Ry
14.4K posts


@MO0Ntrace او يمكن انا مظهره لهم جانب مو ذاك الزود
ترا انا غير مره مع اللي احبهم
العربية

ماقد فكرت بالنسبه بس انها عاليه
حتى اللي ما يحبوني بفتره من الفترات كانوا يتملقون وهذا واقعيا
الكترونيا مدري بس اشوف انه عالي بعد
Ry@RyOneofthem
كم تحسون القبول فيكم ؟ انا للمصداقيه احس 6/10 مو ذاك الزود بعني
العربية

@RyOneofthem انا كنت اطقطق على الي يشربوها وقالي ربي اوريك كيف الطقطقه ادمنت عليها بشكل مخيف 😂💔
العربية

اذا عن السعوديه من يومني صغيره
امي كانت تحطها لي بالرضاعه
ما امزح والله ومافيتي شي الحمدلله❤️
اما الامريكيه بسبب اخوي يسوي لي كل يوم وبعدها كنت اسوي V60 فعاليه مو لاني احبها بعدين ادمنت
N Akai Ψ@iirhns
ودي اعرف كيف بدأ إدمانكم للقهوة
العربية

10/10 عندكم رأي ثاني ؟
Ry@RyOneofthem
كم تحسون القبول فيكم ؟ انا للمصداقيه احس 6/10 مو ذاك الزود بعني
العربية




