Sabitlenmiş Tweet
Sultan|س 🪻
165 posts


@kuwait_PLg والله نمزح ومن حب وميانه شدعوهه
شفت كم واحد زعلان احس ماتسوى شدعوه
العربية

@ht_9v1 @Abu_abeer16 والله يا انت ذكي افضل ثالث مو كل الثوالث
يعني انت خسران اربعه ومسجل هدف بس
العربية

@Rxyig3 @Abu_abeer16 دلخ انت ؟ الاورغواي عندها نقطتين فقط انت تفوز صارت معك 4 ضمنت التأهل حتى لو فازو الاورغواي ضنمت التأهل مركز ثالث ومعك 4 نقاط
العربية

@vnytrj @Abu_abeer16 طيب يا فاهم افضل ثالث وحنا خسرانين اربعه!
شلون تصير احسن ثالث
العربية

@Rxyig3 @Abu_abeer16 لا تسوي فاهم حتى لو فازت الارغواي و أنا فزت اتئهل مركز ثالث
العربية

اقسم بالله عيب الدوله تصرف مليارات عشان تلعب مع اسامي محترمه بالدوري تجي ضد إسبانيا وتتصافق رجولك!!!!
نواف الاسيوي 🇸🇦@football_li5
كيف صاروا لاعبين والله ما ادري؟
العربية

والله صايره هبه اذا انتهت مسيرتك وطاحت مشاهداتك تكلممم عن فالكون
طالع من خمس سنوات تستهبل!!!
قورجس@gorgeous4ew
صانع المحتوى أبو عابد: الشي اللي كسر ظهري وقتها ذلك المقطع اللي “يعنيني بالغلط”، والسؤال العفوي. كلهم يدرون إن الشخص أنا، والسؤال كان: “هل عندك مشكلة مع أحد صناع المحتوى؟” أنا ما أبغى أتكلم، لكني أشوف الكلام في السوشال ميديا، ولو اتصلت على نفس الشخص اللي جاوب، عادي بنطلع مع بعض والوضع طبيعي. وإلى اليوم، كل ما أنزل شيء، ألقى سب وشتم بسبب ذلك السؤال.
العربية

شفيه لسانه طويل هذا ؟
الظاهر ما يعرف الموج الأزرق
نواف الاسيوي 🇸🇦@football_li5
🚨🚨🚨🚨🚨🚨لاعب إسبانيا أولمو : طموحنا ليس مجرد الفوز على السعودية فحسب بل تسجيل عدد أكبر من الأهداف أيضًا!!!!!!!!!! 😳😳😳😳😳😳😳😳😳😳😳😳😳
العربية

@itsQQQ ياولد اقسم بالله ماصدق انه الي تحت ذا انت مستحيللل والله لو مليون عمليه تكميم كيف كذا !
العربية

@Abu_abeer16 اهخخخ والله حرام يلعب في امريكا تخيل يابو عبير يلعب عندنا بالدوري اوففف
العربية
Sultan|س 🪻 retweetledi

@7uipp_ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
العربية

















