باقي ساعه واشيل النظارة للابد باذن الله
اكثر شي متحمسه اشوفه وجهي
والله مدري متى اخر مره شفت ملامحي واضحه بدون نظاره لان نظارتي كبيره وملامحي كتكوته فلما البس نظاره نص وجهي ما يبين
نسيت شكل خشمي نسيت عيوني لان كلهم يختفون مع النظاره
والله اتكلم جد هههههههه
متحمس كلش بعد الاختبار
برجع وبناممممممممم
واصحى على ١٢ الليل
الكل نايم🤩
واجللس اتابع كل المسلسلات يلي قطعتها من قبل رمضان حرفياً مافضيت كلشوي اختبار😔
ابي احلل ام الاجازه