Shoug

44 posts

Shoug

Shoug

@Sh0ug_21

Katılım Haziran 2025
36 Takip Edilen5 Takipçiler
Shoug
Shoug@Sh0ug_21·
@MnarCare لطفا ابي حل للمشكلة ارسلت خاص.
العربية
1
0
0
31
Shoug
Shoug@Sh0ug_21·
@MBCShahid عندي استفسار خاص لو ممكن تردوا.
العربية
1
0
0
83
Shoug
Shoug@Sh0ug_21·
@Saudi_EUni السلام عليكم ابي استفسر عن الدبلومات اللي عن بعد وطريقة التقديم عليها ؟
العربية
0
0
0
34
عبير
عبير@12abeer3·
@Sh0ug_21 @e_6ea جامعة الملك فيصل للحين التقديم مفتوحه عندهم عن بعد الدراسه والاختبارات حضوريه بمنطقتك يحددونها
العربية
1
0
1
109
رونقاً
رونقاً@e_6ea·
لو بأخذ دبلوم تنصحوني في ( إدارة التمريض ولا إدارة المستشفيات والخدمات الصحية) . ولا توجه ( الأمن السيبراني ، او الخدمات اللوجستيه)؟
العربية
112
24
669
280.2K
Shoug
Shoug@Sh0ug_21·
@e_6ea عادي ممكن اسماء الجامعات او روابط التقديم؟
العربية
1
0
1
1.2K
رونقاً
رونقاً@e_6ea·
@Sh0ug_21 ايه عن بعد والاختبارات حضوري
العربية
1
0
4
7.8K
Shoug
Shoug@Sh0ug_21·
@uap_moe عندي استفسار ممكن تردوا خاص؟
العربية
1
0
0
236
Shoug
Shoug@Sh0ug_21·
@skaau_com @Fwg9i عن بعد يعني حتى الاختبارات؟
العربية
0
0
0
12
سكاو
سكاو@skaau_com·
@Fwg9i الدبلوم عن بعد متوقع خلال الايام القادمة باذن الله يعلنون عنها
العربية
1
0
1
971
سكاو
سكاو@skaau_com·
🚨 عاجل قريباً بدء التقديم على برامج الماجستير التنفيذي في #جامعة_الملك_عبدالعزيز 🔛 بداية التقديم 🗓️ الثلاثاء ٠١-٠١-١٤٤٨هـ ◻️ الموافق 16-6-2026 🔚 نهاية التقديم 🗓️ السبت ١٨-٢-١٤٤٨هـ ◻️ الموافق 1-8-2026 📝 للتقديم: 📎 kau.sa/u/nAEsr #سكاو
سكاو tweet mediaسكاو tweet media
العربية
28
15
98
41.9K
Shoug
Shoug@Sh0ug_21·
@SupportDar انا ابي اقدم على الدبلوم عن بعد لكن قال قفل السبت هل فيه مجال اقدم الحين ؟
العربية
3
0
0
198
Shoug
Shoug@Sh0ug_21·
@stccare_ksa السلام عليكم عندي استفسار ممكن تتواصلوا خاص.
العربية
1
0
0
20
دعم المستفيدين
دعم المستفيدين@SupportDar·
@Sh0ug_21 اهلا.نامل التواصل مع عماده الدراسات العليا والبحث العلمي.
العربية
1
0
0
122
Shoug
Shoug@Sh0ug_21·
@SupportDar انا تخصصي كيمياء هل اقدر ادرس ماجستير في البرامج الصحية؟
العربية
1
0
0
312
Shoug
Shoug@Sh0ug_21·
@DGS_JU عندي استفسار انا تخصصي كيمياء اقدر اخذ ماجستير بالبرامج الصحيه ؟
العربية
0
0
0
125
Shoug
Shoug@Sh0ug_21·
@Schs_HAcare صباح الخير انا تخصصي كيمياء هل اقدر اختبر هيئه واكون فني مختبر ؟
العربية
1
0
0
341
Shoug
Shoug@Sh0ug_21·
@HRDF_Care السلام عليكم تم الاتصال علي من قبلكم لكن للآسف ماصارت فرصه ارد كيف اقدر انهي الاستبيان؟
العربية
1
0
0
58
مركز تحسين مسارك للتدريب
إذا تخصصك: كيمياء أحياء كيمياء حيوية فيزياء أحياء دقيقة تقنية حيوية علوم بيئية هذه الدورة خطوة مهمة في مسارك المهني في مجال المختبرات 👇 دورة المتطلبات العامة لكفاءة المختبرات والفحص وفق المواصفة الدولية ISO 17025 🔹 تعطيك فهم قوي لجودة ودقة نتائج المختبرات 🔹 ترفع فرص قبولك في الوظائف العلمية 🔹 تأهّلك للعمل في مختبرات معتمدة واحترافية 🔹 تفيدك في الدراسات العليا والبحث العلمي 🔹 تفتح لك مجالات مثل الجودة والاعتماد والتدقيق 🔹 تميّزك عن باقي الخريجين في نفس تخصصك ✨ 📅 تبدأ: غداً ⏳ 30 ساعة تدريبية 🎥 مسجلة ومتاحة لمدة شهر 💰 199 ﷼ فقط 🎓 شهادة معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للتسجيل: msaraktrain.com/iso17025/p1858…
العربية
4
4
161
19.7K
Shoug
Shoug@Sh0ug_21·
@DGS_JU بعض الجامعات اعلنوا برامج للماجستير فيه مجال تعلنوا ؟
العربية
0
0
0
16
Shoug
Shoug@Sh0ug_21·
@Schs_HAcare متى يفتح تسجيل برامج ؟
العربية
1
0
0
319