Sabitlenmiş Tweet﮼بن علي ⚜️@__issam2·5 Şubقل عن الحرام حرام حتى لو وقعت فيه سيأتي يوم وتتوب.. لكن لاتقول عليه حلال وتدافع عنهÇevir العربية0060
﮼بن علي ⚜️@__issam2·7 Haz"مَن أصبحَ مِنكم مُعافًى في جَسَدِهِ، آمِنًا في سِربِهِ، عِندَهُ قوتُ يَومِهِ، فكَأنَّما حيزَت له الدُّنيا بحَذافيرِهاÇevir العربية00019
﮼بن علي ⚜️@__issam2·1 Hazسألني أحدهم ذات مرة: ألا تمل من الجلوس لوحدك؟ أنا لست وحدي - أنا مُمتلئ بأشياء لا يراها أحد.Çevir العربية00012
﮼بن علي ⚜️@__issam2·6 Mayحدثني عن فقدان الشغف احدثك عن بيتين ل سعد علوش يوم يقول : تمرك العابرين وما تسلم عليك الا غريب طوته الأرض بسنينها قال أنت جالس لحالك تنتظر من يجيك ؟ قلت أنتظر نفسي اللي ما أعرف وينها . - سعد علوشÇevir العربية00012
﮼بن علي ⚜️@__issam2·21 Nisأغلب الذين فهموا الحياة جيداً اختاروا البساطة، والهدوء، وقلة الظهور..Çevir العربية00012
﮼بن علي ⚜️@__issam2·13 Eki((قُلِ ٱلحَمْدُ للهِ)) حتى وإن باتت أيامك ممتلئة بالخيبات فلا شيء يساوي العافيةÇevir العربية00125
﮼عصام،الفضيلي 📍.@3LUIZ1·19 Eylاذكروا اخي بدعوه فقد رحل جسدهُ عنّا لكنه حي بدعواتكم 💔Çevir العربية3014539
﮼بن علي ⚜️@__issam2·13 Ağuأن ينجو الانسان في هذا العصر من معركة التباهي والتضاهر والتكلف في مظهرة وأسلوبه ومشاعره ، لهي بطولة. وان البساطة في هذا الوقت تتطلب شجاعة كبيرة.Çevir العربية00024
﮼بن علي ⚜️@__issam2·12 Ağuشعرت في كثير من المرات بأن الحزن لا يكفي، وأن الحديث والنوم لا يكفيان أيضًا شعرتُ حينها بمعنى كيف للمرء أن لايسعهُ أي شىءÇevir العربية00015
﮼بن علي ⚜️@__issam2·16 Tem"إِنّ أُنس الأموات دُعاء أحبابهم" اللهم أسقي قبور موتانا غيثًا ترتوي به تربتهم وأجعل قبورهم بردًا وسلامًا عليهم يا أرحم الراحمينÇevir العربية00133