
@flynas تجربتى مع طيران ناس
تم تسلي الشنط وبعد المرور من الجوازات تم منعنا من ركوب الطا ئر ه رغم الوقت المتبقي ساعة ومن المفترض اغلاق باب الطائرة قبلها ب 45 د ورغم ذلك تم تعطيل الطائرة لانزال الشنط وتم الذهاب لمكتب الشركة بالمطار تم رفض تعديل التذكر مش هنقول غير شركة سيئه جدا
العربية






