strong
45 posts


نهاية البرنامج ها😭👍🏻😭👍🏻😭👍🏻😭👍🏻😭😭😭👍🏻
strong@ThiissStrong
اول مافك السبيس كبجرت عدد الموجودين. عشان إذا أنقبل وصرنا بنهاية البرنامج أقول أوصلته للمجد وتنحيت جانبًا
العربية

جيت برقد ثم تذكرت واحد قفل بثه وجاء هنا يكتب
وشرايكم بالبث قلت زي وجهك بعدها جاني بالخاص
يقول ليه تسبين. اءءءااء انتهيت من الضحك
espresoo@1espreso
بنات بما انه طفش وش اسوأ موقف صارلك مع متسابق
العربية

امس ارسلت لممدوح بعد ماطلعني من السبيس
جيت بحذفها لدى الجميع
حذفتها لدي
espresoo@1espreso
بنات بما انه طفش وش اسوأ موقف صارلك مع متسابق
العربية








