
@Hamidgx027 اللعب vii remake بيعطي روح السلسلة اكثر و كمان افضل 16 حلوة لكن vii remake ممتاز و الاثنين موجودين على البلس
العربية
MBB
3.5K posts








مسربي فاتح إيميل التسريب وقاعد يقرأ فيه لايف بالبودكاست ويفضح كل المستور لإكسبوكس😂😂 >تفاصيل حصر غيرز كذب >كلام غرينبرغ كذب >سعي دبل-فاين للاستقلال >فشل نينجا بإيجاد مشتري [سيغلق] >أستوديو HALO تحت الرقابة >ريميك غيرز2 متعددة المنصات >إلغاء مواصفات Helix الأصلية >وArkane يتخبط



🚨🚨🚨🚨 الالعاب القادمة للبلس قريبا شرايكم ؟



