1@_llizq·3dفخوره بنفسي جدا لاني سويت باستا لاول مره بحياتي وطبعا ماخليت حد ما قلت له لان ذاا انجااااااازززززÇevir العربية000291
1@_llizq·4dأحب حنيته علي أحب بكل مره لما يسالني انبسطتي ولا لا وما يدري انه هو سبب من أسباب سعادتي ❣️❣️❣️❣️❣️❣️❣️❣️Çevir العربية001278
1@_llizq·4dيع يع اكره الناس السلبيه وش يعني تبدين تفضفضين لي واعطيك حلول ماتسوينها!!!!! وتكملين تتشكين كليزق خلاصÇevir العربية000231