SHAHAD
27 posts


ياروحي يبوس يدها تذكرت لمن قابلت ابوي بعد فتره طويله وجيت ببوس راسه وهو الي باس راسي لا دقيقه لا انا الي ببوس راسك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يعمري يعمري الله يخلي لي ابوي ويخلي لكم آبائكم ي بنات قولو امين صدق ان الأب هو السند وهو الحنيه كلها يالله انك تسعدهم وتحفظهم لنا من كل شر وتطول باعمارهم .

العربية






























