unknown

214 posts

unknown banner
unknown

unknown

@SYNOOKAARO

Katılım Kasım 2023
46 Takip Edilen8 Takipçiler
unknown
unknown@SYNOOKAARO·
@lpn_b16 @Teto19987 انا اتحدث من ناحية الانتاج عدا ذلك فجوجتسو قصته جيدة فقط لأنه مشهور جدا لا يعني انه سيء نعم منفوخ لكنه يبقى عمل جيد مقبول
العربية
0
0
0
7
GN
GN@lpn_b16·
@SYNOOKAARO @Teto19987 العمل كله هابط، تقلي الموسم بكون خارق؟
العربية
1
0
0
120
unknown
unknown@SYNOOKAARO·
@lpn_b16 @Teto19987 نعم مبشر، التريلر يبين لك ان الموسم سيكون خارق انتاجيا
العربية
1
0
0
128
GN
GN@lpn_b16·
@Teto19987 مبشر؟ يرجال انمي بالحضيض رخيص وما ادري وش سبب انشاره وشهرته عملل قمامي ممل
العربية
2
0
4
483
unknown
unknown@SYNOOKAARO·
@ahmed5ts @BillelArts ججك الموسم الثالث افضل انتاجيا من الاول
العربية
1
0
0
74
ahmed
ahmed@ahmed5ts·
@BillelArts اي وربي الاستوديو ذا خربلي أعمالي حجك والمنشار المواسم الاولى كانت فن الحين تعتيم وتفاصيل أقل وتحركه مع تغبيش غباء غباااااااء
العربية
4
0
1
718
بلال
بلال@BillelArts·
رسميا RIP الرسم و ستايل الموسم الاول احنا مرغمين مع هذا العفن و ال Simplification ال صار للشخصيات لارضاء مهووسي الانميشن
بلال tweet media
العربية
35
2
46
7.9K
unknown
unknown@SYNOOKAARO·
@sx2a0_ شيء بديهي، مفيش انمي او مانغا اصلا تدخل توب 20 عمل بالخيال حتى انمياتك و مسلسلاتك المفضلة فهذه ليست سلبية البارت الثاني اسطوري، البارت الثالث و الاول ميه الباقي خرافي بالانمي خاصة البارت الرابع و لا احكي لك عن المانغا
العربية
0
0
1
33
نايف
نايف@sx2a0_·
على رغم حبي الشديد لجوجو الا ان فيه حقيقه يجب قوله .. في عالم الفن جوجو حرفيا مايخش توب 15-20 عمل ابداً .. قبل تهاجمني وتستغرب السبب بكل اختصار من اول ثلاث بارتات.. كمية العطب الي فيه لن تعجل جوجو عمل ++S مهما حصل لانه فالاخير جزء من جوجو ومن العاطفة نكرانه والاعتراف بالسابع والثامن فقط .. الزباله الفنية ذي قتلت جوجو فنياً وكتابيا بشكل لايصدق ابدا
نايف tweet media
العربية
12
0
7
1.7K
unknown
unknown@SYNOOKAARO·
@Akean1234 @Teto19987 تم التلميح لكل منذ البداية سواء فصل غاتس مع تلك الجنية او حوار فارس الجمجمة...
العربية
0
0
0
33
Akean
Akean@Akean1234·
@Teto19987 مجددا؟ ضروري كل عمل يجعل بطله غير بشري؟ ما الرائع في بيرزيرك اصلا، رؤية بشري يناضل للبقاء على قيد الحياة. رؤية غاتس يبذل كل جهده لمواجهة اشباه ألهة. والآن، تدمر كل هذا لا اعرف ان كان المانجاكا الاصلي مخطط لهذا، ولكني لم يعجبني الأمر
العربية
4
0
5
3.6K
Farouk Yuan الموقر فاروق
يا التويييييييست!!!!!! يا التويييست بدأت معالم النهاية تتضح فصل رهيب
Farouk Yuan الموقر فاروق tweet media
العربية
23
30
980
104.4K
unknown
unknown@SYNOOKAARO·
@MubarakALThani @Teto19987 انت تعرف انه لا يوجد تشابه بين اوسكار و غريفيث غير تصاميم الشخصية؟ (اللي اصلا مقتبسة من ممثل مشهور بجماله)
العربية
0
0
0
32
Mubarak AlThani
Mubarak AlThani@MubarakALThani·
@Teto19987 سرقة علنية للاسطورة الثمانينية the rose of Versailles
Mubarak AlThani tweet mediaMubarak AlThani tweet mediaMubarak AlThani tweet mediaMubarak AlThani tweet media
3
0
2
1.5K
Farouk Yuan الموقر فاروق
فصل اليوم تاريخي كل فريم منه عظيم، أن تبدع بعد الموت لا يفعلها سوى ميورا
Farouk Yuan الموقر فاروق tweet media
العربية
13
6
352
21.1K
unknown
unknown@SYNOOKAARO·
@WGO9_ اظن واضح ان البوست اثارة الجدل
العربية
0
0
0
7
A7🇸🇦
A7🇸🇦@WGO9_·
6 أبطال سينين أفضل من غاتس المنفوخ
A7🇸🇦 tweet media
العربية
71
6
206
29.4K
unknown
unknown@SYNOOKAARO·
@WGO9_ كلهم بدون استثناء غاتس افضل منهم، افهم غاتس بعدها تعال تكلم
العربية
0
0
0
22
unknown
unknown@SYNOOKAARO·
@AdnanRough55126 @subaru44320 الانمي لا اعترف به، الاقتباس كان متسرع جدا و حذف عدة احداث مهمة
العربية
0
0
0
15
drogon
drogon@AdnanRough55126·
@SYNOOKAARO @subaru44320 ريغولوس زبالة و اتكلم عن الانمي ما تهمني الرواية ،مانمي من ازبل و اغث ما شفت
العربية
2
0
0
26
TOD FANG🐐
TOD FANG🐐@subaru44320·
أكثر آرك مظلوم في القصة قدّم قتالات ممتازة جدا وفلاشباكات رائعة وتمهيد ممتاز للأحداث كما أظهر التطور الواضح لشخصية سوبارو و قدم أشرار أسطوريين لا ومع كل هذه الإيجابيات مازال الكثير من الناس يعتبرونه سقطة
omer@omer97332361331

Arc 5 – Stars What Make History

العربية
11
0
33
3K
كاغامي ツ
كاغامي ツ@9mioe6·
فكرة انمي كود غايس جدًا غريبة .. قصة الأنمي تصور على ان اليابان مستعمرة من الأمبرطورية البريطانية وانه الشعب الياباني يتعرض للأضطهاد ويعامل كا مواطن درجة تانية فكرة الاحتلال بالأخص غريبة انه المحتل لليابان بريطانيا البعيدة مش امريكا الي معها ماضي او قوة اخرى قريبة زي السوفيت
كاغامي ツ tweet mediaكاغامي ツ tweet media
العربية
101
12
567
112.7K
خالـد 🪄
خالـد 🪄@KhalidMysteries·
@9mioe6 عمل ميد يرجال بنسبة لي، اشوف حسنته كان لولوش وبقية الامور ي إما سيئه او عاديه
العربية
8
0
8
9.8K
drogon
drogon@AdnanRough55126·
@subaru44320 أشرار اسطوريين؟؟
العربية
2
0
1
156
KHAMBOSH
KHAMBOSH@Khambosh2·
@ILoraa3 أزبل ماشافته عيني مستحيل فيه انسان عجبه مستحيل هذا الأنمي مافيه اختلاف اذواق البشرية كلها المفروض تتفق انه حثالة ومقزز
GIF
العربية
2
0
0
1.2K
lara🍄
lara🍄@ILoraa3·
وش اسوء عمل تابعته وتصنفه كقمامه في تاريخ الأعمال ؟؟؟
lara🍄 tweet medialara🍄 tweet medialara🍄 tweet medialara🍄 tweet media
العربية
42
2
93
19.3K
銀魂 | رَمَادْ
銀魂 | رَمَادْ@heroXx86·
برأيكم هل يستحق ان يكون افضل شرير في عالم الانمي والمانجا؟
銀魂 | رَمَادْ tweet media
العربية
34
0
19
74.3K
☘️
☘️@SR555F·
أحلى من ماكيما
☘️ tweet media☘️ tweet media
العربية
14
20
629
10.4K
unknown
unknown@SYNOOKAARO·
@MahdiMa07847434 @heroXx86 اعشق لما مؤلف حق عمل ما يبدع في الشخصيات الجانبية
العربية
1
0
1
24
unknown
unknown@SYNOOKAARO·
@MahdiMa07847434 @heroXx86 صراحة افضل فلاشباك تقريبا شفته بالانيمانغا كان فلاشباك جاك من باندرا هارتس و فلاشباك غينتوكي من غينتاما، و فلاشباك غاتس اذا اعتبرناه كفلاشباك (لان بداية المانغا كانت في المستقبل و بعدها منذ الارك الثانى الى الكسوف عبارة عن احداث في الماضي)
العربية
1
0
1
44
THE KING || مهدي 👑
THE KING || مهدي 👑@MahdiMa07847434·
@SYNOOKAARO @heroXx86 افضل فلاشباك في الانيمانغا بالنسبة لي و شيبا من افضل الاناث قصتها مأساوية جداً
العربية
1
0
1
30
unknown
unknown@SYNOOKAARO·
@MahdiMa07847434 @heroXx86 انا شخصيا اعجبني و خاتمة ماجي اوفرهيتد رغم انني جدا تحببتها آمل ان تعجبك
العربية
0
0
1
12
THE KING || مهدي 👑
THE KING || مهدي 👑@MahdiMa07847434·
@SYNOOKAARO @heroXx86 احاااااااااااااااااااااااااااا حرفيا ذا اكثر ارك سامع عليه انتقادات و تسفيل بسبب تسرع الكاتبة فيه
العربية
1
0
1
22