ذيب حضرموت

1.5K posts

ذيب حضرموت

ذيب حضرموت

@Theeb0112

..

Katılım Nisan 2025
100 Takip Edilen98 Takipçiler
Sabitlenmiş Tweet
ذيب حضرموت
ذيب حضرموت@Theeb0112·
احنا قبايل من قبايل التخ لا قامت الهده قال با شخ
العربية
2
0
0
3K
ذيب حضرموت
ذيب حضرموت@Theeb0112·
@f_19y زوجك زلابه ولا من يرضى يشوف اخته مبسطه تبيع شاهي وخبز . وين الغيرة والحمية ونتي مذنبه توبي الى ربك وحاولي بكل الطرق تقنعيه انه يساعد اخته لانكم تأكلون عيالكم من مال فيه شبهه انه حرام .
العربية
0
0
0
11
Einar
Einar@f_19y·
جسمي قشعر معقولة فيه ناس يسوون كذا !
Einar tweet media
العربية
457
19
1.1K
795.5K
ذيب حضرموت
ذيب حضرموت@Theeb0112·
@Askmuhami انتبهي ترى التفويض ينتهي ويحتاج تجديد سنويا . ولو انتهى كل شي يجي عليك زي المخالفات
العربية
0
0
0
81
اسأل محامي⚖️
من الخاص📩 السلام عليكم انا إشتغل بصالون نسائي ومعي عاملة فلبينة تبيني اشتري لها سيارة بأسمي وتدفعها هي وافوضها لها وبرخصتها هل علي خطر مستقبلاً او التفويض يحميني؟
العربية
42
149
188
51.4K
ذيب حضرموت
ذيب حضرموت@Theeb0112·
@sse9ii @Cx2ill البنت سترها عند رجالها . وده يشوفها زوجة وام ويرتاح ان بنته او اخته مستقرة ومتزوجة .. ترى الرجال يشلون هم البنات اذا طولوا ماتزوجوا زي بنات الناس
العربية
2
0
0
65
S
S@sse9ii·
@Cx2ill اخاف يروحون! واضح يبي الفكه من بنته خلاص انحاشي دام ذا تفكيره
العربية
2
0
13
1.3K
H
H@Cx2ill·
شرايكم بكلامه لو انتم مكانها راح توافقون؟
H tweet media
العربية
24
0
55
11.6K
ذيب حضرموت
ذيب حضرموت@Theeb0112·
@Askmuhami خليك زي الخواجات وطالبيهم بالاضرار النفسية . العباية لحالها ماتستاهل
العربية
0
0
0
270
اسأل محامي⚖️
من الخاص📩 السلام عليكم انا موظفه في مول وجيت اجلس على كراسي قدام المحل وكان في بقعه بويه جديده مانشفت ولا حول الكرسي اي تنبيه او تحذير ولا في اي شي ، سليم للجلوس وحتى البويه ماكانت واضحه ولا لها ريحة وجت على عباتي واعدمتها كيف اطالب بتعويض وووين اتوجه؟
العربية
94
152
189
79.8K
ذيب حضرموت
ذيب حضرموت@Theeb0112·
@huha9987 @Firnas29 @iNa9eir نبينا مجاهد عظيم ومحارب وساد الاولين في عصره وحمل السيف ضد الكفـرر واذل الله به الشرك والعنف لابد منه لصون الدين والاعراض . هذا الاسلام دين النبي المجاهد وليس دين من لطمك ع خدك الايسر عطه الايمن لاتفرض علينا افكارك الوضعية
العربية
0
0
0
21
naSer
naSer@iNa9eir·
بسم الله الرحمن الرحيم من خالد ابن الوليد إلى مرازبة فارس، سلامُ على من اتبع الهدى، اما بعد : فالحمدلله الذي فض خدمتكم وسلب ملككم، و وهن كيدكم، وإنه من صلى صلاتنا واستقبل قبلتنا وأكل ذبيحتنا فذلك المسلم الذي له ما لنا وعليه ما علينا، فإمّا ان تسلمو و اما الجزيه و اما الحرب والّا فو الله لقد جئتكم برجال يحبون الموت كما تحبون انتم الحياه
Bambulu@Bqmbulu

Your favorite military commander once said:

العربية
90
949
11.4K
1M
ذيب حضرموت
ذيب حضرموت@Theeb0112·
@huha9987 @vagnoum @iNa9eir نعم واين الاشكالية في ذلك . في ديننا شريعة عظيمة اسمها شريعة الجهاد وهي ذروة سنام الاسلام . ولو امتلكنا القوة لطلبنا الكفر في كل مكان ولو طارو للقمر سنطير خلفهم حتى نعرض عليهم الاسلام او الجزية ان كانوا اهل كتاب او الاسلام او القـ تل ان كانوا زنادقة ملاحدة او وثنيين
العربية
0
0
0
21
ذيب حضرموت
ذيب حضرموت@Theeb0112·
@huha9987 @jesn557786 @iNa9eir طيب اذا انت ملحد وش مشكلتك مع النبي وزوجاته . انت مشكلتك مع الخالق . ومن انت حتى تقول ليش وليش . الله يحب نبيه ويبيح له مالم يبيحه لغيره زواجه من زوجة زيد لابطال عادة جاهلية كواعب اترابا وش مضايقك فيها ؟ انت اول مامعتقدك حتى تتحدث عن الاخلاق؟ المراة تهب نفسها بتشريع الهي
العربية
0
0
0
25
ذيب حضرموت
ذيب حضرموت@Theeb0112·
@huha9987 @iNa9eir انت شخص قليل الثقافة . فيه حد يفكر كذا في زمن الدول في ذاك الوقت ؟ عادي التوسع شي طبيعي جدا . والا وش جاب الاسكندر من اوروبا الى الاسكندرية او المغول الى بغداد
العربية
0
0
0
78
ذيب حضرموت
ذيب حضرموت@Theeb0112·
@M88Q_ بما ان الرد فوري ف المحادثة مختلقة ..
العربية
0
0
0
812
ذيب حضرموت
ذيب حضرموت@Theeb0112·
@fri2f تسمى الشكوة اللي يطلعون السمن بها من اللبن عبر الخض .. الاصل عبارة عن قربه
العربية
0
0
0
52
fdn
fdn@fri2f·
الي يعرف هذي فهو فطين وعايش ايام الطيبين، أعطونا أساميهم ؟
fdn tweet media
العربية
166
31
304
18.5K
ريم
ريم@sssse67·
ممكن اسم مناسب لهاذه العايلة.
ريم tweet media
العربية
913
46
275
125.8K
حنان
حنان@an_7__7_·
انتم تقولون ؟ -شاهي -شاي
العربية
109
3
63
8.2K
ذيب حضرموت
ذيب حضرموت@Theeb0112·
@fri2f طيب لو طارت قطعة في عين الضيف .. هذي الطناخة العمياء
العربية
0
0
0
175
fdn
fdn@fri2f·
وش سبّب كسره الفنجان بعد ماشرب الظيف ؟
العربية
56
81
190
20.7K
AHMED
AHMED@AHMED_ASIRIB·
وش تسمونه بالهجتكم!؟🤔
AHMED tweet media
العربية
131
74
548
17.7K
ذيب حضرموت
ذيب حضرموت@Theeb0112·
@an_7__7_ ايوة ومن فخذ واحد من عائلة وحده ومن اسرة وحده ابو امي ابن عم ابو ابوي ، يعني الشيبان عيال عم وبصراحة من باب المصداقية طلعنا واخواني اذكى عيال في العائلة واوسمهم 😊😊 . بعضهم متزوجين بعيد وعيالهم سذج اكذوبة زواج الاقارب .
العربية
0
0
0
240
حنان
حنان@an_7__7_·
الحين ابوك وامك قبيلتهم وحده ؟
العربية
202
3
136
19.9K
ذيب حضرموت
ذيب حضرموت@Theeb0112·
@f_19y اللخم للوهلة الاولى تحسبه يقصد اللحم مع خطأ املائي . صراحة مخترع الاسم ذا خبييييث يغالط . يحسبونه ياكل لحم وهو ياكل لخم
العربية
0
0
0
355
Einar
Einar@f_19y·
هل يحق له يمنع سكان العمارة من الطبخ فبيوتهم؟
Einar tweet media
العربية
79
22
314
252.1K
ذيب حضرموت
ذيب حضرموت@Theeb0112·
@M0ATH المباريات يجدولونها قبل كاس العالم بمدة طويلة خصوصا دور المجموعات . ومتعمدين يحطون مصر وايران في ذا اليوم . لان الفيفا كفااار طبعا وهذي حركاتهم من عهد ابو جهل
العربية
0
0
3
2.8K
MOATH | معاذ
🔴: مصيبه جدبده في كاس العالم!!! قبل قليل الفيفا وافقت على السماح برفع أعلام قوس قزح الخاصه بالشواذ داخل ملعب سياتل خلال مباراة مصر وإيران في كأس العالم 2026، رغم اعتراض الفريقين على الموضوع وانه يتنافى مع قيمهم… طيب ايش السبب انهم اختارو ذي المباراة بالذات ؟؟! المباراة هذي موجوده بمدينة سياتل الديموقراطية وحسب كلامهم انها تتزامن مع فعاليات الشواذ في المدينة وانهم بحتفلون في المباراة نفسها، وبالنسبه للفيفا قالت ان هذا الشيء مسموح ضمن لوائحها اللي تصنفه كتعبير عن حقوق الإنسان
MOATH | معاذ tweet mediaMOATH | معاذ tweet media
العربية
201
64
1.3K
1.2M
ذيب حضرموت
ذيب حضرموت@Theeb0112·
@Ali_503a @alk3aam ماتشوف انك تبالغ في الدفاع عن السعودية ، تناشب خلق الله ع اشياء بسيطة . هذي ايضا من علامات الجنون ف المجنون خبل مثل الثور يوم يوجهونه على شي خلاص يكون شغله الشاغل ويبالغ جدا في شغلته لانه مغروم نص عقل . مايصدق ان حد يقول له شي او يمدحه على فعل معين
العربية
1
0
0
31
علي السبيعي
@Theeb0112 @alk3aam ثم انت الذي جئت تناشب وتتدخل وتكذب على السعودية صفعناك بالحقيقة انك لاتعرف الفرق بين الغارات والإحتلال وانك راسب بالتاريخ والجغرافيا واللغة معا فارتخت اذناك ياخرنق وصرت تشخصن وتعوي وتشتم معا لو جلست في الزربه مااحد جاك 🥱
علي السبيعي tweet media
العربية
1
0
0
52
فيصل بن ناصر
فيصل بن ناصر@alk3aam·
تكذب الكذبة ثم تصدقها؟ ثم تتشره وكأن لك فضل؟ أهل اليمن أو الأرض التي اسمها اليوم "الجمهورية اليمنية" كانوا مستضعفين محكومين من الفرس ولم ينصروا انفسهم ويحرروا أرضهم لكي ينصروا الرسول. وحاكم صنعاء الفارسي أرسل اتباعه للرسول ﷺ وهو في المدينة "الحجاز" يحاول ان يقبض على الرسول وينهي الإسلام. لا تسرق افعال اجدادنا من القبائل القحطانية في الارض التي تسمى اليوم السعودية وتنسبها لنفسك وكأننا انقرضنا وأنت وريثنا.
فيصل بن ناصر tweet mediaفيصل بن ناصر tweet media
مغرد عفوي@hmzt_rf

@alk3aam تريدون ان توصلونا الى مرحلة الاقتناع التام بأننا أخطأنا في نصرتنا للنبي ص ، ونعتذر لبني إسرائيل ونتحالف معاهم، وبعدها ستدركون من الذي حموا العقيدة ونشروا الدين في كل العالم بجوار البني ص، أو أنكم لستم سعوديين او سعوديين تابعين للماسونيه. فحدد موقفك لأنكم اصبحتم تكذبون كما الشيعه.

العربية
74
144
387
53.5K
مونتاني
مونتاني@chat_ArF·
اللي يقضون ساعات يسولفون مع ChatGPT، وش المتعة بالموضوع؟ أحس أي شيء تقوله له يسايرك فيه ويحاول يقنعك أنك فاهم الدنيا كلها
العربية
123
4
322
71.7K
ذيب حضرموت
ذيب حضرموت@Theeb0112·
@Askmuhami الله يرحم ابوك وعمتك عموما احزنني وفاة عمتك بعد وفاة اخوها الوحيد بثلاث ايام . تقريبا توفت من الحزن عموما ميراثها حول9300 ريال . اذا كانت هي الوحيدة فقط بدون ورثه اخرين غيرها
العربية
0
0
0
803
اسأل محامي⚖️
من الخاص📩 السلام عليكم انا ابوي توفى الله يرحمه وترك مبلغ يجينا كل ٦ شهور 45000 ولا يوجد ابناء فقط امي واحنا ثلاث بنات ولا يوجد اخوان ولا اعمام ولكن عمتي توفت بعد ابوي بثلاث ايام قالو انها دخلت معنا بالورث كم يكون نصيبها الله يرحمها لان عيالها يبون حقهم من المنزل ومن المبلغ اللي يجي كل ٦ شهور كيف اقسم المبلغ 45000
العربية
56
140
184
228.3K