
Robert
683 posts


@AsyaHesham للاسف اسيا صرتي متل مذيعي النظام ...فعلا النفاق والكذب والطائفية واضحة
العربية

عزمي بشارة موجود على الأرض وفضائيا
ولديه مرتزقة وموظفين مطيعين ومخلصين أكيد..
بقي أن نقول ماذا لدى سوريا اليوم إعلامياً من مشاريع؟!
drhafezster@drhafezster
نور الهدى مراد مذيعة عزمي بشارة تحمل السنة في سوريا مسؤولية احداث السويداء و تقول ان هناك نسبة وازنة من السنة لا يعتبرون احداث السويداء جريمة . لا ادري كيف عرفت ان هناك نسبة كبيرة من السوريين مؤيدين لاحداث السويداء مع العلم ان العكس هو الصحيح و النسبة الاكبر ادانوا ما حدث ...
العربية

@drhafezster وماذا يفيد ان كان كلامك صحيحا وهم صامتون لايحركون ساكنا ..الساكت عن الحق شيطان اخرس
العربية

مو مستغرب أبدا من تغريدة ريم بوقمرة عن تصريحات الرئيس الشرع؛ بالعكس كنت لأستغرب لو أسبغت المديح على حديثه حتى و إن شككت بالنوايا و هالشي مشروع بالعمل الإعلامي!
منذ اليوم الأول للتحرير و دخولها الأراضي السورية لتغطية الأحداث؛ انحيازها كان واضح جدا و نقلته لبرنامجها اليومي عن سوريا و يوجد عشرات الفيديوهات التي تبين ولهها بقسد و "تجربتها الفريدة"!
سيزول الاستغراب لما منعرف إنه ريم تونسية و مع كامل الاحترام للشعب التونسي إلا أننا ما شفنا غير صنفين مهتمين بالشأن السوري إما دوا١١ أو يساريين معجبين بكلاسين الأسد و ناقمين عاللي حرمهم رائحتها!!
Rim Bougamra | ريم بوقمرة@rimbougamra1
الكلام جميل ... لكن ، هل فهمك للتصريحات دقيق؟ والأهم ، هل أنت سيّد قراراتك ؟ #يتبع
العربية

@OmertaCod3 ههههه هذا مو تقديس لرجل دين متلكن ياعبيد بكل بساطة هذا الرجل وقف مع قضية الناس الذين قتلوا على يد الدو ا عش الانجاس
العربية

@ibrahim_ghassan نعم نحن نخوض الحروب ضد الأقليات في بلدنا أما الاسراىيلي وغيرو مو مشكلة احنا صحاب
العربية

الرئيس السوري أحمد الشرع عن حزب الله:
إذا دعت الحاجة إلى جلوسنا مع حزب الله، فأنا أؤمن بالحوار، نعم.
حتى بين الأطراف المتنازعة، يجب أن يظل الحوار مفتوحاً ويستمر حتى أثناء الحرب والصراع والمواجهة، لأن البديل هو الحرب.
Wolverine@Wolveri07681751
الرئيس الشرع "سورية كان فيها مشاكل كثيرة اعتمدت على الأمير محمد بن سلمان وعلى الرئيس أردوغان وعلى الشيخ محمد بن زايد وعلى الأمير تميم في قطر وبعض العلاقات الاوروبية حتى حصلت على مجموعة من الحلول لكل المشاكل السورية وهذا شيء ليس معيب بحق سورية ولبنان بحاجة إلى حلول مشتركة ويمكن الاعتماد على سورية للبحث عن مسار آمن للحل بإعادة دعم الدولة اللبنانية وتقوية مؤسساتها"
العربية

بكل مشاعر الاعتزاز والامتنان، أعود اليوم إلى صفوف الدبلوماسية السورية الجديدة .
أتقدم بخالص الشكر والتقدير إلى معالي وزير الخارجية والمغتربين الأستاذ أسعد الشيباني المحترم على ثقته الكريمة بمنحي لقب سفير للجمهورية العربية السورية، وتكليفي كمستشار لمعاليه للشؤون الأميركية في وزارة الخارجية والمغتربين.
إنها ثقة أعتز بها ومسؤولية كبيرة أتعهد ببذل كل جهدي وخبرتي للقيام بها بما يخدم مصالح سورية ويعزز حضورها ودورها في المحافل الدولية.
ولا يفوتني أن أتوجه بالشكر إلى عائلتي الصغيرة . لقد كانوا دائماً مصدر قوة وثبات. ولذلك فإن هذه الثقة وهذا التكليف يعنيان لهم بقدر ما يعنيان لي، ولهم مني كل المحبة والعرفان على ما قدموه من تضحية وإيمان ومساندة لم تنقطع يوماً.
أسأل الله التوفيق في هذه المهمة، وأن يحفظ سورية الحرة وشعبها، ويديم عليها الأمن والكرامة والازدهار.
جهاد مقدسي
العربية

@ghazalihoms هههه اي عاملين زلم عالشيوخ المدنيين ..انجاس شو بدو يطلع منكن يعني
العربية
















