Rema

580 posts

Rema

Rema

@Rema_2025

Katılım Şubat 2025
13 Takip Edilen71 Takipçiler
Rema retweetledi
Rema
Rema@Rema_2025·
نطالب بمحاسبة وزير التعليم لحذف شهاداتنا التربوية التي كانت شرط اساسي لتعليين في التعليم و اعادة اولويةالتربوي بعدما اتضح ان يوسف البنيان يصدر قرارات ارتجالية وغير مدروسة اخرها ترشيح على النقاط ثم استبعاد بسبب النقاط #الوظايف_التعليميه #التربويين_يناشدون_ولي_العهد @IbAlassaf
عُهُود الله يوفقها🇸🇦@Ahood28132283

#عربي2_يناشدون_ولي_العهد #عربي٢_أولى_بلغتي الوزير بدل مايعالج المشكلة ويفتح تربوي لغير التربويين شاف الحل الاسهل وحذف المفاضلة رغم انها أساسية المفاضلة ولنا حق واضح أنت كيف تحذف التربوي وتجعل ماله قيمة !! @minister_moe_sa

العربية
5
2
0
1.3K
Rema retweetledi
Rema
Rema@Rema_2025·
على هونك ياوزير التعليم تراهاوطيفة معلم براتب ٨٠٠٠ واقف على رجولة 8ساعات يصايح من الصبح لظهر حاشرةمع ستين ادمي عشان تقلص عدد المدارس و تسجله في دفتر انجازاتك الخنفشارية وهالكة بمتطلبات و خرابيط وشاغلة بقرارات الافلاطونية حتى باجازته #قضية_المعلمين #التربويين_يناشدون_ولي_العهد
يوسف رفاع MBS#⚖️@YoseefRN

يعني تدرس ٦ سنين إبتدائي ٣ سنين متوسط ٣ سنين ثانوي ٤ سنوات جامعه وبعدها رخصه مهنيه والان معهد تطويري لمدة عام وش هالوظيفه اللي كل هالتعقيدات بها

العربية
0
1
1
941
Rema retweetledi
Rema
Rema@Rema_2025·
حتى وزارة الصحة اللي وظايفها حساسة وتمس حياة الانسان ماعقدو وظايفهم مثلك ولا عقدوها على خريجي الهندسة و البترول مثلك يا البنيان تقلص نقاط الشهادة الجامعية و تحذف اولوية الشهادة التربوية في الوظايف التعليمية في تشكيك واضح وصريح للجامعات السعودية عشان معهدك !!! #قضية_المعلمين
Rema@Rema_2025

على هونك ياوزير التعليم تراهاوطيفة معلم براتب ٨٠٠٠ واقف على رجولة 8ساعات يصايح من الصبح لظهر حاشرةمع ستين ادمي عشان تقلص عدد المدارس و تسجله في دفتر انجازاتك الخنفشارية وهالكة بمتطلبات و خرابيط وشاغلة بقرارات الافلاطونية حتى باجازته #قضية_المعلمين #التربويين_يناشدون_ولي_العهد

العربية
1
2
0
799
Rema retweetledi
Rema
Rema@Rema_2025·
وزير التعليم يشكك بشكل صريح ولا يقبل التأويل في التعليم العالي في السعودية و مخرجات جامعاتها اولا حذف شهادة الدبلوم التربوي ثانيا قلص نقاط الشهادة الجامعية هذا وهو وزير التعليم ومسؤل شخصيا عن التعليم الجامعي كيف بغيره #قضية_المعلمين #التربويين_يناشدون_ولي_العهد
Rema@Rema_2025

حتى وزارة الصحة اللي وظايفها حساسة وتمس حياة الانسان ماعقدو وظايفهم مثلك ولا عقدوها على خريجي الهندسة و البترول مثلك يا البنيان تقلص نقاط الشهادة الجامعية و تحذف اولوية الشهادة التربوية في الوظايف التعليمية في تشكيك واضح وصريح للجامعات السعودية عشان معهدك !!! #قضية_المعلمين

العربية
0
2
0
623
Rema retweetledi
إيجابي
إيجابي@yyy999vv·
@alshiriandawood الوزير أخ داود تخبطات وزارته عديدة : *تغيير آلية مفاضلة الوظائف التعليميةو مساواةغير التربويين ب التربويين *حرمان المرشحين و استبعادهم دون معرفة الأسباب *التلويح بدراسة معهد للتطوير للمرشحين مستقبلا وكأن الخريج لم يكن في جامعة أو لم يجتاز اختبارات الرخصة
العربية
1
3
4
900
Rema
Rema@Rema_2025·
#وزير_التعليم #يوسف_البنيان #قضية_المعلمين #التربويين_يطالبون_بإنصافهم لاتنسى اغلاق التقديم ثم اعادة فتحه بعد اسبوع مع زيادةالمناطق كثيرلم يعلم عن اعادة فتح التقديم لانهم قدمو واغلقو هواتفهم وتفرغوا لرمضان تقليص نقاط الاقدمية مماتسبب بزيادة البطالة دفعة44 الي احتال عليهم
إيجابي@yyy999vv

@alshiriandawood الوزير أخ داود تخبطات وزارته عديدة : *تغيير آلية مفاضلة الوظائف التعليميةو مساواةغير التربويين ب التربويين *حرمان المرشحين و استبعادهم دون معرفة الأسباب *التلويح بدراسة معهد للتطوير للمرشحين مستقبلا وكأن الخريج لم يكن في جامعة أو لم يجتاز اختبارات الرخصة

العربية
0
1
0
416
Rema
Rema@Rema_2025·
@alshiriandawood وزير التعليم يعذب المواطنين و يتفنن في قهرهم ويفتقدالشفافية حذف اولوية التربوي في الوظايف دون تعويضهم بنقاط في المفاضلة ودون مخاطبة باقي الجهات لالغاءاولوية غير التربوي والمساواة بين التربوي وغير التربوي في الوظايف الادارية #نقل_معلمات_44 تقليص نقاط الاقدمية وزيادة البطالة
العربية
0
0
1
237
داود الشريان
داود الشريان@alshiriandawood·
#قضية_المعلمين استبعاد بلا تفسير… وشفافية غائبة! أكثر من ألف معلم اجتازوا المطابقة والمقابلة، وأدرجوا في نظام فارس، ثم استبعدوا في مرحلة غير معلنة. الوزير يعتذر عن "الضبابية"، لكنه لا يبددها. المطلوب؛ إعلان الأسباب، وفتح باب التظلمات، أو سنة تجريبية بدل الإقصاء. المشكلة ليست فردية ، بل خلل إداري يستحق وقفة جادة.
العربية
1.6K
1.5K
4.2K
1.8M
Rema
Rema@Rema_2025·
@ax1ii ينكبهم ويدمر مستقبلهم ويقطع رزقهم و يهين مشاعرهم ومشاعر اهاليهم وببساطة يقول نعتذر اي وين يصرفون اعتذارك
العربية
0
0
0
42
عبدالله بن محمد الجريذي
🎙️ معالي #وزير_التعليم : إذا كان هنالك ضبابية فنحن نعتذر في #وزارة_التعليم على هذا .
عبدالله بن محمد الجريذي tweet media
العربية
76
16
73
397.9K
Rema
Rema@Rema_2025·
@abwmhmd23829436 @LailaAljabir والله العظيم حتى انا استغرب منه ومن قراراته كانه ينام يصحى يصدر قرار بدون تفكير او تنسيق و كلها تعذيب لشعب و تعقيد لهم اتوقع عنده عقده نفسيه اذا شفت سيرته التعليمية وكم عمره يوم حصل على وحده من شهاداته
العربية
0
0
0
42
Rema retweetledi
ابو محمد
ابو محمد@abwmhmd23829436·
@LailaAljabir كل سنه قرار وكل سنه يفصل موظفين؟ وش ذا الوزير امره غريب وغير كذا مو واضح بلي يبي يوصله؟ فاعد يشتت اسر ويدمر اسر ويضيع مستقبل شباب الوطن؟ ياخي بديت اشك وش الي قاعد يسير وزير قاعد يخبص زي كذا؟ والله شي غريب انا اعرف كم واحد تم فصله بدون سبب وخراب بيته
العربية
1
2
2
1.2K
ليلى الجابر 🎻
ليلى الجابر 🎻@LailaAljabir·
كأنك يا أبو زيد ما غزيت 🙃 #وزير_التعليم يصرّح بأن المعلمين الجدد سيكونون جاهزين بعد سنة من التدريب المكثف وكأن كل السنوات الدراسية السابقة كانت مجرد تمهيد رتيب لا طائل منه سؤال بسيط وصريح .. إذا كانت سنة واحدة فقط تكفي لتحديد كفاءة المعلم فما جدوى كل هذه السنوات من الدراسة الأكاديمية الطويلة ؟ وكأننا نعد اجيال تعليمية جديدة ولكن مع استمرارية الاخطاء السابقة ..!! يبدو أن النظام التعليمي يعيش مفارقة صارخة سنوات من التعلم النظري الطويل لم تنتج سوى استعداد جزئي وسنة واحدة من التدريب العملي تكشف الحقيقة وتقرر المصير أيضحك علينا النظام أم يعترف صراحة بأن التعليم التقليدي فشل في إعداد المعلمين كما يجب ؟ السنة التدريبية يجب أن تكون دعماً وتطويراً وليس معياراً نهائياً يكشف عيوب سنوات من التعليم في هذه المعادلة يتضح للجميع أن التركيز على التعليم النظري وحده لم يكن كافياً وأن المعلم الحقيقي يحتاج أكثر من مجرد ختم بعد دورة طويلة والغريب في الأمر أن إعداد المعلمين عن طريق الابتعاث للمعهد الوطني في سنغافورة؟! لماذا .. كل هذه العقبات ؟! أموال تُهدر دون تحقيق الأهداف المنشودة من التعليم !! #وزارة_التعليم
العربية
171
116
406
296.8K
Rema retweetledi
رحااال
رحااال@r7aal8843·
@LailaAljabir كان يقدر يحترم الجامعات التابعه اصلا" لوزارته ويعلن ان الدراسه بها 3 سنوات والرابعه كامله تكون تدريب ميداني ليش تعلن عدم ثقتك بهم وبمخرجاتهم وهم تحت مظلتك
العربية
1
3
8
826
Rema retweetledi
LY
LY@mcuumc·
@LailaAljabir السعودي تروح حياته دراسة و اختبارات تدريب وتأهيل وتمكين وتمهير والحين معاهد تطوير ؟ قولو ما نبغى نوظفك ازين ولو تقفلون الجامعات يكون ازين @minister_moe_sa @moe_gov_sa
العربية
0
1
7
387
Rema
Rema@Rema_2025·
@LailaAljabir وزير التعليم يشكك ويقدح في الجامعات السعودية ومخرجاتها اولا الغاء الدبلوم التربوي في الوظايف التعليمية ثانيا تقليص نقاط المعدل الجامعي ٤ سنوات الى 20%مقابل اختبار ابو ساعتين 50% يعني الدبلوم التربوي فاشل الشهادة الجامعية فاشلة معهدك هو الناجح ؟؟؟؟!!!! #يوسف_البنيان
العربية
0
0
0
114
Rema retweetledi
لحـظه
لحـظه@bdalrhmn57592·
@LailaAljabir يعني فيه خلل في - الجامعات - الدبلوم التربوي - تطبيقنا في المدارس - كله ذا ماله اي فايده حتى لو أنا طلعت بصفر ك علم فالخلل في نفس الجهه المسؤوله مو كل سنه يجي وزير ويطبق عمل الجهه التي كان يعمل بها ونروح حنى الضحيه !!!🚨🚨🚨
العربية
2
2
22
10.3K
Rema
Rema@Rema_2025·
من اغلاط وزيرالتعليم وتخبطاته هو و فريقه الي تستشري فيهم رائحة شبهات فساد السماح ل رياضيات٢ التقديم على وظايف رياضيات١ بل وترشيحهم 😂 دون التنسيق مع هيئة تقويم التعليم ثم يرفضونهم بحجة رخصتكم رياضيات ٢ و كانه تحريض على هيئة تقويم التعليم مماتسبب باشكال بين المرشحين والهيئة
العربية
0
0
0
140
Rema
Rema@Rema_2025·
من اغلاط وزير التعليم اغلاق التقديم ثم فتحه بعد اسبوع وزيادة اماكن الوظايف وكثير لم يعلم انه فتح مرة اخرى لانها لم تحدث من قبل في اي وزارة دفعة 44بعد ست شهور من توظيفهم اعلنو ان عقودهم مكانية و مافي نقل الغاء اولوية التربوي في الوظايف التعليمية دون تعويضهم بشي #قضية_المعلمين
Rema@Rema_2025

سنة تجريبية ليش؟ في ناس ماقدمت هذي السنة لان ماكان في وظايف بمدنهم او رغبتهم التقديم لوظايف العام القادم بأي حق ينحرمون من ارقام وظيفيه العام القادم بسبب غلط وزير التعليم و موظفينه وهو ليس الغلط الوحيد لهم لابد ان يتم محاسبتهم و اجبارهم على دفع تعويض للمتضررين #قضية_المعلمين

العربية
1
0
0
219
Rema
Rema@Rema_2025·
سنة تجريبية ليش؟ في ناس ماقدمت هذي السنة لان ماكان في وظايف بمدنهم او رغبتهم التقديم لوظايف العام القادم بأي حق ينحرمون من ارقام وظيفيه العام القادم بسبب غلط وزير التعليم و موظفينه وهو ليس الغلط الوحيد لهم لابد ان يتم محاسبتهم و اجبارهم على دفع تعويض للمتضررين #قضية_المعلمين
داود الشريان@alshiriandawood

#قضية_المعلمين استبعاد بلا تفسير… وشفافية غائبة! أكثر من ألف معلم اجتازوا المطابقة والمقابلة، وأدرجوا في نظام فارس، ثم استبعدوا في مرحلة غير معلنة. الوزير يعتذر عن "الضبابية"، لكنه لا يبددها. المطلوب؛ إعلان الأسباب، وفتح باب التظلمات، أو سنة تجريبية بدل الإقصاء. المشكلة ليست فردية ، بل خلل إداري يستحق وقفة جادة.

العربية
0
0
0
340
Rema
Rema@Rema_2025·
@alshiriandawood #قضية_المعلمين #التربويين_يطالبون_بإنصافهم #نقل_معلمات_44 يدمر مستقبل الناس ويقطع رزقهم و يتلاعب في حياتهم ومشاعرهم ومشاعر اهاليهم ويتسبب باستقالاتهم من وظايفهم وببساطة يقول اوة اسفين كان فيه ضبابية هذا تبريرة !!! #وزير_التعليم #يوسف_البنيان @Badermasaker @IbAlassaf
العربية
0
0
0
156