Terranort

46 posts

Terranort banner
Terranort

Terranort

@Terranortk

I'm no hero never was never will be

Katılım Haziran 2026
8 Takip Edilen5 Takipçiler
Abdullah
Abdullah@Abdullahzcq·
Kingdom hearts 2 overrated
English
2
0
2
43
M
M@masar_j01·
اول مرة افرح ببلوك بهذا التطبيق من هذا اللاربر
M tweet media
العربية
12
0
20
784
Terranort
Terranort@Terranortk·
@xMarik_Ishtar2 بس والله متعوب عليها التحليلات مافكرت كذا الصدق
Terranort tweet media
العربية
1
0
0
20
مـاريك 🇵🇹
مـاريك 🇵🇹@xMarik_Ishtar2·
لدي بعض التوقعات المتعلقة بلعبة بيرسونا وواحد منها متأكد منه بنسبة 94.36%، والاخرى حول 55% (واصل لبداية الشرير الثالث) وهي كالآتي: 1- صاحب القناع الأسود المترصد الذي ذكره مادارامي هي البنت نفسها في الصورة ادناه.. تذكرت انه ظهر قناعها مع البداية وكان نفس اللون 2- احتمال كبير انها هي العاه،رة أقصد الخائنة.. أسبابي؟ كونها صاحبة القناع نفسه وأيضا رشاقتها غير اعتيادية الموضوع ليس جمباز فقط وكأنها مدربة بشكل خاص لمهام سرية، وحتى ردة فعل الجوكر حول رشاقتها ليست طبيعية حسيته يشك فيها، وبوضع قناعها الاسود في الاعتبار هذا يبين انها على الأقل كاذبة. سبب آخر ظهورها مع البداية بوجهها بدون تضليل عكس بقية الشخصيات، وهذا يساعد في عامل التويست والصدمة، فالشخصية كانت امامك من البداية، بالتالي لو طلعت هي الخائنة ستكون الصدمة أقوى 3- اذا لم تكن هي الخائنة فتوقعي بلا شك مورغانا! هو لا يملك ذكريات ربما شخصيته الأساسية شريرة، وردات فعله تجاه القلوب بارزة ومثيرة للريبة حتى الجوكر والشلة استغربوا كيف تفاعل مع قلب كاموشيدا! سبب آخر؟ كلام ماروكي معي (علاقتي به 3-4 نجوم).. تحدث عن القطط، وقال انه رغم شكلها الجميل ولطافتها الا أنها شرسة وتخفي انياب ومخالب حادة قد تجرحك، وأنا هنا فكرته تلميح على مورجانا -انتهى #PERSONA
مـاريك 🇵🇹 tweet mediaمـاريك 🇵🇹 tweet mediaمـاريك 🇵🇹 tweet media
العربية
4
0
18
994
Terranort
Terranort@Terranortk·
@M_7_D_7 بس سبحان الله ماتقدر تشوف انعكاسك في المرايه بالله ذي لعبة 2026 ههههههههههههه
العربية
0
0
1
3
M_7_D_7
M_7_D_7@M_7_D_7·
#007Game شوف الانعكاسات بس 😍😍😍
M_7_D_7 tweet media
M_7_D_7@M_7_D_7

#007Game بنلعب على أعلى صعوبة لاخذ التجربة الكاملة

العربية
2
0
4
1.7K
Terranort
Terranort@Terranortk·
@mohandhg900 من كثر حبه لها حطها كلها في شخصية
Terranort tweet media
العربية
0
0
3
105
Terranort
Terranort@Terranortk·
ليه ماحد قالي ياكوزا فيها اجنده اخخخخ بس ماتنلعب
العربية
0
0
0
17
Terranort
Terranort@Terranortk·
@abdu__witcher عشانه سبب تافه اتفهم الي يسحب على العاب الترن بيس ولا افهم الي يسحب عليها بسبب الارت ستايل حقها ماهو سبب مقنع يخلي شخص يكره لعبة وتلقي افضل القصص والكتابة حقها التوب عشان ذا تركيزهم الاساسي بتسحب على كذا عشان بس الارت ستايل ؟
العربية
1
0
0
156
عبدالرحمن
عبدالرحمن@abdu__witcher·
انا مدري ليش فيه اشخاص ما يقدرون يفهمون انه ستايل و رسم الانمي منفر لكثير من اللاعبين ؟ خصوصا زي جمهور اكسبيديشن اللي كان فيه كاجولز كثير اقول كاجولز مو اهانه لكن طبيعة الالعاب اللي يلعبونها اكسبيديشن افادت العاب turn based بحيث انه فيه جزء من لاعبين صار عنده تقبل اكبر لها زيي
Terranort@Terranortk

تصدقون لو اكسبدشن كانت نفس ارت ستايل ميتافور تلقي 80% من فانزاتها يختفون

العربية
5
0
11
2.7K
Terranort
Terranort@Terranortk·
@lK_Dante عيب ميتافور مو لحقين الويبز مافيها المواعدات الي تحطها بيرسونا واكسبدشن ميتافور افضل واعمق من كذا والقصة من افضل القصص ورحلة جميلة وتطرح مواضيع سياسية والعبودية والمساواة وبعد تقبل عالم مثالي او واقعك وحتي الشخصيات أسطورية من البطل الي الشرير والشخصيات الجانبية الفريدة
العربية
0
0
0
4
Khalid
Khalid@lK_Dante·
لا والله مالها دخل العطب في القصه والبلوت تويست نفس بيرسونا 5 وشين مقيمي. قالوا كلاسات وطلعو بيرسونات قالوا تنوع مناطق جديده واخرتها صور. سوشيل لينك ونظام الايام انا وش ابي لعبه نسخ لصق من غيرها مافي ابتكار وحشي ساعات من غير فايده باختصار اطلس يوبيسوفت الويبز
Terranort@Terranortk

تصدقون لو اكسبدشن كانت نفس ارت ستايل ميتافور تلقي 80% من فانزاتها يختفون

العربية
2
0
1
214
Khaled
Khaled@rasblq·
كان بيوجه رساله لكارهين كينقدوم هارتس بس لعلها هجت اخر شي
العربية
3
2
72
3.4K
Terranort
Terranort@Terranortk·
@abdu__witcher معليش فاتك الكثير لو لاعب الريميكات بس خصوصا انك لعبتهم قبل الأصلي هي تعتبر تكملة مو ريميكات حرفيا باختصار تايم لاين ثاني
العربية
0
0
0
5
عبدالرحمن
عبدالرحمن@abdu__witcher·
@Terranortk قصدك ريميك و ريبيرث ؟ لعبتهم على وقتهم و اعتبرهم من العابي المفضلة
العربية
1
0
0
50
عبدالرحمن
عبدالرحمن@abdu__witcher·
FF1…done الصراحة ما توقعت اني بستمتع فيها لكن اتوقع اكبر شي ساعد في استمتاعي هو اضافات و تعديلات الريماستر الساوندتراك جميل جدا انا اول مره ادري انه فف من الجزء الاول فيها سفر عبر الزمن والخرابيط ذي مجملا ممتعه و فيها لووب حلو
عبدالرحمن tweet media
العربية
7
0
23
1.7K
Terranort
Terranort@Terranortk·
@TONYREDG07 اكثر لعبة متحمس لها ذي السنة
العربية
0
0
0
2
Terranort
Terranort@Terranortk·
@TONYREDG07 اللعبه الوحيده الي احسد حقين سوني عليها
العربية
0
0
1
33
Terranort
Terranort@Terranortk·
@Ashy5Abdullah حقيقي من افضل المصممين عندي هو وامانو الي كان يصمم لFF قبله وحق متل قير شينجي يوشيكاوا
العربية
0
0
0
57
أبو جاعد / Abu Ja'ad
أبو جاعد / Abu Ja'ad@Ashy5Abdullah·
@Terranortk بالعكس يعتبر من الأفضل في مجال التصميم انا ما أعرف اسمه بس الي يشتغل على تصاميم شخصيات FF هذا مبدع ونادر تحصل مثلة مبدعين.
العربية
1
0
1
117
Terranort
Terranort@Terranortk·
@QweenGames انا العب اي شيء عليه مدح واي شيء اندريتد مافرقت معي اي شيء الا mmo وقاتشا
العربية
0
0
0
230
مطورة العاب | Joker
@Terranortk صح الارت ستايل هو اللي يجذبني لاي عمل ، بس احيان هالشيء يخليني افقد كنوز فصار نظامي اجرب اي شيء واحكم عليه بعدها👏🏻
العربية
1
0
1
357
Terranort
Terranort@Terranortk·
@FF_Forum @TONYREDG07 طيب تراني فان نومورا وش فيك صعدتها هههههههههههههه واضح اطقطق
العربية
0
0
1
5
dro
dro@FF_Forum·
@TONYREDG07 @Terranortk الصور الي حطيتها تدل انه اعظم مصمم لول.. ما تخلى عن مشروع احلامه و من حقه و شغال بشكل ذكي ريفرنس بشكل غير مباشر و يخلي حتى الغبي يفهم ( خاصة ان SE من 2014 يمنعوه يتكلم عنها ) و الي مو عاجبه يضرب راسه بالجدار
العربية
2
0
1
19
Terranort
Terranort@Terranortk·
@lofyxy بيرسونا الي يخليها كرنجية هي الsettings حقها مدارس ومراهقين عكس ميتافور مافيها ذاك الكرنج ماقدر اذكر أشياء كرنجية حتي وفي النهاية الكرنج اصلا مايهم الشخصيات تحكمها على مستوى كتابتها مو الكرنج
العربية
0
0
0
82
ريدفيلد
ريدفيلد@lofyxy·
@Terranortk انا ما عندي مشكلة في الحوارات الطويلة انا بس مشكلتي في الكتابة اليابانية الي تكون مرات كرنج زي الي في بيرسونا وميتا والصراحة ما اشوف اكسبدشن فيها حوارات كرنجية وبخصوص الفانز كل لعبة ليها فئة جمهور زق وبعض من فانز اكسبدشن يقللون من العاب الturn based الثانية من غير ما يلعوها
العربية
2
0
1
164
Terranort
Terranort@Terranortk·
@cctbz مافي شيء الي يتحسس من التغريدة معنها تقصده ولا مو كل فانز اكسبدشن كذا
العربية
0
0
2
257
TURKI
TURKI@cctbz·
@Terranortk نو شيت 😂 وش المشكلة طيب ؟
العربية
1
0
1
434