Sabitlenmiş Tweet
فيصل الدهمشي
61.2K posts

فيصل الدهمشي
@Sadfah454
إن طحنآ ( غيث ) ولو بقينآ " سحآبة "
الشرقي Katılım Ağustos 2012
915 Takip Edilen1.1K Takipçiler

@radiahalqurashi مقدرين عملكم وشغلكم واهم شيء غايتكم رضى العميل ، ياليت تستعجلون بتوصيل طلبيتي اللي من تاريخ ، 30/04/2026 ونعتذر اذا ضايقناكم
العربية

أخيرًا، نحب نذكّر بكل ود واحترام:
خدمة أي عميل بالنسبة لنا شرف، ورضا العميل غايتنا الأولى.
سعادتكم هي سعادتنا، ونجاحنا ما يكتمل إلا بثقتكم.
هذه الشركة يشتغل فيها إخوانكم وأبناؤكم، ناس تسهر وتتعب وتبذل جهد كبير عشان توصلكم المنتجات بأفضل جودة وأحسن خدمة.
وقبل كتابة أي تغريدة مسيئة أو كلمة جارحة، تذكّر أن الضرر ما يطال اسم شركة فقط، بل يطال ناس تشتغل ليل نهار بضمير، وتعيش من ورا هالوظيفة، وتحاول بكل ما تملك تقدم لكم الأفضل.
الإساءة للسمعة سهلة، لكن ظلمها كبير، ومسؤوليتها أمام الله أعظم.
الله يعلم بالنوايا، وكل كلمة لها حساب، ونحن نحاول نقدم الشي اللي نرضاه لأهلنا وأنفسنا أولاً، ثم لعملائنا اللي نعتز فيهم.
العربية
فيصل الدهمشي retweetledi
فيصل الدهمشي retweetledi

نشكر المولى عز وجل أن شرّفنا بخدمة الحرمين الشريفين، ورعاية حجاج بيته الحرام، سائلين الله أن يتقبل من الحجاج حجهم ونسكهم وطاعاتهم.
ومع حلول عيد الأضحى المبارك، نهنئ شعبنا في هذا الوطن المبارك وأمتنا الإسلامية بهذه المناسبة، وندعوه سبحانه أن يجعله عيد خير وسلام واستقرار على أمتنا والعالم أجمع.
وكل عام وأنتم بخير.
العربية

@rghdot1py السوال الحقيقي : هل فعلاً يوجد حفلة يوم ميلاد !!
او مايسمى بعيد ميلاد !؟
هل الفكرة اساسيه هل هي عاده او تقاليد او ماذا بالضبط !؟
انا اتكلم عن الفكرة بس ، لاني مو مقتنع بشيء اسمه عيد ميلاد او يوم ميلاد فما بالك باللي صار ( ) 🤓
العربية

اعوذ بالله كنت احسبه من الملعب للمسجد ومن المسجد للملعب صدمني بصراحة
🏆 ℐℒ ℬ𝒾ℊ ℳ𝒾ℓ𝒶𝓃 𝒩ℯ𝓌𝓈 🔴⚫ Forza Milan 🔴⚫@AyobBig
فيديو مسرب لـ دوسان فلاهوفيتش في قضية الحفل السري لـ لاعبي الدوري الايطالي.
العربية
فيصل الدهمشي retweetledi

تعلن #وزارة_الحرس_الوطني عن فتح باب القبول والتسجيل للراغبين في الالتحاق بالخدمة العسكرية في مختلف مناطق المملكة (تجنيد - رجال)، ابتداءً من يوم الأحد الموافق 09/11/1447هـ حتى يوم الخميس الموافق 13/11/1447هـ.
رابط التقديم عبر بوابة التوظيف بالوزارة: jobs.sang.gov.sa

العربية

@Ilcielo_ الجيل الجديد نادر يشجعون لان ميلان غاب عن البطولات وفيه طبعاً لكن نوادر جداً حب الكيان والاسم يختلف عن حب البطولات فقط
العربية

@Sadfah454 لين ابرا فيه وفيه مشجعين جدد بس مادري راحوا والا قعدوا 😅
العربية

@Sadfah454 حياك الله، نفيدكم بأن الشكوى خارج اختصاص الوزارة، نأمل التكرم بالتواصل مع مركز بينة (@bainah_sa) لخدمتكم، وإيضاح جهة الاختصاِص.
سعدنا بتواصلك.
العربية

احد يدلني كيف ارفع شكوى على تطبيق التوصيل جاهز
@JahezApp
@JahezCareKSA
فالحقيقة ماحصل لا اعلم اذ كنت انا مخطئ ام لا
طلبت من التطبيق ولم اتمم الدفع حيث اني ذهبت لتمارا ولم يقبل واذ باتصال يقول الطلب وصل !؟ فقلت كيف وانا لم ادفع عامل التوصيل قال تحدث للدعم ، تحدثت للدعم وقالوا سنحل المشكلة والخ ولا حياة بمن تنادي ، تكرر الموقف موه اخرى فاتصلت بالدعم مباشره قلت نفس الخطا صار ماقبل يدفع تمارا كيف توصلون الطلب لي ؟ مامعي كاش ولا فلوس للطلب !! قال الدعم بنكلم المطعم والخ ونحل مشكلتك ، للاسف اتفاجئ ان الدعم محرد تخدير بينما الحقيقه علي مديونيه الان !!
هل انا مخطئ او لا وهل يوجد جهة مختصه تحل المشكلة
@mcgovsa_care
العربية

@Blot101 في مقطع سابق يقول اذا لعبت زات حر وخويك لعب الزات يعتبر طلب هو طلبك الهاص بالثمانيه ثم هرب سبيت اقل تقدير ترحع له هاص
العربية

@Ilcielo_ سجلت خروج ورجعت وضبط معي والله اعلم والحين ماطلب مني رمز مرور
العربية









