Oblack
218 posts


@ireal_cule @6x7z1_ يعني تقارن مبابي اوليسي ديمبلي باركولا ب ازبلكويتا واليكس بينيا هههه
العربية

@bt3 ياعالم والله العراق يلعب كويس بس الظهير فاشل والحارس كذالك!!!
العربية

@Sajaddl @Adrian8IQ ياصديقي فرحنا بفوزكم على الارجنتين بس هل معقوله تقارن اسماء فرنسا حالياً ب اول مباراة لارجنتين كانو اغلي اللاعبين مو نجوم تره
العربية






















