.

121 posts

. banner
.

.

@R7x24

Katılım Nisan 2026
32 Takip Edilen4 Takipçiler
.
.@R7x24·
@Astronautilly لا انا بدرس صيدلة ٦ سنوات عشان اسويلك علاج لعقليتك
العربية
1
0
1
84
.
.@R7x24·
اكرههه اللي يلف ويدور ابوو وجهيين ماتصدقون كيف اقدر العدو الواضح فكره ان فيه عدو متلبس لك بلباس صديق ترعبني
العربية
0
0
0
5
.
.@R7x24·
وش اللي ممكن يخليك تعامليني بهذي الطريقة الزق اذا انتي ماعد صرتي تحبينييي حتى لو بدون سبب لا تتصنعين الحب لان التصنع يبان يبان والله
العربية
0
0
0
3
.
.@R7x24·
اشكررر الموقف البسيط اللي بين حقيقتكك
العربية
0
0
0
6
. retweetledi
Hmmmmmmmm
Hmmmmmmmm@11nq1·
لما تضطر توقف الاوفرشيرنق لان الشيرنق بينكم مو بالقدر نفسه
العربية
150
1.5K
15.2K
537.6K
.
.@R7x24·
@lostinzenx والخبلة الثانيه ليش تخمه
العربية
0
0
0
38
Znb
Znb@lostinzenx·
دمعت رجلي احتمالل اذبحها
Znb tweet media
العربية
334
26
4.8K
1.2M
.
.@R7x24·
@parttofmee فرنششش طبعاً او ورديي
العربية
0
0
1
83
PDF
PDF@parttofmee·
هلا ابي اقتراحات لاظافر التخرج احس احترت اسوي شي كلاسيك وعادي ولا فرنش ولا ارسم فيها
العربية
16
0
24
5K
𝑭𝒍𝒐𝒓𝒂
𝑭𝒍𝒐𝒓𝒂@imarealdolltho·
اشياء بمجرد ماتسوينها تندمين على طول: - اكل الاندومي - البديكير والمنيكير - لما تحطين حناء
العربية
177
35
1.8K
448.6K
#54
#54@iwannabeyours93·
لو يمديكم تختارون قماش يكون مؤبد لكم وش بتختارون أحس أنا الدانتيل
العربية
98
2
125
55.9K
.
.@R7x24·
يععع يالفشله بنهاررررر
العربية
0
0
0
10
.
.@R7x24·
@ioz60 السرير
العربية
0
0
0
300
0
0@ioz60·
علمني وش مكانك المفضل للمذاكره واقولك مين انت
العربية
264
0
271
95.4K
.
.@R7x24·
@renjicoded والله التهاويل انتي يوم تشوفين كيف عذاب ربييي ربي محرمه ولها عقاب اليممم جداً ماتسوى عشان عطرر ياتخلفف لازمم نتوقف نستهتر باحكام الدين لان ورانا حساب امام الله
العربية
0
0
12
1K
Mene
Mene@renjicoded·
يوووووه يالتهاويل
Mene tweet media
العربية
1.2K
45
3.9K
1.3M
.
.@R7x24·
@_ghallay اول تغريده تطلع لي بعد ماقررت ادخل صيدله
العربية
1
0
0
52
غـلا
غـلا@_ghallay·
الصيدلة أكلت زهرة شبابي
العربية
5
15
115
5.5K
.
.@R7x24·
اي صديق قلب عليك من موقف واحد فهو ماكان صديقك من البداية
العربية
0
0
1
33
.
.@R7x24·
@__as56 Fly kiss
English
0
0
0
27
نجمة
نجمة@__as56·
سؤال: كيف تتصرف مع شخص أطال النظر فيك؟
العربية
294
51
316
92.2K
.
.@R7x24·
مااحب اللي ينسب الجمال والشقار للاجانب وعع وخروا عنييي
العربية
0
0
0
30
.
.@R7x24·
@2rrrren حب حياتيييييييي
العربية
0
0
0
11
📞
📞@2rrrren·
وش يعني لك المخلل من وجهة نظرك فيها تحليل شخصيه هذي
العربية
84
0
74
32.2K
.
.@R7x24·
@1dcfr خمسه ريال والمتوسط والثنوي عشره
العربية
0
0
0
357
︎
@1dcfr·
قولي كم كان مصروفك بالابتدائي واقولك من انت
العربية
858
1
841
360.8K
.
.@R7x24·
@SawalifX ايه
العربية
0
0
0
19
.
.@R7x24·
@Viiiii97 اكرهه الاشخاص اللي يسوون هذي الحركة . وش اللي فمخك اللي يخليك تحقر انسان قاعد قدامك يكلمككك مرضضضض
العربية
0
0
2
79
J
J@Viiiii97·
اكره التجاهل مرة لأنه يحسسني إني مو مهم يعني لما أكلم أحد وما يرد أو يسحب علي أحس كأني قاعد أتكلم مع نفسي الشعور هذا يضايقني ويخليني أفكر كثير أنا وش سويت؟ ليه كذا ؟ الصراحة التجاهل من أسوأ الأشياء، لأنه يوجع بدون سبب واضح
العربية
5
1
56
3.5K