@renjicoded والله التهاويل انتي يوم تشوفين كيف عذاب ربييي
ربي محرمه ولها عقاب اليممم جداً ماتسوى عشان عطرر ياتخلفف لازمم نتوقف نستهتر باحكام الدين لان ورانا حساب امام الله
اكره التجاهل مرة لأنه يحسسني إني مو مهم يعني لما أكلم أحد وما يرد أو يسحب علي أحس كأني قاعد أتكلم مع نفسي الشعور هذا يضايقني ويخليني أفكر كثير أنا وش سويت؟ ليه كذا ؟ الصراحة التجاهل من أسوأ الأشياء، لأنه يوجع بدون سبب واضح