غااده🇸🇦
292 posts

غااده🇸🇦
@Q966i
#ittiنادي الاتحاد ميول العُظماء 💛
الجنوب🇸🇦 Katılım Haziran 2021
20 Takip Edilen83 Takipçiler


فعلا بنحط رجولنا بإي رافىضي قىذر مسوين فيها حيدر مسكين ولطيف وبريء ونحنا نعرف سوالفه اولها وتاليها
بعدين ليش زعلانه؟ الشيعه مو شغلتهم تلحيس رجول؟ هو يطبقها بتويتر لأسياده
🇯🇵🇫🇷@warherrr
من سنة واني عرفت شحيصير وياه بس ما سمعني يستاهل
العربية

@Q966i @Aminakaderk @football_li5 يا اختي موضوعي انه حرام نكفر هذا وذاك احنا شكو اكو رب هو الي يحاسب اصلا اني اكره ايران الناس على بالهم لما كتبت كذا يحسبون احب ايران فوضحت هذي النقطة على الي يكفرون الناس تقول كانه الاخره بيديهم
العربية

@Aminakaderk @football_li5 هسه يجي واحد يقول لك ايران مو مسلمة مشركة و يكفر90 مليون ايراني
العربية

ياخي شوف تعليقات سيئ 🤮🤢
حيدر ونعم فيه رجل محترم و خلوق هذا حسابة هو على كيفه وش يريد هو فيه و ليس انتم
Hayder@hay23ds
بيان رسمي.. أدارة الحساب حزينة بخبر توقيف حساب عمرو ، واحتراماً له لن نقوم بحركات طفولية كما بالسابق. لك أن تتخيل حساب يمتلك مليون ونص متابع، كم ليلة سهر للتغظية وكم هو المبلغ المدفوع لتطوير الحساب لذلك محتواي لن يتغير، الي ينتظر مني غير تغطية الكرة العراقية اتمنى لا يتابعني
العربية

@thaqafi313 الا لهه تغريدات مُسيئه لنا بس قديمه ، ف طبيعي ندافع عن انفسنا
العربية

الأكثر تداولاً:
أمل الأنصاري تتجاهل تعليقات الفنانة أحلام الشامسي وتتركها دون رد 😳!


Golden Dose@GoldenDose
تعليق أحلام الشامسي على صورة أمل الأنصاري: نبي نخطب أخوي يبي بنت مزيونة 👀.
العربية

🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨
مشجع عراقي التقط صورة مع زيد تحسين قبل مباراة فرنسا، ثم نشرها عبر حسابه وكتب بسخرية: "أفضل لاعب عراقي بالعالم، وأول لاعب يصنع هدف لمبابي وهالاند خلال أسبوع واحد".
رد عليه زيدان إقبال: "إذن تطلب صورة مع اللاعب، ثم تسخر منه على إنستغرام 😰؟".
المشجع رد: "أنا أحب جميع لاعبي المنتخب العراقي، وكتبت ذلك من باب المزاح. وإذا كان اللاعب لا يستطيع تحمّل الانتقاد، فلا يجب أن يكون هنا".
لكن زيدان إقبال رد مجدداً: "الانتقاد شيء، والسخرية شيء آخر. في الوقت الذي يحتاج فيه شخص للدعم، أنت تفكر بعدد الإعجابات فقط!".


العربية

عطيتك بلوك ابيك تفهم اني عرفتك وابي استر عليك.
لكن الحمار حمار لازم يحفر عن مذبحه.
المهم طمنا .. هل لا زلت مشترك او راح عليك الاشتراك ؟ والله لك وحشه يابو علوش ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طريخم 49@6ri5i
هززززززلت " قزم دب ومترهل وينتقد الاسطورة ويسميه المنتهي،😆🤣
العربية















