فيصل الدهمشي

61.2K posts

فيصل الدهمشي banner
فيصل الدهمشي

فيصل الدهمشي

@Sadfah454

إن طحنآ ( غيث ) ولو بقينآ " سحآبة "

الشرقي Katılım Ağustos 2012
915 Takip Edilen1.1K Takipçiler
Sabitlenmiş Tweet
فيصل الدهمشي
فيصل الدهمشي@Sadfah454·
لا إله إلا الله ' فما طابت الدُنيا الا بذكره ولن تطيب الأخره إلا بعفوه ' !
العربية
8
23
29
0
فيصل الدهمشي
@radiahalqurashi مقدرين عملكم وشغلكم واهم شيء غايتكم رضى العميل ، ياليت تستعجلون بتوصيل طلبيتي اللي من تاريخ ، 30/04/2026 ونعتذر اذا ضايقناكم
العربية
0
0
0
12
رضية القرشي
رضية القرشي@radiahalqurashi·
أخيرًا، نحب نذكّر بكل ود واحترام: خدمة أي عميل بالنسبة لنا شرف، ورضا العميل غايتنا الأولى. سعادتكم هي سعادتنا، ونجاحنا ما يكتمل إلا بثقتكم. هذه الشركة يشتغل فيها إخوانكم وأبناؤكم، ناس تسهر وتتعب وتبذل جهد كبير عشان توصلكم المنتجات بأفضل جودة وأحسن خدمة. وقبل كتابة أي تغريدة مسيئة أو كلمة جارحة، تذكّر أن الضرر ما يطال اسم شركة فقط، بل يطال ناس تشتغل ليل نهار بضمير، وتعيش من ورا هالوظيفة، وتحاول بكل ما تملك تقدم لكم الأفضل. الإساءة للسمعة سهلة، لكن ظلمها كبير، ومسؤوليتها أمام الله أعظم. الله يعلم بالنوايا، وكل كلمة لها حساب، ونحن نحاول نقدم الشي اللي نرضاه لأهلنا وأنفسنا أولاً، ثم لعملائنا اللي نعتز فيهم.
العربية
75
13
20
11.2K
فيصل الدهمشي retweetledi
الآماكن | بنت بلوي
. . للتصميم والمونتاج .. 🎵♥️ التواصل خاص ✉️
الآماكن | بنت بلوي tweet media
العربية
6
13
32
0
فيصل الدهمشي retweetledi
سلمان بن عبدالعزيز
نشكر المولى عز وجل أن شرّفنا بخدمة الحرمين الشريفين، ورعاية حجاج بيته الحرام، سائلين الله أن يتقبل من الحجاج حجهم ونسكهم وطاعاتهم. ومع حلول عيد الأضحى المبارك، نهنئ شعبنا في هذا الوطن المبارك وأمتنا الإسلامية بهذه المناسبة، وندعوه سبحانه أن يجعله عيد خير وسلام واستقرار على أمتنا والعالم أجمع. وكل عام وأنتم بخير.
العربية
16.7K
109.6K
148.3K
35.2M
فيصل الدهمشي
فيصل الدهمشي@Sadfah454·
اللي وطى جمره ومن حرها طاح يضحك عليه اللي ماحس بوجعها ..
العربية
0
0
0
31
معلومات تفيد ®️
شاب سعودي ذكي يوضح كيف تبرد مكيف السيارة وتخليه يصير ثلج 🥶👌!.
العربية
80
313
2.6K
321.7K
هتاندو
هتاندو@hattando9·
ديميرال ارجل محترف جاء دورينا هل تتفق ؟
العربية
291
99
1.9K
175.6K
فيصل الدهمشي
فيصل الدهمشي@Sadfah454·
@rghdot1py السوال الحقيقي : هل فعلاً يوجد حفلة يوم ميلاد !! او مايسمى بعيد ميلاد !؟ هل الفكرة اساسيه هل هي عاده او تقاليد او ماذا بالضبط !؟ انا اتكلم عن الفكرة بس ، لاني مو مقتنع بشيء اسمه عيد ميلاد او يوم ميلاد فما بالك باللي صار ( ) 🤓
العربية
1
0
1
7.1K
رغـــد|🌷
رغـــد|🌷@rghdot1py·
مدخله حارسها الشخصي بوسط حفلتها وكمان لازق فيها من ورا وماخلا منطقه ومالمسها ... من متى صار في بوديقارد بحفلات عيد ميلاد الله لايبلانا شكلهم مشبوه مره ..😠
العربية
98
12
681
1M
فيصل الدهمشي retweetledi
وزارة الحرس الوطني
تعلن #وزارة_الحرس_الوطني عن فتح باب القبول والتسجيل للراغبين في الالتحاق بالخدمة العسكرية في مختلف مناطق المملكة (تجنيد - رجال)، ابتداءً من يوم الأحد الموافق 09/11/1447هـ حتى يوم الخميس الموافق 13/11/1447هـ. رابط التقديم عبر بوابة التوظيف بالوزارة: jobs.sang.gov.sa
وزارة الحرس الوطني tweet media
العربية
747
2.1K
12.9K
9.1M
Jury
Jury@girma_kuxcy·
@nyoroshya The title of the movie “In The Blood”
English
1
0
4
5.4K
Jury
Jury@girma_kuxcy·
She tried to save her boyfriend only to realize the whole event was a set up. A must watch 🎬🎬
English
106
154
4.4K
3.5M
كمِّلنا
كمِّلنا@kammelna·
اجحد مهما كانت الأدلة
العربية
10
4
61
38.2K
Legacy (Fan)
Legacy (Fan)@LegacySiu·
Guess the player Very Hard
Legacy (Fan) tweet media
English
6.1K
321
6.1K
2M
فيصل الدهمشي
فيصل الدهمشي@Sadfah454·
@Ilcielo_ الجيل الجديد نادر يشجعون لان ميلان غاب عن البطولات وفيه طبعاً لكن نوادر جداً حب الكيان والاسم يختلف عن حب البطولات فقط
العربية
0
0
0
56
la stella
la stella@Ilcielo_·
@Sadfah454 لين ابرا فيه وفيه مشجعين جدد بس مادري راحوا والا قعدوا 😅
العربية
1
0
0
284
la stella
la stella@Ilcielo_·
قال لي احد الاصدقاء مشجعين ميلان كلهم كبار مشجعي اليوفي وانتر هم الصغار اما ميلان ديناصورات .. انا قلت له فيه صغار وهذا غريبة على نادي مبتعد عن البطولات .. عندي فضول اعرف ورجاء الميلاني بس يصوت بعمره الحقيقي
العربية
20
1
24
8.4K
فيصل الدهمشي
فيصل الدهمشي@Sadfah454·
احد يدلني كيف ارفع شكوى على تطبيق التوصيل جاهز @JahezApp @JahezCareKSA فالحقيقة ماحصل لا اعلم اذ كنت انا مخطئ ام لا طلبت من التطبيق ولم اتمم الدفع حيث اني ذهبت لتمارا ولم يقبل واذ باتصال يقول الطلب وصل !؟ فقلت كيف وانا لم ادفع عامل التوصيل قال تحدث للدعم ، تحدثت للدعم وقالوا سنحل المشكلة والخ ولا حياة بمن تنادي ، تكرر الموقف موه اخرى فاتصلت بالدعم مباشره قلت نفس الخطا صار ماقبل يدفع تمارا كيف توصلون الطلب لي ؟ مامعي كاش ولا فلوس للطلب !! قال الدعم بنكلم المطعم والخ ونحل مشكلتك ، للاسف اتفاجئ ان الدعم محرد تخدير بينما الحقيقه علي مديونيه الان !! هل انا مخطئ او لا وهل يوجد جهة مختصه تحل المشكلة @mcgovsa_care
العربية
1
0
0
1.4K
فيصل الدهمشي
فيصل الدهمشي@Sadfah454·
@Blot101 في مقطع سابق يقول اذا لعبت زات حر وخويك لعب الزات يعتبر طلب هو طلبك الهاص بالثمانيه ثم هرب سبيت اقل تقدير ترحع له هاص
العربية
1
0
0
3.7K
قهوه
قهوه@Blot101·
المصيبه قام يتفلت ويسب .. اي متابع بيعذره معناها يا انك ما شفت المقطع زي الاوادم ولا ما تدري وش الكارثه اللي سواها
العربية
34
1
34
37.4K
فيصل الدهمشي
فيصل الدهمشي@Sadfah454·
@Ilcielo_ سجلت خروج ورجعت وضبط معي والله اعلم والحين ماطلب مني رمز مرور
العربية
1
0
0
137
la stella
la stella@Ilcielo_·
ليه مو قادرة ادخل الخاص عندي ؟ وليه يطلب رقم سري وانا اصلا ماحطيت رقم سوي .. من يفيدني وله جزيل الشكل مقدما
العربية
4
0
3
5.6K