ابن شبوة الجنوبية

514 posts

ابن شبوة الجنوبية

ابن شبوة الجنوبية

@SDbyane000

Katılım Ocak 2024
226 Takip Edilen57 Takipçiler
الأحداث اليمنية
#مارب أبلغوا ميليشيات الحوثي أن حن لهم بالمرصاد ما تنفعهم التعبئه ولا الحشوة بل صقور الجو وصقور الأرض لهم بالمرصاد تنكيل التنكيل يالله بارك
العربية
17
8
114
39.4K
أنيس منصور
أنيس منصور@anesmansory·
كرة نارية ☄️🔥 رصدت على اجواء سماء مناطق ولايات سلطنة عمان 🇴🇲 وهي ظاهرة لاول مرة دون اي أضرار تنوعت وتعددت التفسيرات العلمية هل ظاهرة طبيعة او جسم من قمر صناعي 🛰️ ماهو التفسير العلمي !
العربية
48
25
297
117K
ابن شبوة الجنوبية
@7rb_Me2 @AlnakhbyNwaf الي يقاتل ويهنجم من منصة اكس مثل فسوة الديك لاخوف على الجنوب العربي الصمت أفضل من الكلام... الفرس والنيدان
العربية
0
0
0
44
أبونواف الناخبي
أنصار الله الحوثيون 2مليون مقاتل لطرد السعودية وأدواتها من اليمن المعركة بتكون في مارب شبوة حضرموت المهرة الوضع خطير جداً
العربية
77
28
339
30.5K
احمد السقاف
احمد السقاف@Aden_First1·
صحيح أننا لا نمتلك في الجنوب صواريخ باليستية لإسقاط السعودية تحت أقدامنا. لكننا نمتلك قوةً على الأرض وشعباً عظيماً مستعداً للدفاع عن الجنوب وحماية ترابه متى ما أصبح الخطر يهدده. #السعودية
العربية
1
12
46
464
ابن شبوة الجنوبية
@PoTt1ZCvtT3FzS5 السعودية راس الأفعى اتفقت مع الحوثي الحرب على الجنوب من اجل اخراج السلاح الثقيل وقصفة لتسهيل دخول الحوثي الجنوب اخر ورقة لها على الارض
العربية
1
0
0
43
أبوخالدالناخبي
أبوخالدالناخبي@PoTt1ZCvtT3FzS5·
تجهيز القوات الجنوبيه المسلحة المواجهه الحوثي القادمة من الجمهورية العربية اليمنية اللهم احفظ قواتنا الجنوبيه اللهم انصرهم عل من عاداهم .اللهم احرسهم بعينك الذي لا تنام ✌️💪✌️القوات الجنوبيه✌️💪✌️
أبوخالدالناخبي tweet media
العربية
6
2
21
1.6K
ابن شبوة الجنوبية
@Saleh_AlObaidii 🌹🌹من يعيش علي بيع الوطن يموت علي يد المشتري كل الاشياء تباع و تشتري بنفس العمله الا الوطن فانه يشتري بالدم ويباع بالخيانه🌹🌹
العربية
0
0
0
252
صالح العبيدي
صالح العبيدي@Saleh_AlObaidii·
المنحل يروجون للخوثي وعوه واين رايحين بالجنوب دون
العربية
69
23
173
14K
ابن شبوة الجنوبية
@AlSubaihiAbdo اخي استدعوهم لبث الشايعات مع تهديد الحوثي للجنوب وارباك المشهد وزعزعت الامن الحذر الحذر الحذر
العربية
0
0
1
153
الصبيحي عبده
الصبيحي عبده@AlSubaihiAbdo·
#عاجـــــــــــــــل مصادر خاصة اللجنة الخاصة #السعودية تستدعي الإعلاميين والناشطين الجنوبيين المبنكسين إلى الرياض وبصورة عاجلة دون توضيح الأسباب ليلةصعبة يعيشها للي قد وصلوا الرياض خلال الساعات الماضية وتأنيب وتوبيخ سعودي لهم بعد فشلهم في تمرير بعض السرديات المغلوطة!!؟؟
العربية
5
27
107
6.6K
ابن شبوة الجنوبية
@jj_skahkn50 16سنة وهم على نفس هذا الموال بس هذا الحشد يختلف الاستعانة باخوانهم قوم ابرهة الحبشي الكرة الارضية لم تستوعب مايدور في الأرض بسبب السعودية او ان القيامة تقوم
العربية
0
0
0
70
ابن شبوة الجنوبية
@shrafyf هذا برايك ياشرفي بانة الملك كلام مصلحة لا اكثر دعني اوضح لك الملك صفاتة الصدق و العدل وقول والحق وناصف المظلوم هل كان الخلفاء في عهد الرسول والصحابة تقتل المسلم تعتدي على أملاك الناس... هنا العدل متى استعبتو الناس وقد ولدتهم امهاتم احرار
العربية
0
0
3
368
ابن شبوة الجنوبية retweetledi
العقيد شاخوف حضرموت Abdullah _Aldiny
إلى الحوثيين... بلا تحية، إن كنتم جادين حقاً في مواجهة السعودية وإخراجها من المناطق التي تسيطر عليها، فوجهوا جهودكم نحو صراعكم معها إلى حدودها وان استخدموا الطيران لقصفكم اضربوا ارامكوا بالفرط صوتي إن كنتم فعلن تريدون إخضاعهم ، ولا تجعلوا الجنوب ساحةً لتصفية حساباتكم. أما إذا كان ما تسمونه "التصعيد" مجرد غطاء لفتح جبهات في الضالع أو يافع، فإن ذلك لن يخدم إلا خصومكم وسيؤكد للكثيرين أن معارككم تُدار وفق حسابات أخرى. وأعلموا أن الجنوبيين لن يقبلوا بكم ولا بمشروعكم، ولن يسمحوا بأن تكون أرضهم ميداناً لصراعات الآخرين أو أداة لتحقيق أهداف سياسية لا تمثلهم،ولن تستطيعوا دخول شبرٍ واحدٍ من أرضنا مهما طال الصراع، لأن شعب الجنوب متمسك بأرضه ومستعد للدفاع عنها مهما كانت التحديات. #القوات_الجنوبية #الحوثي #اليمن #السعودية_تدعم_الارهاب
العقيد شاخوف حضرموت Abdullah _Aldiny tweet media
العربية
45
52
188
14K
Uncle Khaled ( العم خالد عدن )
الحwثيون على حدود السعودية قوات ضخمة! ويبقى السؤال اين الطيران السعودي لحماية الأمن القومي؟!!
Uncle Khaled ( العم خالد عدن ) tweet media
العربية
83
57
268
39.8K
ابن شبوة الجنوبية
@sevillespain888 @Saleh_AlObaidii وانشاء الله تشوفة بالايام الاتية رجال صادق مع شعبة قبل نفسة لم يكن يوم ذليل ولم يبحث عن الاموال والمناصب قالها أكتر من مرة نحن مع استعادة دولة الجنوب العربي ولم يغير موقفة وقال عهد الرجال للرجال وصدق بقولة اي رئيس يعمل مثلة التاريخ شاهد على ذاك وليس انا
العربية
0
0
0
10
صالح العبيدي
صالح العبيدي@Saleh_AlObaidii·
هل عيدروس عايش،او لا هل عيدروس راضي على الإساءة للمملكة العربية السعودية هل عيدروس راضي على جر عدن و الجنوب للفوضه لماذا مختفي نص عام لا صوت وصوره من الذي يمنعه من الخروج بفيديو يطمن شعبه
العربية
99
14
132
30.5K
ابن شبوة الجنوبية
@Mohsen43938957 اخي ووالدي عم خالد الحق يقلب الباطل ومن يتامر على الجنوب يخسر والله يجعل كيدهم في نحورهم
العربية
0
0
0
91
Uncle Khaled ( العم خالد عدن )
#عاجل_الآن انباء تتحدث عن فشل خارطة الطريق في اليمن بين السعودية والحwثه
العربية
9
16
138
8.7K
ابن شبوة الجنوبية
@sevillespain888 @Saleh_AlObaidii يتخيل لك الرئيس عيدروس الزبيدي فعل مالم يغعلة غيرة الأرض شاهدة على ذاك الأيام الغريبة تثبت من هوا الرئيس عيدروس الزبيدي وقواتة الجنوبية
العربية
1
0
0
10
𖠲𝐅
𖠲𝐅@sevillespain888·
@SDbyane000 @Saleh_AlObaidii عيدروس وش عمل؟؟ وش إنجازاته ولا شيء طبعا نفس عقلية أتباع الحوثي
العربية
1
0
0
10
ابن شبوة الجنوبية
@kwnn_yemen تحشدو للجنوب وحذرو السعودية اي عقل يصدق كلامكم المتفق علية مع السلول ونقول سندافع عن الارضي والعرض الجنوبي مهما كلفنا الامر حتم سنتصر بعون الله وب الرئيس عيدروس الزبيدي والقوات الجنوبية الوحوش الكاسرة لكم من تسولت لة نفسه كل شي مرصود
ابن شبوة الجنوبية tweet media
العربية
1
0
15
2.3K
محمد البخيتي Mohamed A-Bukhai
رسالة تحذير أخير إلى المملكة السعودية: هذه هي الفرصة الأخيرة، ولا تحتمل أي تأجيل أو تردد. لقد نفد صبر شعبنا، ولم يعد هناك مجال لاستمرار الوضع كما هو عليه. اغتنام هذه اللحظة بات ضرورة حتمية لاتخاذ خطوات جادة تُنهي المعاناة وتعيد الحقوق إلى أصحابها. تجاهل هذه الفرصة سيُفقد أي أمل في معالجة الأزمة بشكل مسؤول. الشعب اليمني يستحق حياة كريمة وآمنة، وهذا حق لا يقبل التأجيل. الوقت الآن للحسم، والقرارات اليوم ستحدد ما بعد هذه المرحلة. انتهاء المهله التي منحتها صنعاء للسعودية السعودية تتهرّب من استحقاقات السلام في اليمن وتلقي باللوم على واشنطن مدعية أن دعمنا ووقوقفنا لغزة هو سبب العرقلة نقول بوضوح:خياراتنا مفتوحة ولن نقف مكتوفي الأيدي إذا استمرت واشنطن والرياض في هذه المراوغة نحذركم المجال الجوي السعودي يقترب من الإغلاق الكامل 🔥 ايدينا على الزناد لن نتردد من استهداف جميع البنوك والمطارات وكذالك شركة #أرامكو 🔥 ولله عاقبة الامور. ​⚠️ تنويه : مع الأسف، يبدوا ان حسابنا سيغلق قريب في حال إغلاق هذا الحساب سنستمر معكم ونوأصل جهادنا على قناة التلجرام لن يسكتو اصواتنا أدعوا الجميع إلى متابعة ونشر الحساب والاشتراك في قناتنا تلجرام مع تفعيل جرس التنبيهات أخوكم /محمد البخيتي 👇 t.me/kwnn_yemen0
محمد البخيتي Mohamed A-Bukhai tweet media
العربية
803
468
1.9K
367.8K
ابن شبوة الجنوبية
@AlSubaihiAbdo الي مانفع امة مانفع خالتة الاورمة هاربين من الحرب ماحمو ارضهم وانفسهم الحوثي يحشد لجنوب وفي الاخير هو خاسر المعركة هذي المعركة الأخيرة والفاصلة واستعاد دولة الجنوب العربي وذكر كلامي
العربية
1
0
4
263
الصبيحي عبده
الصبيحي عبده@AlSubaihiAbdo·
#شاهـــــــد الجيش المخفي لامليشيات الحوثي اكثر من40الف مسلح روموا واحباش وافغان هاذه الحوثي يقوم بجلبهم من المخاء والساحل الغربي في الحديده ويقوم بتدريبهم ع الحد الجنوبي السعودي في صعدة اتوقع توقع كبير ان الموت الاحمر قادم الئ السعودية 👌!!!؟؟
العربية
18
26
91
14.7K
ابن شبوة الجنوبية
@Saleh_AlObaidii حرب 94بين دولتين ونظامين وحرب انتقام قتل المواطبن الأبرياء وتدمرت المدن اما الرئيس عيدروس الزبيدي حفظه الله عمل الصواب جنب المدن من التدمير وقتل أبناء الجنوب وليس مسيطر على الأرض قاوم اربع دول السعودية وعمان والشمال والشرعية +عمان النتيجة صفر
العربية
0
0
0
426
صالح العبيدي
صالح العبيدي@Saleh_AlObaidii·
عدنان الاعجم يكتب الأخ الزبيدي في أحد الأيام كنت واقفًا في إحدى النقاط، وتم إيقاف جميع السيارات لمرور موكب استمر لأكثر من ساعة تقريبًا. وعرفت لاحقًا أنه موكب الرئيس الزبيدي، وكان متجهًا إلى الضالع أو لحج. وبعد أن أصبح الطريق متاحًا، شعرت بالذهول من حجم الموكب الذي تجاوز عدد الأطقم فيه 200 طقم، وعشرات المدرعات العسكرية والرئاسية. وأدركت للمرة الأولى أن هزيمة 94 أصبحت من الماضي عندما شاهدت موكب الزبيدي يفوق موكب عفاش في خليجي 20 بأضعاف. وعلى الرغم من تحفظي على الممارسات التي كانت تُرتكب آنذاك، إلا أن وجود القوات الجنوبية كان يشعرني بالفخر، واستمرت النشوة والأحلام بقرب استعادة الدولة إلى أن حدثت الصدمة. بعد أحداث حضرموت، وفي خطوة لم تكن متوقعة وغير مبررة، تلقت القوات المسلحة الجنوبية هزيمة دون طلقة واحدة، بعد مغادرة الرئيس الزبيدي وقيادات عسكرية ميدانية عدن عبر الميناء إلى مكان غير معلوم. وكان قرار المغادرة وانسحاب القوات من العاصمة قرارًا كارثيًا لا يُغتفر. واليوم، من الغباء أن يتوهم البعض أن الأمور ستعود إلى ما كانت عليه بعودة الزبيدي للحكم وعودة القوات الجنوبية بكامل قواها كما كانت. نحن نتمنى ذلك، لكن التمنيات تصطدم بالحقيقة. الأخ الزبيدي، لا أزالت أنتظر منك، ومعي الكثيرون، توضيحًا عن سبب ما حصل. ومن الشجاعة أن تخرج وتتحمل المسؤولية عن الهزيمة. في عام 1994 صمد الشهيد محمد قاسم عبدالقوي الشعيبي، والشهيد درعه اليافعي، على تخوم عدن شهرًا كاملًا، وبحوزتهم دبابة واحدة واثنان من المدافع ب عشرة وثلاثة أطقم في مواجهة ما كان يُعرف بعرب أفغانستان والفرقة الأولى والحرس الجمهوري. وأنا أحد الذين واجهوا من نقطة الصفر في دار سعد بتاريخ 5/7/1994، والكثير ممن كانوا معنا ما زالوا على قيد الحياة. الأخ الزبيدي، نصيحة: عليكم اتباع المسار السياسي، أما المسار الآخر فسوف يقضي على ما تبقى من الثورة الجنوبية. فالشعب العظيم بحاجة إلى قيادة حكيمة وقرارات أكثر حكمة. #اعجميات
العربية
49
23
187
47.7K
صالح العبيدي
صالح العبيدي@Saleh_AlObaidii·
اي جنوب يريدون ان يستعيدوه هاذي العقليات الحاقدة و الحقيره
العربية
111
24
187
14.9K
ابن شبوة الجنوبية
@Saleh_AlObaidii انت ليس بحجم الشرعية او السعودية التي تقدر بعمل شي من ستة اشهر ولم تصل إلى الرئيس عيدروس الزبيدي بكامل قواها وأنت مثل بخار الكتلي تقرقر اخي الرزق بيد الله ليس ببد مخلوق العزة والكرامة والصدق هيبة الإنسان
العربية
0
0
0
53