتحمل اللي مافيه حميا على بني عمه والله ما اتحمله
Joury@4vicne
خرج عن صمته ههههههههههههه
العربية

@KhaledKindHeart محشوم خالد واذا واجهت اساءه من حقك تشتكي ومن حقك ايضا تطقطق باحترام وتمزح🧡
لاعبكم قوي وضغطهم واضح
العربية

ابي بس تسترجل وتكون قد كلامك وتحط صوره للشكوى اللي شكيتك فيها للإتحاد😉
بصراحه لا انت ولاغيرك ممكن اني انزل نفسي عنده واعطيه أهميه واشكيه...
للمعلوميه
مارفعت شكوى أو قضيه رسميه على أي مغرد او صانع محتوى قليل أدب واذا أي احد عنده الجرأه يصور شكوتي عليه ويكون قدها وصادق مع متابعيه🥱
صحيح البطوله ما انتهت ولو جا لاعبك من اللوزر بكره بيصير فيه نفس الشي 😊
Falcon crespor@crespor
مبروك لميسي روكيت ليق الفوز نش لاعب كبير ويستاهل كل خير بالنسبة لخوينا الي قاعد يسويلي منشن الاغلب يعرفني اتقبل المزح والطقطقه من كل الناس بس مشكلتي مع الي يطقطق وما يتقبل الطقطقة، هو من النوع الي يبيك تتكلم عنه وعن فريقه ويروح يشتكي عند الاتحاد ويخليهم يكلمونك ويقولون هد عليه لا يزعل 😂😂😂 وعدنا بكرة يا بيريز الغلابه البطولة ما انتهت للحين 💚
العربية

@yonxx222__ بالعكس انا اشوف كلامه صح والله مب تشجيع ماشجعه بس فعلا كلامه صح
العربية

الي يضحك ويخليك تحزن عليه
ان كل الي عززوا له يا كريسبور متهاوش معهم او مبلكهم
يعني معززين له من كرههم لكريس مو عشانه او عشانهم يشجعونه او شايفين كلامه صح
تلقونهم مايعرفونه الا امس بس عشان كريسبور تهاوش معه فزعوا له
بالاخير محد كان يعرفك قبل ما كريسبور يعطيك وجه هذا بدال ماتشكره كثر خيره 🤣
Linda🇫🇷@NoonniRL
@KhaledKindHeart @iiNushRL @crespor هههههههههههههههههههه قلت وفعلت👑 بس ذا ؟؟ 😭😭😭😭😭😭😭😭
العربية

لاعبنا @kiileerrz يتعثر في ربع نهائي الفائزين من تصفيات بطولة روكيت ليق 1v1 للشرق الاوسط 🙏
— موعدنا غدًا في ختام التصفيات 🕖💚
#FalconsAreHere - @RLEsports

العربية

Top4 secured, 4-3 against my goat @kiileerrz ggs
الحمد لله ضمنت توب4، سيريسين على اللقب❤️

الف الف مبروك لبطلنا @iiNushRL التأهل على حساب @Rw9_rl وإقصائه من البطولة
وبإذن الله بكره أخوه @kiileerrz يلحقه💪🏻
#WeAreStallions

العربية

@TeamFalconsGG @ChevroletArabia @AljomaihAutoCo @Msdossary7 وش الشفاحه ذي جايبين كل فالكونز يصورون اثقلوا شوي ياوجيه الفقر
العربية


حسابي بالفترة الأخيرة صارت فيه مشاكل كثيرة ما أقدر أغرد لا داخل المجتمع ولا خارجه وأحيانًا أقدر أغرد لكن ترجع نفس المشكلة بعدها علطول حتى تغريدات الـ Drafts اللي أحفظها لبعدين تنحذف مباشرة كل هالمشاكل بدأت معي بعد آخر تحديث ومن بعدها والحساب مو طبيعي أبد
الله لا يوفقك يا أبو ماسك
اللي قد واجه هالمشكلة أو عنده حل يرسلي على الخاص بكون شاكرًا له
العربية

















