دعلوج

5.3K posts

دعلوج banner
دعلوج

دعلوج

@Thered_01

دعلوج لامن غدن الليالي عوج

Katılım Haziran 2021
397 Takip Edilen304 Takipçiler
دعلوج
دعلوج@Thered_01·
اذا سالم بيقعد اساسي اتمنى له رباط صليبي ونفتك منه. مستحيل السوء بمستواه وهدفهم كان من هجمه منقطعه من ابن الحبايب
العربية
0
0
0
85
دعلوج retweetledi
سلمان بن عبدالعزيز
نشكر المولى عز وجل أن شرّفنا بخدمة الحرمين الشريفين، ورعاية حجاج بيته الحرام، سائلين الله أن يتقبل من الحجاج حجهم ونسكهم وطاعاتهم. ومع حلول عيد الأضحى المبارك، نهنئ شعبنا في هذا الوطن المبارك وأمتنا الإسلامية بهذه المناسبة، وندعوه سبحانه أن يجعله عيد خير وسلام واستقرار على أمتنا والعالم أجمع. وكل عام وأنتم بخير.
العربية
16.5K
109.6K
148.3K
35M
دعلوج
دعلوج@Thered_01·
ما فهمت ليه الكل صار يشجع الدرعية فجأه
العربية
0
0
0
101
‏نئطه
‏نئطه@7_mutlaq·
النصر بطل للدوري الأقوى في التاريخ غصب عن كل شخص غصب عن كل حكم ظلم النصر غصب عن لجنة المسابقات و جدولة المباريات الصعبة ورا بعض كل ٣ ايام غصب على اللجنة اللي رفضت ان النصر يتعاقد في الفترة الشتوية بحجة الميزانية و منافسي في الدوري يوقع مع ٩ لاعبين غصصصصببب عن كل هلالي قسم بالله غصب
‏نئطه tweet media
العربية
9
71
129
18K
دعلوج
دعلوج@Thered_01·
الف مبروك للدون أولاً وبعدها جماهير النصر ❤️
العربية
0
0
0
85
دعلوج
دعلوج@Thered_01·
طبعاً ما استبعد انها جزء من الحمله التسويقيه للكوب من الكرييتف ايجنسي حقت القديه😍😍 نستفز الناس بلنكدن ويتكلمون عنها بتويتر
العربية
1
0
0
61
دعلوج
دعلوج@Thered_01·
شالوضع شالوضع شالوضع شالوضع
دعلوج tweet media
العربية
1
0
0
154
دعلوج
دعلوج@Thered_01·
@S6am_190 والله عالم غريبه بش يعجبني انه ماعمل البرنامج كانه انستقرام
العربية
0
0
0
32
دعلوج
دعلوج@Thered_01·
بعد ست سنوات في سوق العمل اكتشفت إن أهم مهارة لازم تكتسبها هي المنغله، لا تحاول تبين انك فنان ورهيب دايم.
العربية
0
0
0
74
دعلوج
دعلوج@Thered_01·
@fmaa220 هههههههههههههههههههههههههههههه
العربية
0
0
0
57
صانع محتوى
صانع محتوى@fmaa220·
فعلاً موضوعك مهم جداً وما يحتمل التأخير، خلاص بعد العيد ان شاءالله
العربية
6
0
5
1.3K
دعلوج
دعلوج@Thered_01·
قسم بالله رونالدو أكبر من فريق النصر وأكبر من جمهوره. أجل كل مشاكل الفريق بعد أي خساره الدون هههههههههههههه. كل الأمنيات انه يضيع الدوري الخميس عشان يبرد خاطري من الهبد اللي قاعد اشوفه من أمس.
العربية
1
0
0
105
مازن
مازن@m2zen16·
المسافة صفر مع عبدالله البندر لقاء مع عضوان الاحمري وهاللقاء المفروض اطول من كذا ساعتين ونص خلصت وودك انها اطول من كذا ماشاء الله تبارك الله تكلم عن علاقة دول الخليج بعد الحرب وليه السعودية دولة محوريه وتحالفات السعودية واتفاقية باكستان والسعودية youtu.be/82HM2NZm4ck?si…
YouTube video
YouTube
العربية
1
0
14
14K
دعلوج retweetledi
Matt Turck
Matt Turck@mattturck·
me pretending to do work while my agents run 24/7 in the background
English
83
342
6.9K
424.9K
دعلوج
دعلوج@Thered_01·
@Yara_F5 أمسكي إدارة النادي وبكون داعم معنوي لك
العربية
0
0
0
12
يارا
يارا@Yara_F5·
@Thered_01 والله قليل أدب واستحقر الشباب، فعلًا لو الإدارة صاحية تعاقبه.
العربية
1
0
0
114
دعلوج
دعلوج@Thered_01·
لو الادارة ما عاقبت البليهي على احتفاليته اعلن اعتزالي عن تشجيه هالفريق الزلابه إلى وقت آخر.
العربية
2
0
0
627
دعلوج
دعلوج@Thered_01·
@ali99i الـ 💁🏿‍♂️ يبقى 💁🏿‍♂️ حتى لو حاول يصير 💁🏼‍♂️
العربية
0
0
0
33
علي البليهي
علي البليهي@ali99i·
جماهير الشباب الغالية 🤍 اقدم اعتذاري للكيان الشبابي العريق وجماهيره الوفية ولسعادة رئيس النادي الاستاذ عبدالعزيز المالك عما بدر مني اثناء احتفالي بتسجيل الهدف، مؤكدًا ان التعبير عن فرحتي كان بصورة عفوية دون قصد الإساءة او التقليل من الشباب الذي أعتز واتشرف به وأحمل بداخلي الكثير من التقدير والإعتزاز للشبابيين أكرر إعتذاري مجددًا وحقكم علي 🖤🤍🫶🏻
علي البليهي tweet media
العربية
6.7K
1.3K
10K
3.4M
دعلوج
دعلوج@Thered_01·
@mutab إدارة زلابة يارجال. لو فيه رجال بالنادي كان كاراسكو بعد الخليجية تأدب. بقريح على كل حال انا مبسوط للدون
العربية
0
0
1
74
دعلوج
دعلوج@Thered_01·
@7_mutlaq قسم بالله فريقنا ما فيه رجال واحد. لو فيه احد صاحي كان كاراسكو ما رجع الرياض بعد الدوحه
العربية
0
0
0
7.8K
‏نئطه
‏نئطه@7_mutlaq·
قبلة الشعار الوحيدة لـ عبدالرزاق حمدالله بعد ما لعب لأكثر من 10 اندية في مسيرته 💛
‏نئطه tweet media
العربية
42
16
382
304.1K