ياعزيز أعزني، وياكافي اكفني، وياقوي قوني، ويا لطيف الطف بي في أموري كلها والطف بي فيما نزل، اللهم إني أسألك سلامًا ما بعده كدر ورضى ما بعده سخط، وفرحًا ما بعده حزن، اللهم املأ قلبي بكلّ ما فيه الخير لي، اللهم اجعل طريقي مسهلًا وأيامي القادمة أفضل من سابقاتها🎀
ربّ إني لما أنزلت إلي من خير فقير🪽
ربّ لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين🪽
ربّ إني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين🪽
ربّ إني مغلوب فأنتصر🪽
ربّ اشرح لي صدري ويسرلي أمري🪽
ربّ إني ظلمت نفسي فأغفر لي🪽
ربّ أعوذ بك من همزات الشياطين🪽
🪄اسـتـودعــت اللّٰـه🪄
نفــسي و أهـلـي و مـن أُحــب
مـن شـرور الدنيـا و فواجعـهـا
حصـنــت قلـوبـنـا و أنـفسـنـا
بأسمك يالله من كل شي يؤذينا
فأجعلنــا ياللّٰـه فـي ودائـعــك