K

153 posts

K

K

@SIR_H37

Katılım Ocak 2021
66 Takip Edilen25 Takipçiler
K
K@SIR_H37·
@Siwcl نعم روتين حياتي اصلا فوق خشمي لازم امشي 7000-9000 خطوه يوميا الا الايام الي اكون فاضي فيها
العربية
0
0
0
12
مُحَنّك ٨ || BlackFyre
سؤال لو قالولكم كل يوم لمده شهر تمشون ١٠ الاف خطوه باليوم والمقابل بيت في ارقى حي بتوافقون؟
العربية
23
1
14
2.5K
K
K@SIR_H37·
@unnamied اكيد ضروري هو موجه للجيل الجديد و غالبا اي شخص يتابع انمي بيشوف اكثر من 1200 حلقه كثيره جدا و بيتكاسل يتابع
العربية
0
0
0
33
Ella💎ايلا
Ella💎ايلا@unnamied·
وش رايكم بريميك ون بيس؟ هل فعلا يستحق كل هذا الجهد والميزانيه الضخمه ولا مجرد مشروع مكلف اكثر من كونه ضروري؟ بالنسبه لي مايفرق كثير انا تشبعت من القصه بعد سنوات طويله من المتابعه واعادة المشاهده.الريميك غالبا ماراح يخليني متحمسه من جديد الا شيء واحد فقط… الاوستات يمكن هذا اكثر جانب متحمسه له اني اسمع الموسيقى بروح جديده وجوده حديثه
Ella💎ايلا tweet media
العربية
7
3
49
1.2K
K
K@SIR_H37·
@MrAlSiR_ 35 ساعه كثير!
العربية
1
0
0
135
السير
السير@MrAlSiR_·
كيف تعرف ان جمهور القيمينق العربي فاشل وما بيتطور؟ اذا كان يقول ان ردد افضل لعبة عنده ولو تركز فيها بتلاحظ عيوب كثيرة واللعبة تعتمد على القصة والجرافيكس فقط - سلسلة ماريو تتفوق عليها - ردد منسوخة من زيلدا من الاساس - تحتاج 35 ساعة عشان تختمها ( كثير ) لعبة متوسطة
السير tweet media
العربية
58
0
27
7.5K
K
K@SIR_H37·
@Shamel003 @phantom_h25 انا؟ وصلتني الروحانيه بصور و الواقع في كل الثنتين اذا انت تشوف مافيه روحانيه بتصميم الحرم الحالي مشكلتك عاد 😅
العربية
0
0
0
119
يُوحَنّا
يُوحَنّا@phantom_h25·
هناك العديد من أشكال العمارة الإسلامية التي كان من الممكن أن يُوسّع الحرم على نمطها، ولكن السعودية اختارت توسيع الحرم على النمط الرأسمالي الحديث، وأفقدت المكان جزءا كبيرا من الروحانية في شكله. ألوان محايدة، نمط حديث، لا يوجد شيء يوحي بأنه مكان روحاني مقدّس، سوى الكعبة في المنتصف.
شرق‌زده sharghzadeh@sharghzadeh

I will never experience hajj like my ancestors did and I won't forgive Saudi for that

العربية
35
5
49
10.9K
K
K@SIR_H37·
@phantom_h25 طيب بوجهه نظرك وش المنظر الي رح يعطيك روحانيه بصور
العربية
1
0
0
206
يُوحَنّا
يُوحَنّا@phantom_h25·
@SIR_H37 الإحساس بالروحانية لا بد منه لأنه مُستحضر قبل الدخول أصلا، لأنك داخل على عبادة محمّل بالروحانيات. كلامك بعيد عن مقصدي.
العربية
2
0
3
726
K
K@SIR_H37·
@icrptd بس مو حلوه على تعبه (ادري فيه اعلانات و شراكات و اشياء ثانيه تجيب له فلوس من السلسله)
العربية
1
0
0
1.3K
رامي | كربتد
36 مليون مشاهده لو كل الف مشاهده = 0.33 دولار (المتوسط السعودي) 36 مليون مشاهده = 11800 دولار يعني تقريبا 44 الف ريال.. حلوه
3z | صقر@0x3z0

يا @grok كم أرباح السلسلة من اليوتيوب؟

العربية
6
0
33
18.7K
K
K@SIR_H37·
@i_myhuk يرجال حتى ليته زين كنهم ماخذينه من لعبه ون بيس فايتنغ باث
العربية
0
0
0
61
علي | Mihawk
علي | Mihawk@i_myhuk·
ياساتر يالعفن الي شفته اقسم بالله يشبه رسم العاب الانمي قمامة لهم 5 سنوات واخر شي رسمهم كذا ؟ ويت خيبوا توقعاتي
العربية
46
1
92
18.8K
K
K@SIR_H37·
@UuAbdou89063 طبعا يكرهونه عشانه دب و خشمه طويل
العربية
0
0
2
19
ABDOU_02
ABDOU_02@UuAbdou89063·
تيتش يمثل جوهر القرصنة والشر الواقعي في ون بيس شخصية أسطورية تستحق تكون في قمة هرم الفكشن السيناريو المثالي للعمل هو أن يحقق تيتش غايته ويوصل للون بيس قبل الجميع ويكون العقبة الأخيرة بس للأسف أودا جبان وما عنده الشجاعة يكسر نمطية الشونين المعتادة ويبهرنا بنهاية خارج الصندوق
ABDOU_02 tweet media
العربية
9
1
19
1.2K
K
K@SIR_H37·
@Oda_Sensei7 تقول فايتغ باث
العربية
0
0
0
168
K
K@SIR_H37·
@Alqanf25 تسمع بها
العربية
1
0
1
3.7K
Dex
Dex@Alqanf25·
انا مدري اذا فيه شي اسمه دول العالم الثاني لكن انا اعتبر السعوديه منها حرام تحط السعوديه مع الهند وبنقلاديش ومصر بنفس التصنيف وبنفس الوقت حرام تحطها مع امريكا ودول اوروبا المتطوره فا اشوف العالم الثاني هو التصنيف المثالي
بيومي@IsItTheRealty

Is he saying كأننا ؟

العربية
35
2
155
93.6K
K
K@SIR_H37·
@sultharq دب انمي انت وش ذا المحتوى
العربية
0
0
0
30
K
K@SIR_H37·
@op1i_x انت مسويه من قبل صح ؟ لن رحت دخلت الحساب طلعت مسوي له فولو من قبل
العربية
0
0
0
68
أبو لانسر
سويت حساب تيك توك سينمائي، بديته بمقطع عن فلم 12 angry men رابط المقطع للي مهتم: vt.tiktok.com/ZSCdL2kpx/
أبو لانسر tweet mediaأبو لانسر tweet media
العربية
5
2
17
2.1K
K
K@SIR_H37·
لا اله الا الله قمت من النوم ميتين الف اشعار والخاص مليان و 20 فولو
العربية
0
0
0
37
K
K@SIR_H37·
@bink_barg @viil_y اذا عندك تلي برسلك تم بتقدر تحفظها عندك بدون تحملها و تاخذ مساحه
العربية
17
0
9
2.7K
𝓛𝓲𝓵𝓲𝓪𝓷🇸🇦
طيب يحزن رحت ابغى احمل قصص وليد قبل تنحذف مالقيت شيي💔💔💔💔💔😔😔
𝓛𝓲𝓵𝓲𝓪𝓷🇸🇦 tweet media
العربية
50
20
767
180.8K
K
K@SIR_H37·
وش فيه مقومات في الافتار و الاسم تدل اني بنت خمس اشخاص باسبوع واحد يحسبوني بنت
العربية
1
0
0
207
K
K@SIR_H37·
@elonmusk الله ياخذك ياشيخ
العربية
0
0
0
19