أمين البيدر 🌌

1K posts

أمين البيدر  🌌 banner
أمين البيدر  🌌

أمين البيدر 🌌

@ShmhbaMb

العراق Katılım Temmuz 2012
651 Takip Edilen357 Takipçiler
أمين البيدر  🌌
@imammoraib قبح الله وجهك يا من الدين لعق على السنتهم ! لا تملك ذرة شرف مترف الحال و مخبول
العربية
0
0
0
10
أُميـة التكريتي 🇮🇶
🔴 يجب إيقاف ومنع تزويج العراقيات والسوريات السُنيات من شىٍعة العراق حتى لا تتكرر مثل هذه الحوادث 🔴 المدعو الإرهاىِي حيدر الزاملي شىٍعي عراقي متزوج وللأسف الشديد من سُنية سورية ، ذهب إلى أهلها في سوريا وقام بالتهجم عليها وعلى إخوتها ومن باب الدفاع عن النفس ولحماية أنفسهم من إرهاىِه تم قىًله من قبل أهل الزوجة.. 🔴 المنصات الإعلامية الشىٍعية العراقية بدأت بتغيير الحقيقة وحولت القضية من موضوع أجتماعي إلى قضية طائفية من أجل تشويه صورة الوضع في سوريا المحررة ولإيصال صورة غير صحيحة عن الوضع السوري.
أُميـة التكريتي 🇮🇶 tweet media
العربية
413
114
1.5K
162.1K
أُميـة التكريتي 🇮🇶
في مثل هذا اليوم قبل 4 سنوات هلـ،ـك القاضي الشىٍعي الطائفي محمد عريبي الذي حاكم صدام حسين !
أُميـة التكريتي 🇮🇶 tweet media
العربية
1.1K
155
3K
374.2K
أمين البيدر  🌌
أمين البيدر 🌌@ShmhbaMb·
@faigalsheakh ابو اروى ما علقت على التشييع المهيب ؟ محبة مغروسة و وفاء لو تمثيل شتقول ؟ ضايج لو شنو ؟ احاسيسك شنهي !
العربية
0
0
0
49
فائق الشيخ علي/كلمتي للتاريخ
أعظم تصريح في كل حياتي السياسية.. ولكن الميليشيات ومعهم بعض العراقيين والعرب تجاهلوه وركزوا على نصوص أخرى! هذا هو التصريح الأخطر والأهم من كل التصريحات.. الذي أضحك هذه الأيام حينما أتذكره، وأقول في نفسي: يا لكم من مطايا وِلد مطايا، لأنكم لم تستحضروه! أنتم لستم سوى مضحكة!
حـيـدر@7hedr3

فائق الشيخ علي: إيران تمددت وتدخلت في كل جزئية في عدد من الدول، هذا ما مسوح لايران لان إيران مو دولة عظمى بالعالم. راح تحجمها هاي الدول ( القوة العظمى ) وتگلها ارجعي من حيث ما أتيتي. #شِلِلِم_بِلِلِم #ستنتصر_ثورة_تشرين #فائق_الشيخ_علي_مرجعنا_السياسي

العربية
3.9K
914
14.2K
21.4M
أمين البيدر  🌌
@QoD758dEo9IMlNg @OP_099 @ryad82670975 استغفر الله من كلامك و تهمك الباطلة علي ولي الله و عبد من عباده كما محمد صلى الله عليه و آله نبيه و عبد من عباده قرآنكم هو نفس قرآننا قذف عرض الرسول حرام ارجوا اعادة النظر في ما تقرؤون (فلينظر الانسان الى طعامه)
العربية
1
0
0
64
علي بن سعد الزيادي
علي بن سعد الزيادي@QoD758dEo9IMlNg·
@ShmhbaMb @OP_099 @ryad82670975 الشيعة يقولون علي رضي الله عنه هو الله وانت تقول لايعبدون المراقد وتعالى الله عما يصفون الشيعة قذفوا الرسول صلى الله عليه وسلم في عرضة الشيعة حرفوا القرآن والسنة وعملوا كل عمل يحرمه الله وترفضه الفطرة السليمة .
العربية
2
0
0
35
آصف ابن برخيا
آصف ابن برخيا@ryad82670975·
الوهابي الداعشي عندما يصلي تكون هذه النتيجة ، الفيديو من احد مساجد السعودية!
العربية
1K
496
2.3K
682.6K
أمين البيدر  🌌
@OP_099 @ryad82670975 ليس كل ممارسة و سلوك يعد من الشعائر عندنا فهناك ضوابط و المهم ان لا توجب القاء النفس في التهلكة او توجب وهنا للمذهب مضافا ان الممارسات المذكورة من تطبير و تطيين ليست جائزة عند كل فقهاء المذهب الشيعي تنبيه : لا يشترط في الفعل الواجب او المباح ان يكون قد قام به الرسول بالضرورة !
العربية
0
0
0
43
OB
OB@OP_099·
@ShmhbaMb @ryad82670975 واما الحزن لا احد على الارض لا يحزن او لايضيق صدره ولكن اين انتم من سيرة رسول الله إذا إصابته مصيبه صبر وتحتسب وقال إن لله وإنا إليه راجعون. فلا احد يقول لا تبكي ولكن اللطم والزحف وشق الجيوب ليست من سيرته ثم اخيراً من اين جبتو هذه شعائر دين جديد! هل فعلها رسول الله و ال البيت؟
العربية
1
0
0
25
أمين البيدر  🌌
@OP_099 @ryad82670975 روى الطبراني عن عثمان بن حنيف أن رجلاً كان يختلف إلى عثمان بن عفان في حاجة له, فقال له ابن حنيف قل: ((اللهم إنّي أسألك وأتوجّه إليك بنبينا محمد نبي الرحمة, يا محمد إنّي اتوجّه بك الى ربّك أن تقضي حاجتي)), وتذكر حاجتك انظر الى سنن ابن ماجة: 1/ 441, ج1385. مسند أحمد: 4/ 138 وغيرها)
العربية
1
0
0
58
أمين البيدر  🌌
@OP_099 @ryad82670975 لا ضير ان نعرف الله من خلالهم لانهم عرفو الله حق معرفته نحن لا نعبدهم نعبده و لا نشرك به عندما نستغيث بهم و نتوسل بهم و نطلب شفاعتهم يوم لا ينفع مال و لا بنون ذلك لان لديهم منزلة عظيمة عند الله : ((يا أيّها الذين آمنوا اتقوا الله وابتغوا اليه الوسيلة))
العربية
2
0
0
49
أمين البيدر  🌌
@OP_099 @ryad82670975 لا تخلط الشيعة لا يعبدون مراقد الائمة و اضرحتهم بل يعبدون الله في هذه الاماكن اي يتقربون الى الله من خلالهم، فهم وسائل (وابتغوا اليه الوسيلة) لا غايه ! اما الحزن على ما جرى عليهم من ظلم فهو تعظيم للشعائر كما ان النبي بكى على فقدان ابنه ابراهيم( إن العين تدمع ، و القلب يحزن…
العربية
4
0
0
141
OB
OB@OP_099·
@ShmhbaMb @ryad82670975 اولا هذا المقطع ليس في السعودية واللي نشره كذاب لا تصدق كل مفتري وصاحب هوى وثانيا تقول اين افعالهم من فعل النبي عليه الصلاة والسلام ؟ عليك ان تنظر حال العراق ؟خرافات اضرحة وقبب و شركيات و بدع ولطم وزحف افعال ليست من افعال النبي ولا افعال اهل البيت .. فكيف لا ترون هذه الكوارث
العربية
1
1
2
227
أمين البيدر  🌌
@EdyCohen هل تعلم لماذا لم تنتصر يا عدوي الذليل : لانك قلت ستحتل الجنوب ولم تستطع عدت خاسرا قلت انك ستقضي على ترسانة الحزب ولم تستطع بل زادت وتيرتها و وصلت الضربات لبيت رئيسكم قلت انك سترسم شرق اوسط جديد ولم نر شيء جديدا قلت انك ستمحو حزب الله ولم تستطع فالحزب ازدادت جماهيره😁 و الاسرى🫣
العربية
0
0
0
27
إيدي كوهين אדי כהן 🇮🇱
لماذا لم تنتصر يا عدوي العزيز: دباباتنا موجوده بعدها في عقر دارك ممنوع عليك التواجد جنوبا من الليطاني ممنوع عليك حمل الأسلحة بعد ما دفنت وشييعت امينك العام لقد فصلت غزة عن لبنان خلافا لتعهدات امينك العام السابق والحالي وتراجعت عن دعم غزة ولي امرك مضى على اتفاقية ذل تذلك في دولتك شوارع وجنوبك وضاحيتك شبه مدمرة الصف الاول والثاني والثالث من حزبك فطسوا كلهم. بدك بعد؟؟
إيدي كوهين אדי כהן 🇮🇱 tweet media
العربية
418
92
1.5K
342.8K
غيث التميمي GHAITH ALTAMIMI
هذا يتخيل نفسه ابن لادن😱 عزيزي ابو علي البعروري اكبر راس بصل بالمحور الجنرال سليماني صار زلاطة وغلستوا. وأكبر راس خس بالمحور نصر الله صار زلاطة وغلستوا. عزيزي البعروري انت احفظ طيزك وبعدين سولف عن تهديد 12 مليون برميل يوميا. ولك سربوت انتم على بحيرة مال سمج وبستان فرهدتوا جرف الصخر سربوت وينك وين منابع الطاقة غير يسوونك جاجيك!
غيث التميمي GHAITH ALTAMIMI tweet media
العربية
656
83
2K
246.6K
عبدالله
عبدالله@abdduidti·
اذا تصويرك حلو اثبت لنا بصورة :
عبدالله tweet media
العربية
1.9K
344
8.3K
2.5M
عبدالله
عبدالله@abdduidti·
اذا تصويرك حلو اثبت لنا بصورة :
عبدالله tweet media
العربية
5.8K
743
21.8K
6.3M
أمين البيدر  🌌
@AwsKhfaji عفوا ما الفرق بين ما ذكره السيد الخباز و بين محتوى هذا الفيديو ؟ السيد الخباز لم يتجاوز ابدا و هو استاذ للبحث الخارج و محترم و من ثقات السيد المرجع الاعلى
العربية
0
0
4
891
أوس الخفاجي
أوس الخفاجي@AwsKhfaji·
(( لا تنهَ عن خلقٍ … وتأتي مثلهُ )) جناب السيد الخطيب الخباز ( وفقه الله ) تابعت لجنابك بعض المقالات والخطب التقويمية والنقدية ورأيت في بعضها تجوازاً لبعض مايُعتبر خطوطاً حمراء ( في الحوزة التقليدية ) ولايمكن لعاقلٍ مؤمنِ بالحوار ، والموعظة الحسنة ، والمجادلة بالتي هي أحسن ، أن يحجر على رأيك ، أو يصادر أفكارك … لكن المفترض بجنابك واشباهك قبل غيرك من الجهلة أو المتعلمين على طريق النجاة أن تكونوا من السباقين إلى تجنب التعريض والتسقيط والتهمة على الشبهة ، أو شخصنة الكبرى بمصاديق أثبتت للقاصي والداني ( علمها وتقواها وجهادها …) أما خشيت أن يحاجك شهيدنا الصدر ( أعلى الله تعالى مقامه )ويخاصمك فيكون الفلج عليك ، لا لك !؟ أعجزتَ أن تكون أكثرَ تورّعاً ، وتقاةً ، وأنت تلغَ في دماء العلماء الشهداء !؟ ثم ناشدتكَ الله هل تستطيع أن توجّه سهام نقدكَ التسقيطية إلى علماء في بلاد مسقط رأسك مباشرةً !؟ بل ، هل تستطيع أن تنتقد وبنفس الأسلوب ، مؤسسات وعلماء في حوزات جارة ، تحكم الدولة فيها سيطرتها الولائية على مفاصلها !؟ للأسف يا خطيبنا المحترم ، ما أظنك إلا وقد فريتَ جلدك ، و جززتَ لحمك فسارع بالتوبة مما استسغزته من لحوم الأولياء ، قبل أن تردَ وشيكاً موردهم ، فيخاصمك رسول الله ﷺً فيهم ولات حين مندم (( ولاتحسبنّ الذين قتلوا في سبيل اللهِ أمواتاً بل أحياءٌ عندَ ربّهم يُرزقون )) . اوس الخفاجي ليلة دحو الأرض 1445
العربية
117
67
777
66.2K
أمين البيدر 🌌 retweetledi
محمد جعفر الصدر
محمد جعفر الصدر@jaafaralsadr·
@David_Cameron معالي الوزير الاجدر بكم ان تقلقوا على الابادة الجماعية وانتهاك الانسانية الذي يحصل في غزة، والخطر الحقيقي في نشر ما يخالف الطبيعية الانسانية وكل الشرائع والاديان. رجاءا احتفظوا بنصائحكم فنحن شعب لنا الالاف السنين من الحضارة والانسانية.
العربية
519
620
2.4K
101K