ابن شبوة الجنوبية
514 posts


@7rb_Me2 @AlnakhbyNwaf الي يقاتل ويهنجم من منصة اكس مثل فسوة الديك
لاخوف على الجنوب العربي
الصمت أفضل من الكلام... الفرس والنيدان
العربية

@Aden_First1 الارادة والثبات لا شيء يسقطها
عند الشدائد يضهر المجهول
..... 12345
العربية

@PoTt1ZCvtT3FzS5 السعودية راس الأفعى
اتفقت مع الحوثي الحرب على الجنوب
من اجل اخراج السلاح الثقيل وقصفة لتسهيل دخول الحوثي الجنوب
اخر ورقة لها على الارض
العربية

@Saleh_AlObaidii 🌹🌹من يعيش علي بيع الوطن يموت علي يد المشتري كل الاشياء تباع و تشتري بنفس العمله الا الوطن فانه يشتري بالدم ويباع بالخيانه🌹🌹
العربية

@AlSubaihiAbdo اخي استدعوهم لبث الشايعات مع تهديد الحوثي للجنوب وارباك المشهد وزعزعت الامن
الحذر الحذر الحذر
العربية

@jj_skahkn50 16سنة وهم على نفس هذا الموال
بس هذا الحشد يختلف الاستعانة باخوانهم قوم ابرهة الحبشي
الكرة الارضية لم تستوعب مايدور في الأرض
بسبب السعودية او ان القيامة تقوم
العربية

@shrafyf هذا برايك ياشرفي بانة الملك كلام مصلحة لا اكثر
دعني اوضح لك الملك صفاتة الصدق و العدل وقول والحق وناصف المظلوم هل كان الخلفاء في عهد الرسول والصحابة تقتل المسلم تعتدي على أملاك الناس... هنا العدل
متى استعبتو الناس وقد ولدتهم امهاتم احرار
العربية
ابن شبوة الجنوبية retweetledi

إلى الحوثيين... بلا تحية،
إن كنتم جادين حقاً في مواجهة السعودية وإخراجها من المناطق التي تسيطر عليها، فوجهوا جهودكم نحو صراعكم معها إلى حدودها وان استخدموا الطيران لقصفكم اضربوا ارامكوا بالفرط صوتي إن كنتم فعلن تريدون إخضاعهم ، ولا تجعلوا الجنوب ساحةً لتصفية حساباتكم. أما إذا كان ما تسمونه "التصعيد" مجرد غطاء لفتح جبهات في الضالع أو يافع، فإن ذلك لن يخدم إلا خصومكم وسيؤكد للكثيرين أن معارككم تُدار وفق حسابات أخرى.
وأعلموا أن الجنوبيين لن يقبلوا بكم ولا بمشروعكم، ولن يسمحوا بأن تكون أرضهم ميداناً لصراعات الآخرين أو أداة لتحقيق أهداف سياسية لا تمثلهم،ولن تستطيعوا دخول شبرٍ واحدٍ من أرضنا مهما طال الصراع، لأن شعب الجنوب متمسك بأرضه ومستعد للدفاع عنها مهما كانت التحديات.
#القوات_الجنوبية
#الحوثي #اليمن
#السعودية_تدعم_الارهاب

العربية

@sevillespain888 @Saleh_AlObaidii وانشاء الله تشوفة بالايام الاتية
رجال صادق مع شعبة قبل نفسة
لم يكن يوم ذليل ولم يبحث عن الاموال والمناصب
قالها أكتر من مرة نحن مع استعادة دولة الجنوب العربي ولم يغير موقفة وقال عهد الرجال للرجال
وصدق بقولة اي رئيس يعمل مثلة
التاريخ شاهد على ذاك وليس انا
العربية

@Mohsen43938957 اخي ووالدي عم خالد
الحق يقلب الباطل ومن يتامر على الجنوب يخسر
والله يجعل كيدهم في نحورهم
العربية

@sevillespain888 @Saleh_AlObaidii يتخيل لك الرئيس عيدروس الزبيدي فعل مالم يغعلة غيرة الأرض شاهدة على ذاك
الأيام الغريبة تثبت من هوا الرئيس عيدروس الزبيدي وقواتة الجنوبية
العربية

@SDbyane000 @Saleh_AlObaidii عيدروس وش عمل؟؟
وش إنجازاته ولا شيء طبعا
نفس عقلية أتباع الحوثي
العربية

@kwnn_yemen تحشدو للجنوب وحذرو السعودية اي عقل يصدق كلامكم المتفق علية مع السلول
ونقول سندافع عن الارضي والعرض الجنوبي مهما كلفنا الامر
حتم سنتصر بعون الله وب الرئيس عيدروس الزبيدي والقوات الجنوبية الوحوش الكاسرة لكم من تسولت لة نفسه كل شي مرصود

العربية

رسالة تحذير أخير إلى المملكة السعودية:
هذه هي الفرصة الأخيرة، ولا تحتمل أي تأجيل أو تردد. لقد نفد صبر شعبنا، ولم يعد هناك مجال لاستمرار الوضع كما هو عليه.
اغتنام هذه اللحظة بات ضرورة حتمية لاتخاذ خطوات جادة تُنهي المعاناة وتعيد الحقوق إلى أصحابها. تجاهل هذه الفرصة سيُفقد أي أمل في معالجة الأزمة بشكل مسؤول.
الشعب اليمني يستحق حياة كريمة وآمنة، وهذا حق لا يقبل التأجيل. الوقت الآن للحسم، والقرارات اليوم ستحدد ما بعد هذه المرحلة.
انتهاء المهله التي منحتها صنعاء للسعودية
السعودية تتهرّب من استحقاقات السلام في اليمن وتلقي باللوم على واشنطن مدعية أن دعمنا ووقوقفنا لغزة هو سبب العرقلة
نقول بوضوح:خياراتنا مفتوحة ولن نقف مكتوفي الأيدي إذا استمرت واشنطن والرياض في هذه المراوغة
نحذركم المجال الجوي السعودي يقترب من الإغلاق الكامل 🔥
ايدينا على الزناد لن نتردد من استهداف جميع البنوك والمطارات وكذالك شركة #أرامكو 🔥
ولله عاقبة الامور.
⚠️ تنويه :
مع الأسف، يبدوا ان حسابنا سيغلق قريب
في حال إغلاق هذا الحساب سنستمر معكم ونوأصل جهادنا على قناة التلجرام لن يسكتو اصواتنا
أدعوا الجميع إلى متابعة ونشر الحساب والاشتراك في قناتنا تلجرام مع تفعيل جرس التنبيهات أخوكم /محمد البخيتي
👇
t.me/kwnn_yemen0

العربية

@AlSubaihiAbdo الي مانفع امة مانفع خالتة
الاورمة هاربين من الحرب ماحمو ارضهم وانفسهم
الحوثي يحشد لجنوب وفي الاخير هو خاسر المعركة هذي المعركة الأخيرة والفاصلة واستعاد دولة الجنوب العربي وذكر كلامي
العربية

@Saleh_AlObaidii حرب 94بين دولتين ونظامين وحرب انتقام
قتل المواطبن الأبرياء وتدمرت المدن
اما الرئيس عيدروس الزبيدي حفظه الله
عمل الصواب جنب المدن من التدمير وقتل أبناء الجنوب وليس مسيطر على الأرض قاوم اربع دول السعودية وعمان والشمال والشرعية +عمان
النتيجة صفر
العربية

عدنان الاعجم يكتب
الأخ الزبيدي
في أحد الأيام كنت واقفًا في إحدى النقاط، وتم إيقاف جميع السيارات لمرور موكب استمر لأكثر من ساعة تقريبًا. وعرفت لاحقًا أنه موكب الرئيس الزبيدي، وكان متجهًا إلى الضالع أو لحج.
وبعد أن أصبح الطريق متاحًا، شعرت بالذهول من حجم الموكب الذي تجاوز عدد الأطقم فيه 200 طقم، وعشرات المدرعات العسكرية والرئاسية. وأدركت للمرة الأولى أن هزيمة 94 أصبحت من الماضي عندما شاهدت موكب الزبيدي يفوق موكب عفاش في خليجي 20 بأضعاف.
وعلى الرغم من تحفظي على الممارسات التي كانت تُرتكب آنذاك، إلا أن وجود القوات الجنوبية كان يشعرني بالفخر، واستمرت النشوة والأحلام بقرب استعادة الدولة إلى أن حدثت الصدمة.
بعد أحداث حضرموت، وفي خطوة لم تكن متوقعة وغير مبررة، تلقت القوات المسلحة الجنوبية هزيمة دون طلقة واحدة، بعد مغادرة الرئيس الزبيدي وقيادات عسكرية ميدانية عدن عبر الميناء إلى مكان غير معلوم. وكان قرار المغادرة وانسحاب القوات من العاصمة قرارًا كارثيًا لا يُغتفر.
واليوم، من الغباء أن يتوهم البعض أن الأمور ستعود إلى ما كانت عليه بعودة الزبيدي للحكم وعودة القوات الجنوبية بكامل قواها كما كانت. نحن نتمنى ذلك، لكن التمنيات تصطدم بالحقيقة.
الأخ الزبيدي، لا أزالت أنتظر منك، ومعي الكثيرون، توضيحًا عن سبب ما حصل. ومن الشجاعة أن تخرج وتتحمل المسؤولية عن الهزيمة.
في عام 1994 صمد الشهيد محمد قاسم عبدالقوي الشعيبي، والشهيد درعه اليافعي، على تخوم عدن شهرًا كاملًا، وبحوزتهم دبابة واحدة واثنان من المدافع ب عشرة وثلاثة أطقم
في مواجهة ما كان يُعرف بعرب أفغانستان والفرقة الأولى والحرس الجمهوري.
وأنا أحد الذين واجهوا من نقطة الصفر في دار سعد بتاريخ 5/7/1994، والكثير ممن كانوا معنا ما زالوا على قيد الحياة.
الأخ الزبيدي، نصيحة: عليكم اتباع المسار السياسي، أما المسار الآخر فسوف يقضي على ما تبقى من الثورة الجنوبية. فالشعب العظيم بحاجة إلى قيادة حكيمة وقرارات أكثر حكمة.
#اعجميات
العربية

@Saleh_AlObaidii قول الصدق لم يوصلك
ان تقبل هذي الاهانة على استرتك
اتق الله في نفسك عيب احتزم
العربية

@Saleh_AlObaidii انت ليس بحجم الشرعية او السعودية التي تقدر بعمل شي من ستة اشهر ولم تصل إلى الرئيس عيدروس الزبيدي بكامل قواها
وأنت مثل بخار الكتلي تقرقر اخي الرزق بيد الله ليس ببد مخلوق
العزة والكرامة والصدق هيبة الإنسان
العربية













