Imi zahi

53 posts

Imi zahi banner
Imi zahi

Imi zahi

@ZahiImi

Katılım Ağustos 2020
49 Takip Edilen11 Takipçiler
Imi zahi
Imi zahi@ZahiImi·
@Giovanni_zal @tttvi22 قبائل عربية كاملة استقرت في المغرب على مدار قرون وانت تقول فقط في الجزيرة العربية
العربية
0
0
0
4
🤍
🤍@Giovanni_zal·
@tttvi22 ك عرق مافيه عرب إلا دول الخليج فقط هم العرب الأصليين لكن الدول دستوريا ينتمون للعرب بسبب الثقافه والهويه و الدين و التاريخ كلهم أعضاء في الجامعه العربيه لذلك إذا قلت المغرب مبروك يا عرب صح علي بس غلط لو أقول مبروك للمغربيين العرب لأنهم أمازيغ
العربية
9
0
2
1.5K
Imi zahi
Imi zahi@ZahiImi·
@N1016p @monaf782883 @iiKh32 وماذا عن المسلمين الأعجمي والعربي. هل يفرق الدين بينهما على أساس أصلهما وما هي أفضلية العرق العربي؟
العربية
1
0
0
12
J
J@N1016p·
@ZahiImi @monaf782883 @iiKh32 والله انتم غريبين ياخوي ما قلنا شيء المسلم الأعجمي خير عندي من اي كافر عربي بس نتكلم كجنس الجنس العربي افضل
العربية
2
0
0
92
Kld
Kld@iiKh32·
طيب وش فيها إذا كانوا فعليًا امازيغ؟ غصب يكونون عرب يعني ولا ايش تبغون حتى هويتهم تتجرد، وبنفس الوقت فيه منهم عرب ولكن.. يجمعنا الشيء الأجمل والأنقى معهم وهو الإسلام صراحة مايهمني الأعراق قد مايهمني شهادة أن لا إله الا الله
ميريل@i0_119

مايهمني إنكار (بعض) المغاربه لعروبتهم مايهمني قول (بعض) المغاربه بأنهم أمازيغ مايهمني كُره (بعض) المغاربة لنا عروبتي تفخر بهذا المنتخب غصب 🇲🇦⚽️❤️ معك إلى أبعد نقطة بالمونديال بإذن الله ..

العربية
112
52
1.4K
143.6K
Imi zahi
Imi zahi@ZahiImi·
@N1016p @monaf782883 @iiKh32 العلماء الأجلاء قالو أن العرب أفضل. بس الرسول قال لا فضل لعربي على أعجمي.
العربية
1
0
1
95
J
J@N1016p·
@monaf782883 @iiKh32 لا مالها دخل جنس العرب افضل من العجم هذي حقيقه وقالها الكثيير من العلماء الإجلاء
العربية
2
1
0
785
Imi zahi
Imi zahi@ZahiImi·
@iiKh32 المغرب خليط عرقي العرب والأمازيغ المشكل أن هناك تيار تحركه جهات خفية يتبنى نزعة عرقية عنصرية تجاه عرب المغرب ويعمل على فصل المغرب عن محيطه العربي بترديد سردية نحن امازيغ ومهاجمة العرب في كل فرصة.
العربية
1
0
1
1.7K
Imi zahi
Imi zahi@ZahiImi·
@Cjkurdi @ElyaneTalk لا الحساسية بدات قبل السنغاليين ستنقصو ماحققه المغرب في مونديال قطر
العربية
0
0
0
6
Cj
Cj@Cjkurdi·
@ElyaneTalk كيف يعني ؟! السنغال جابت البطولة من الملعب امام جماهير المغرب طبيعي يكون في حساسية بينهم بعد قرار الكاف، وفرق شاسع بن منافس المغرب ومنافس السنغال منتخب فرنسا المرشح الأول للبطولة بينما البرازيل ليست حتى من ضمن التوب 5 حاليا، وعكس كلامك السنغال ما لعبت لعدم الخسارة بل لعبت للفوز
العربية
3
0
1
500
إليان
إليان@ElyaneTalk·
أربعُ سنواتٍ والسنغال تضع رأسها برأس المغرب، لا كخصمٍ رياضيّ محترم، بل كمن يطالب العالم بتصديقه قبل أن يقدّم الدليل. تصريحات مدرّب، ونفخ لاعبين، وجمهورٌ يتعامل مع كل مقارنة كأنها إهانة لمقامٍ لم يثبته بعد. ثم جاء الاختبار. المغرب أمام البرازيل لم يذهب لطلب الاعتراف، بل لفرضه بالكرة ؛ لعب ليفوز كما يفعل كل منتخب كبير. فاوض البرازيل على الإيقاع، والمساحات، وتفاصيل المباراة، وخرج بتعادلٍ مقنع لا يشبه النجاة. أما السنغال، فحين وقفت أمام فرنسا لعبت لكي لا تخسر، ثم اكتشفت أن المشكلة لم تكن في قوة الخصم وحدها، بل في حجم الكلام الذي سبقها. والحكاية ليست في النتيجة فقط. الحكاية في المقياس. المغرب يقيس نفسه بالبرازيل. والسينغال تقيس نفسها بالمغرب. السنغال لم تخسر مباراة فقط ؛ خسرت حقّها في مخاطبة المغرب من فوق. ومن قضى أربع سنواتٍ يضع المغرب أمامه، فقد اعترف — من حيث أراد الإنكار — أن المغرب هو السقف.
إليان tweet media
العربية
135
177
1.6K
117.4K
Imi zahi
Imi zahi@ZahiImi·
@SFNloubnan انتم جميعا كصفحات تبحثون عن التفاعل وبسباب هاد التفاعل ديالكم خلقتو فتنة ووليتو كتسترزقو بيها. تفكرو بللي كلشي غتحاسبو عليه
العربية
0
0
0
57
Imi zahi
Imi zahi@ZahiImi·
@Kald35618815134 @_su6an شغتي لي قالو حنا ماشي عرب وماشفتيش لي قالو حنا عرب. هادوك غير أذيال الاستعمار أما حنا عرب
العربية
0
0
0
604
سلطان
سلطان@_su6an·
بعد ما شفت جميع المنتخبات العربية.. مين اكثر منتخب عربي قادر يروح بعيد في كأس العالم؟
سلطان tweet media
العربية
3K
89
2.7K
1.7M
Imi zahi
Imi zahi@ZahiImi·
@gg69123 @_su6an انت الحمار أما المغرب فدولة عربية بنص الدستور المغربي
العربية
0
0
0
1.4K
Imi zahi
Imi zahi@ZahiImi·
@naif313 كلام العقال أما خدمة الأجندات الصهيونية والنعرات العرقية فلا يمثلون إلا أنفسهم
العربية
0
0
1
767
نـــــايـــــف الـعــنـــــزي
في كاس العالم .. أنا مع بلادي قطر 🇶🇦 أنا مع الشقيقة الكبرى السعودية 🇸🇦 أنا مع مصر أم الدنيا 🇪🇬 أنا مع تونس الخضراء 🇹🇳 أنا مع العراق بلاد الحضارة 🇮🇶 أنا مع المغرب أسود الأطلس 🇲🇦 أنا مع الجزائر بلد المليون شهيد 🇩🇿 أنا مع نشامى الأردن 🇯🇴
العربية
327
279
4K
262.7K
Imi zahi
Imi zahi@ZahiImi·
@Moulat_Adar اللبنانيين كاينين فالبرازيل بشكل كبير بزاف ماشي غير فامريكا
العربية
0
0
0
114
L’inconsolable
L’inconsolable@Moulat_Adar·
صعيب ماتكونش قاري ! أكبر جالية لبنانية في العالم كائنة في امريكا، و خاصة جنوب امريكا هادو ولاد عمهم كايصيفطو ليهم الدوفيز باش يعيشو في زمن الحرب . ماتيقتيش ؟ تفكر جبران خليل جبران .
Mohamed Larbi@Mohamedlarbi123

👀Regardez les Libanais🇱🇧 avec le drapeau brésilien🇧🇷 dans les rues en train de soutenir le Brésil contre le Maroc🇲🇦... Maintenant, au moins, les choses sont claires maintenant😤...en s'en bat les couilles

العربية
27
10
232
17.1K
Imi zahi
Imi zahi@ZahiImi·
@Ghandy___ الله ياخذ الحق فالسوشال ميديا للي زرعت الفتنة على يد الذباب الالكتروني وصغار العقول لي نشروها
العربية
0
0
20
952
غاندى
غاندى@Ghandy___·
العيال ع النت بتشجع البرازيل بس الناس ع القهوة بتشجع المغرب
العربية
16
13
465
22.5K
Imi zahi
Imi zahi@ZahiImi·
@zeinabaziz8 فالواقع أن الذباب الإلكتروني الذي يخدم اجندات متصهينة في مثل هذه المناسبات نجح في زرع الفتنة وقد استغل مسألة العرقية العربية والأمازيغية ونجح في نفث سمومه ووضعييفي البصيرة انقادوا خلفه
العربية
0
0
4
1.2K
زَيِنَبْ
زَيِنَبْ@zeinabaziz8·
ممكن حد يشرحلي ليه منتخب المغرب مكروه بجد والله عايزه اعرف عملوا ايه عشان يتكرهوا كده حاسه ان في حاجه فاتتني
العربية
239
1
334
162.8K
Imi zahi
Imi zahi@ZahiImi·
@warda_news1 المؤسسة قامت بتحديث على مستوى الموارد البشرية وقد أقالت عدد كبيرا من موظفيها الكبار ومنهم جزائريون أيضا لصالح كوادر قطرية. ربما الخطوة تأتي في هذا السياق
العربية
0
0
1
450
WardaNews
WardaNews@warda_news1·
🚨شيءٌ ما يُطبخ في قناة الخنزيرة القطرية. أبلغت إدارة شبكة الجزيرة مدير مكتبها في واشنطن والمدير الجهوي في القارة الأمريكية، #عبدالرحيم_فقراء، بقرار إنهاء التعاقد معه بشكل مفاجئ. وكان فقراء يشغل أيضًا مهمة تقديم برنامج “من واشنطن” قبل أن يخلفه الصحافي المصري #محمد_معوض. محاولات الاستفسار عن أسباب القرار لم تسفر عن توضيحات، حيث عبّر صحافيون مغاربة داخل الشبكة عن تفاجئهم بالخطوة، خاصة بالنظر إلى الدور الذي كان يضطلع به فقراء في إدارة الملف الأمريكي. ويأتي القرار ضمن سلسلة إنهاء تعاقدات طالت عدداً من الصحافيين المغاربة داخل الشبكة، من بينهم: •عبدالصمد ناصر •عبدالإله المنصوري •عادل الشرقاوي •سعيد بوخفة •عبدالحكيم أحمين •عزيز المرنيسي •محمد رجيب •هشام ناسيف •محمد عمور • محمد العلمي وتشير المعطيات إلى أن هذه القرارات أثارت تساؤلات داخل الأوساط الإعلامية المغربية حول خلفياتها، في ظل غياب توضيح رسمي من إدارة القناة. ويُذكر أن عبدالرحيم فقراء بدأ مساره الإعلامي في BBC قبل التحاقه بشبكة الجزيرة سنة 2002، واشتُهر بحضوره في الإعلام الأمريكي كمحلل سياسي دولي.
WardaNews tweet media
العربية
122
49
358
57.2K
Imi zahi
Imi zahi@ZahiImi·
@a7mgaza موقف الشعب المغربي واضح ولا غبار عليه. العجيب أن لك اشقاء في الضفة وفي الداخل لو تحركو بجد منذ بداية العدوان لتغيرت المعطيات اليوم
العربية
0
0
0
54
Ahmed
Ahmed@a7mgaza·
ومين افضل من المغرب، يعلمنا كيف نتعايش مع اللي قتلوا أهلينا ودمروا بيوتنا.. لكن الك كل الحق تحكي هيك وتحكي كل اللي بدك ياه طلما مفش حد بحاسبك، العيب مش عليك، العيب على خمسين مليون مغربي عايشين معك بنفس البلد.
قناة الجزيرة@AJArabic

#عاجل | وزير الخارجية المغربي: سنقوم بإنشاء مستشفى ميداني في غزة وسنشارك في برامج مكافحة خطاب الكراهية والدعوة للتعايش - مستعدون لنشر قوات أمن وشرطة وضباط رفيعي المستوى في قطاع غزة

العربية
239
91
855
59.6K
Imi zahi
Imi zahi@ZahiImi·
@culerrgurl @sinqsink راكم انتما للي مراض واش الدولة كتبني علاقات ديبلوماسية وانتما باغين تريبو كلشي واش تيسدصحاب ليكم كاين شي بلاد بلا حلفاء واش المنطق تيقول نخلقو الاعداء وعلى والو. وليت كنشك فيكم واش مغاربة ولا غير مدسوسين باش تخدمو مصالح خارجية
العربية
0
0
0
2
🔪
🔪@culerrgurl·
@sinqsink واش نتوما مراض ؟ فين كاين المشكل ؟ علاش كتخافو من البراني و كتبينو الضعف ديالكم ! لي كيتسالنا شي حاجة يخليها عندو، صورتنا عاد غادي تشوه ؟ راه اصلا تشوهنا و حنا مدايرين والو مكيحملوناش بدون سبب اللهم نديرو ليهم علاش، عيقو و فيقو راه عيقتو بزاف على الدل
العربية
1
1
3
97
سانك
سانك@sinqsink·
ها لي قلنا لكم يا مغاربة: الإعلام والذباب الجزائري كايستغل غضب المغاربة باش يضرب العلاقات ويشوّه صورة بلادنا فإفريقيا… وهاد الشي كيمسّ مصالحنا الكبيرة اللي أهم من كأس وماتش. فيقو وخليو الوعي يسبق الغضب. #المغرب #الجزائر
سانك tweet media
العربية
105
117
472
14.7K
Imi zahi
Imi zahi@ZahiImi·
@Asma05880001 @a5medv صدقتي تعليقات مواقع التواصل للي أغلبهم ذباب مدسوس ولهم نية نعلمها جميعا. وكذبتي مارأيته بعينك في المدرجات.
العربية
0
0
0
6
د. أَسّمَٰىٓ𓋹𓂀𓄿𓇋𓋔 👩‍⚕️🇪🇬
@ZahiImi @a5medv لالالا البدايه منكم.. لما ناس اكادير شجعتنا من اول مباراة كنتو بتقولوا عليهم منبطحين.. انانفسي كنت بعلق عالانستجرام فى الفيديوهات دى واقىل شكرا لناس اكادير كان المغاربه بيشتمونى لحدما نشرتوا السم والحقد وخليتوا الناس تقلب .. وتعاملنا بقله ذوق وتشجع كله ضدنا وبعدها الفندق السيء
العربية
1
0
1
28
Ahmedõv
Ahmedõv@a5medv·
يعني بعد التصفير على النشيد والعلم المصري زعلانين اننا شجعنا السنغال؟ مش ممكن يعني طالما هي مجرد "كورة"، يبقى احترم البلد وشعبها… وفي النهاية احنا ردنا كان في نطاق الكورة بلاش دراما..
العربية
144
29
975
29.9K
Imi zahi
Imi zahi@ZahiImi·
@timoooz رغم أن جماهيركم أيضا قامت بالتصفير على النشيد الوطني في2006. لكن كمغاربة كنا ضد تصرف بعض الجماهير المغربية سواء التصفير على النشيد أو التصفير اثناء المباريات. تمنينا أن تستمر الروح الرياضية كما بدأت في مباراتكم مع جنوب افريقيا. في النهاية لعن الله الفتنة ومن أشعلها من الجانبين
العربية
0
0
0
5
Tamer
Tamer@timoooz·
يا ريت الاخوه المغربيه يطلعوا يعتذروا عن قله الادب اللي حصلت من الجمهور المغربي اثناء السلام الوطني المصري و أوعدكم هنبطل نحفل عليكم. لان احنا كمصريين عندنا القدره و الكفاءه اننا نحفل عليكم لحد ٢٠٢٧ عادي جدا . الطيب احسن 😉
العربية
655
42
822
50.9K
Imi zahi
Imi zahi@ZahiImi·
@Asma05880001 @a5medv من ملأ الملعب في مباراتكم مع جنوب افريقيا ألم يقلها مدربكم نفسه. المشكل بدأ لما تعمد اعلامكم أن يصف المغرب بالراشي بسبب مباراتنا مع طنزانيا
العربية
1
0
0
15
د. أَسّمَٰىٓ𓋹𓂀𓄿𓇋𓋔 👩‍⚕️🇪🇬
@a5medv اللى بيتحجج ان تشجيع المغاربة ضد مصر بسبب حسام حسن.. ده تشجيع المغاربه لجنوب افريقيا.. وبنين.. وكوت ديفوار.. والسنغال والاربع ماتشات قبل تصريح حسام حسن .. حسام حسن كان مجرد رد فعل والبداية كانت منكم
العربية
1
4
15
291
Imi zahi
Imi zahi@ZahiImi·
@uar19131 @Themangetsuu الجماهير الغفيرة اللي خرجت كانت بسبب السلوك اللي سبقوه المغاربة سيدي حتى جوادة بادة وهو معلق له مكانته تعمد الاستهزاء من فريق منهزم في بطولة وكأن فريقنا لم يعرف يوما طعم لهزيمة( وتسناو غتنقطعو الواد بعدا)
العربية
1
0
0
10
Maure Nomade
Maure Nomade@uar19131·
@Themangetsuu معاك في أن إسرائيل دولة لا تستحق من المغربي إلا الكراهية و المغاربة الاسرائيليين يستحقون سحب الجنسية، لكن راك غالط بزاف فاش تتلصق أي حاجة فإسرائيل، الجماهير الغفيرة لي خرجات زكارة فالمغرب مامخلصها موساد لا cia. الشر موجود في الصهاينة لكنه لا يخصهم ولم يخترعوه
العربية
1
0
2
111
Imi zahi
Imi zahi@ZahiImi·
@Simerbo سياسة الانعزال عن المحيط تبناها الجمهور المغربي من خلال وسائل التواصل. عدة صفحات مغربية تعمل على ذلك من خلال الهجوم على الآخر ومحاولة تقزيمه. وهذا اصبح معتادا لدى جماهير أخرى وقد كرست صورة سلبية عن الشعب
العربية
0
0
0
11
سي مربوح المنتصر ⁦🇵🇸🇪🇦
حذاري من البروبغندا ديال العزل على المحيط يحسسوك بحالا راك مكروه من خلال جوج فيديوات ولا 3 من هنا وهناك ...
سي مربوح المنتصر ⁦🇵🇸🇪🇦 tweet media
العربية
13
30
181
4.1K