@M0ATH ليس كرهاً لهم،وإنما لا أشعر بأي متعة في مشاهدة أسلوب لعبهم،المباريات غالبا ما تمتلئ بالمشاكل والتدخلات الخشنة،ويعتمدون كثيراً على ما يسمى بروح "الغرينتا" القتالية.لهذا السبب لا يعجبني أسلوب معظم منتخبات أمريكا اللاتينية،باستثناء البرازيل 🇧🇷 التي أجد في لعبها متعة وجمالاً مختلفاً.
🔴هل هي رسالة ردع... منشور مثير للاهتمام من رئيس الاتصالات في الرئاسه التركيه والذي يعتبر الذراع اليمين للرئيس التركي |
.
.
"شارك رئيس قسم الاتصالات في الرئاسه التركيه برهان الدين دوران
.
" فيديو مدمج مع المآسي بالشرق الأوسط
.
وكلمات جديده تزامنا مع دخول أنظمة صواريخ جديده لمخزون الجيش التركي
.
وعلق |
مع توريد مجموعة واسعة من الأنظمة المصنعة محليا، بدءاً من نظام تايفون وصولا إلى نظام سيبر، ومن نظام أتماجا إلى نظام حصار،
ومن نظام كارا أتماجا إلى نظام جاكير، تعزز تركيا مكانتها العالمية في مجال تقنيات الدفاع والفضاء.
اليوم، تحولت صناعتنا الدفاعية إلى منظومة متكاملة قوية تعزز قدرة الردع للقوات المسلحة التركية بتقنياتها المتقدمة،
وترسم ملامح التوجهات العالمية، وحققت نسبة توطين تتجاوز 80% 🤔
@R2Stor9@bt3 الارجنتين اخذت كاس عالم من غير اجنحة و لا حتى اظهرة جيدة الا النهاىي اللي لعب فيه دي ماري جناح حقيقي
للاسف البيب اصبح يبرر و يتحدث عن فريق لم ينتصر ست مباريات في الابطال و انتصر عليه
لا اعذار
🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🗣️ بيب غوارديولا:
هل تعرفون كيف يلعب بودو غليمت؟
حسنًا لا أحد منكم يعرف..
إنهم يلعبون بخطة 4-4-2 ضيقة للغاية — مثل فياريال
عندما يلعب خصم بهذا الشكل أين المساحة؟ في الطرف
كم جناح جاهز لدينا ضد بودو؟ صفر؛ زيرو
لعبنا بـ أورايلي & نوري كأجنحة لعدم وجود أي جناح
روماريو: اللعب ضد الأرجنتين، أكبر منافس لنا، والآن الحمد لله بدون ميسي، اسحقوهم، هل ستُهاجمهم بكل قوة؟
🚨 رافينيا: في الملعب وخارج الملعب إذا لزم الأمر، لا يجب أن تشفق على الأرجنتين، يستحقون السحق 🔥😤
@M10GOAT
- هل ستضرب الأرجنتينيين ؟
رافينها : "سنضربهم بلا شك، سنضربهم في الملعب وخارجه إن اضطررنا".
- هل ستسجل هدفًا ضد الأرجنتين ؟
رافينها: "سأسجل، اللعنة عليهم!".
والله إني مبسوط من ردة فعل خوسانوف جدًا
توتر في البداية كان واضح لمدافع شاب صغير يلعب أول مباراة في هذا المستوى العالي ولكن بعد ذلك كان رجل ولعب بشكل قوي واستفدنا كثير من سرعته وحدته مع جاكسون
باذن الله يكمل بنفس هذا الشكل في الشوط الثاني
من اي ناحية بتصبح حياة السوريين سوده زي الليبيين
لو من ناحية مستوى المعيشة؟
اقسم بمن احل القسم لو بتولي معيشت السوريين زي الليبيين ماجايهم الا الخير
ياليبيين رانا نعيطوا على #الكماليات مش #الاساسيات في معيشتنا
مانبيش نقول كلنا بس معظمنا الليبيين .
اللي صار لسوريين مدة 13 سنة الليبيين ماشافوا منه ولو بنسبة 3/100
مهما بيصير من نتائج في سوريا مش ح تكون اسواء من 13 سنة اللي شافوهم حروب وقصف وبراميل متفجرة وقتل وتشريد وتهجير واعتقالات واعدامات وقهر وجوع وفوق منها احتلال مباشر .
@bt3 اكيد سكالوني ، متمسك بتشكيلة و افراد لانهم فقط فازو بالمونديال ، رغم اداء اغلب اللاعبين الهزيل فهم ضامنون لمكانهم في المنتخب ، مدرب لم يجدد المنتخب و هو بىيسير على خطا اسبانيا و ايطاليا بعد فوزهم بالمونديال و خروجهم من الدور الاول في المونديال الذي يليه
هذه واحدة من أكثر الصور المتداولة والتي سببت إثارة للجدل في الهند حالياً...
في الصورة امرأة مسنّة قدمت شكوى ضد رجلين بعد حدوث نزاع بينهم.
عند دخولهم قام الضابط بجعل المسنّة تجلس على الأرض لأنها من فئة الداليت (فئة المنبوذين وأدنى طبقة في المجتمع هناك) وجعل الرجلين يجلسون على الكراسي لأنهم من طبقة مجتمعية أعلى واستمر الوضع هكذا طوال مدة التحقيق.
الصورة من مركز شرطة قرية "كالا" في منطقة "آشرام" بولاية "أوتار براديش" الهندية.
أسوأ شيء في فكرة عدم جلب هالاند في الفانتازي هو إذا ما كان في فريقك ومسك فورمة مستحيل تقدر تجيبه
وقتها بتكون مجبور تغير فريقك وتشيل ٣-٤ لاعبين بسبب سعره اللي توزع على كل الفريق
غير طبعًا إذا بدع وهو مو معك فـالجولة بتكون كارثية عليك