Sabitlenmiş Tweet
Osama
10.4K posts

Osama retweetledi

سحب على رسيفر فوركي مع اشتراك قمه ثلاث اشهر
موثق بالفيديو ✅
الشروط
رتويت
متابعه
مفضله
السحب بعد 24 ساعه.
متجر رسيفر@seyadh2
نصيحه خذ جهاز 4k مع اشتراك ثلاث اشهر قمه عشان تستمتع كاس العالم بجودة 4K HDR لان حرام يفوتك هذا الشي + الكونكت فيه كاس العالم الرابط المباشر rsifir.com/YgoVOnD
العربية

طريقة عشان تعرف ايميل وكلمة مرور حسابك في بي ان وتستخدمها في بي ان كونكت بلاش
اتبع الخطوات في المقطع
تجيك رسالة على الشاشة انهم بيرسلون الكود للإيميل انت خلك مشغل جهاز بي ان وتحصل الكود طالع لك فالشاشة
استخدمه وغير كلمة المرور
الخطوة الثانية
اي حساب يجدد بي ان قد جددت عنده تحصله مرسلك فاتورة الاشتراك والتجديد
ذي الفاتورة فيها الايميل حق حسابك في بي ان استخدمها في تسجيل الدخول وتقدر تغيرها ل ايميلك الشخصي
اذا ماقد جددت عند اي احد اشتر اي شيء في بي ان حق الاشتراكات وتجيك الفاتورة وتحصل الايميل
#bein
العربية

@mstottenham @Mftrsx المصري باقة تميز للحين ماشتغلت 4k , للاسف حتى بالتردد الجديد
العربية

x.com/GoalsLeagu4060…
🚨 مهم
ظهور قناة جديدة باسم beIN 4K UHD 📺🟣
على التردد:
11084 - أفقي - 27500 - 2/3
DVB-S2
@Mftrsx
القناة تبث نفس المحتوى الموجود حالياً على قناة 700 👀
البنفسجية أعلنت سابقاً نقل جميع مباريات كأس العالم بتقنية 4K HDR
لذلك وجود قناتين منطقي .. 🌎🏆
شكراً لهم على الوفاء بالوعد 👌🟣
العربية

حسب رد الاغلب قناه 4k راح تشتغل معك حتى لو باقه تميز .. يعني م صار في ميزه ل باقه قمه
الا bein connect
حـامـد الـشـمـيـري@Hamed_A19
@mstottenham والله باقتي تميز وشغاله معي
العربية
Osama retweetledi

صقورنا فوق هام السحب 🦅💚
ألف مبروك #المنتخب_السعودي التأهل للمرة السابعة لكأس العالم 2026 🇸🇦
تابعونا وريبوست وادخلوا السحب على 👇
🔹iPhone 17
🔹 AirPods
🔹 iPad

المنتخب السعودي@SaudiNT
لا مونديال بدون الأخضر 🦅 السابعة حُسِمَت ✅🇸🇦 #الأخضر_إلى_كأس_العالم_2026
العربية

سحب على ايفون 17📱💚
بمناسبة تأهل الأخضر لـ #كأس_العالم 2026 🇸🇦🤩
✅ تابعنا
🔁 ريبوست
وشارك بالردود بتهنئتك للأخضر وبنختار الفائز بشكل عشوائي من الردود 👇💚
مصرف الراجحي@alrajhibank
يبيلها ايفون مع هالفرحة؟ 🕺🇸🇦
العربية
Osama retweetledi

أتمنى محد ينزعج منّا ..بس رجعنا و لازم تتحملون 🤌🏽

ياسر@itsYass3r
إلى كل الشامتين.. لا توقفون شماته ولا ينتهي الضحك.. اغنموا زمانكم قد ما تقدرون اللي مرينا فيه كان صعب ولا اختبره اي مشجع من قبل.. مهما وصفنا ما بنشرح الشعور نصيحتي الوحيدة بس، لا تخلونا نرجع وحاولوا بكل ما استطعتم اننا ما نرجع، لأننا بنرجع واقسم بالله وقتها ما بننسى احد ❤️
العربية
Osama retweetledi
Osama retweetledi



















