Sabitlenmiş Tweet
شمر يهرعش
330 posts


@safiALshami ياصفيه
كرة القدم هي لعبه وماتدخلها الا وانت
امامك خيارين يافوز يا خساره
انتو جايين بعصبيه وحقد وكراهيه على اساس الاغاضه
كل واحد ينزل تحليل وفمه ملان قات
الناس وصلت العالميه واحنا نص شعبنا جاوع
لا رواتب لا تعليم لاصحه لابنيه تحتيه
الحوثي احرق البلاد والعباد
وجايي تحلل اللعب
#اخزا
العربية

تخيّل لو أن لاعبًا في صفوف منتخب اسبانيا، ما إن كانت تستقر الكرة عند قدميه حتى يدير ظهره لمرمى منتخب السعودية، وينطلق قاصدًا مرمى فريقه، فيودع الكرة شباكه مرة بعد أخرى، مانحًا الفوز للفريق الآخر، ثم يقف بعد انقضاء المباراة متحدثًا بإسهاب عن تضحياته الجسام، وعن إخلاصه المزعوم وحرصه على انتصار منتخب بلاده.
فهل ينطلي حديثه على متابع بصير أو مشاهد متأمل؟ وهل يجد لكلامه وزنًا أو مصداقية لدى أحد؟
ثم هل يظفر لدى الفريق الذي خدمه بمكانة أو وفاء؟ أم أنه، بعد أن يستنفد الغرض منه، يُطوى ذكره ويُلقى جانبًا، سواء أخفق في المهمة التي أُنيطت به أم نجح فيها؟
وتلك حال من يضع نفسه في خدمة القوى الغازية والمحتلة، فيقاتل بالوكالة عنها ويجعل من نفسه أداة لمشاريعها؛ فما دام نافعًا استُخدم، فإذا انتهى دوره أُهمل وتُرك لمصيره، إذ لا مكان في حسابات تلك القوى للولاء أو الوفاء، وإنما للمصلحة وحدها.
#السعودية_اسبانيا
#بلجيكا_إيران
#كأس_العالم2026

العربية

@Dirghqm @AlylShq54901 والذي رفع السبع انه من حطب جهنم
وكل حوثي نجس
العربية

@TNT_Today روحه عند الوالده يفعلها واحد عشان تحبلك بواحد مثله
او عند المدام وقدو يستحق تمدح
العربية

@moha68187081 الحوثي يمهد لهذه النقطه
ويحارب التعليم وتعظيم الولايه والعبوديه
حتى يوصل مثل ماكان جده يعمل باليمنيين
العربية

@hamedrizq01 صاحب العماره مطنن😅😅😅
كيف قدها حق الجاوع
على اساس محد يعرفه لا اهله ولاجيرانه
العربية

@Abdulla39891654 @ALI_HASHIM_313A لانستغرب ان الشيعه خطأو وكذبو حتى الله
وانكرو اياته ووعده للصحابه بالجنات والنعيم
والسابقون الأولون من المهاجرين والأنصار والذين اتبعوهم بإحسان رضي الله عنهم ورضوا عنه وأعد لهم جنات تجري تحتها الأنهار خالدين فيها أبدا ذلك الفوز العظيم
العربية

@ALI_HASHIM_313A قوة يا مؤمن
(وإن تطع اكثر من في الأرض يضلوك عن سبيل الله)
صدق الله العظيم
العربية

@Yemen_Trends ليست من حقه
وصاحبها اكيد يحتاجها مصاريف
عنده اولاد عنده مرض لايجوز اخذها
وماجد يرجع لصاحبه
العربية

عامل يمني يعمل في مغسلة ملابس بالسعودية وجد 6000 ريال داخل ثوب أحد الزبائن بعد انتهاء الغسيل.
النقود ابتلت بالكامل، فقام بتجفيفها وكيّها بعناية حتى لا تتلف، تمهيدا لإعادتها لصاحبها.
بعد انتشار القصة، انقسمت الآراء:
• فريق يرى أن صاحب المال هو من أهمله، وأن العامل يستحق المبلغ مقابل أمانته وجهده.
• وفريق آخر يؤكد أن المال يجب أن يعود لصاحبه كاملا لأن الأمانة لا تُجزّأ.
لو كنت مكان العامل، ماذا كنت ستفعل؟
🔹 تعيد المبلغ كاملا لصاحبه؟
🔹 أم ترى أن لك حقا فيه بسبب الجهد الذي بذلته؟
شاركنا رأيك.

العربية

@AlnagriMohmed03 @abozin60000 @aljrmoozy1447 @algrmozy_1445 السيد نفسه حمار على اساس شهادة دكتوراه بيعرف
هو حمار وطرح حمار
العربية

@abozin60000 @aljrmoozy1447 @algrmozy_1445 فعلا والله والقائد هو الادرى وما وضعه في هذا المكان الا والسيد يعلم أنه مجاهد عظيم
العربية

@NabilAlhada1 هذه مفتاح عارف يتفلسف بس
على الذين قدمو ارواحهم ليبقى بالسلطه
اما الاعتذار للشعب صعب عليه
على اساس في لقفه حذاء
لكن المطلبين مثلك يشتو عراب في القافهم
العربية

@NabilAlhada1 وانت ايش مع امك تطبل للحوثه
انت عايش بفرنسا في حريه ورواتب وسفريات
احنا ياخي شعب ميت
انىىىيك خواتك ومرىىىتك
احنا نشتي دوله نظام مش شوية صعالىىك
العربية

@kadash2024 هذه مغتاح عارف يتفلسف بس
اما الاعتذار للشعب صعب عليه
على اساس في لقفه حذاء
العربية

@mrwanalamdy اذا كان من يبغضه يسمى منافق
فأنا اكبر المنافقين
واذا حبيته عشان اصير مؤمن
فلعنة الله عليه ايمان
العربية

@Aloneerr1 @mrwanalamdy قالو كل شي بالمواطن الضعيف
طابو خامس دواعش عملاء منافقين مع العدوان
باقي كلمة صهيوني خلهم ينطقوها عشان نخرا فوق رؤسهم
العربية

@mrwanalamdy نقول لكم الشعب ميت جوع
لو هو اخي ما ادافع عنه
الله يلعنكم ويلعن من ايدكم بشيء
الجوع قتل الشعب ما بش اعمال ما بش حركة شرائية الناس باعوا كل ما معهم جمارك ضرائب اتصالات وايرادات من كل جهة وتقولوا مابش رواتب
عندما اشوف مشرفين الحوثي مثل حال الشعب يمكن نصدقكم قول عني صهيوني عادي
العربية

@waliiiid341 قل لهذه المعروبه
الي جايه تقلد العراقيات ام متعة الربع الساعه
اليمني ماصرفو رواتبه ولا اعطوه حقوقه
وان الحوثه دمرو واحرقو كل مايخص اليمني
العربية

@Nisaba45620 تعجز الامهات ان تلد مثل الشهيد الاقدس الذي ايقض مضاجعهم ٤٠عام
العربية

@AlkrymAlmr4835 لوكان في دوله ثانيه خليجيه او غربيه
وتكلم بهالمنطق
انو تمت اقالته ويقدم للمحكمه للمسائله
لانه تعرض وتنمر على المواطنين الفقراء
خله يركب مىىىرتك دام وهو قامه عندك
العربية























