@sx2a0_ شيء بديهي، مفيش انمي او مانغا اصلا تدخل توب 20 عمل بالخيال
حتى انمياتك و مسلسلاتك المفضلة
فهذه ليست سلبية
البارت الثاني اسطوري، البارت الثالث و الاول ميه
الباقي خرافي بالانمي خاصة البارت الرابع
و لا احكي لك عن المانغا
على رغم حبي الشديد لجوجو الا ان فيه حقيقه يجب قوله ..
في عالم الفن جوجو حرفيا مايخش توب 15-20 عمل ابداً ..
قبل تهاجمني وتستغرب السبب بكل اختصار من اول ثلاث بارتات..
كمية العطب الي فيه لن تعجل جوجو عمل ++S مهما حصل لانه فالاخير جزء من جوجو ومن العاطفة نكرانه والاعتراف بالسابع والثامن فقط ..
الزباله الفنية ذي قتلت جوجو فنياً وكتابيا بشكل لايصدق ابدا
@Teto19987 مجددا؟
ضروري كل عمل يجعل بطله غير بشري؟
ما الرائع في بيرزيرك اصلا، رؤية بشري يناضل للبقاء على قيد الحياة.
رؤية غاتس يبذل كل جهده لمواجهة اشباه ألهة.
والآن، تدمر كل هذا
لا اعرف ان كان المانجاكا الاصلي مخطط لهذا، ولكني لم يعجبني الأمر
أكثر آرك مظلوم في القصة
قدّم قتالات ممتازة جدا وفلاشباكات رائعة وتمهيد ممتاز للأحداث
كما أظهر التطور الواضح لشخصية سوبارو و قدم أشرار أسطوريين لا
ومع كل هذه الإيجابيات مازال الكثير من الناس يعتبرونه سقطة
فكرة انمي كود غايس جدًا غريبة ..
قصة الأنمي تصور على ان اليابان مستعمرة من الأمبرطورية البريطانية وانه الشعب الياباني يتعرض للأضطهاد ويعامل كا مواطن درجة تانية
فكرة الاحتلال بالأخص غريبة انه المحتل لليابان بريطانيا البعيدة مش امريكا الي معها ماضي او قوة اخرى قريبة زي السوفيت
@MahdiMa07847434@heroXx86 صراحة افضل فلاشباك تقريبا شفته بالانيمانغا كان فلاشباك جاك من باندرا هارتس و فلاشباك غينتوكي من غينتاما، و فلاشباك غاتس اذا اعتبرناه كفلاشباك (لان بداية المانغا كانت في المستقبل و بعدها منذ الارك الثانى الى الكسوف عبارة عن احداث في الماضي)