98.8K posts

• banner
•

@_seven_s7

Alhilal | Difficult times do not last forever

Riyadh Katılım Mart 2012
138 Takip Edilen1.1K Takipçiler
Sabitlenmiş Tweet
•
@_seven_s7·
الحمدلله بلا سبب ولا طلب ، الحمدلله حمداً كاملاً في حياتي وبعد مماتي ، الحمدلله دائماً وابداً
العربية
3
10
8
0
•
@_seven_s7·
@ityalo ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
العربية
0
0
0
33
•
@_seven_s7·
علاقه سطحية مع الكل وعفى الله عما سلف
العربية
0
0
0
32
•
@_seven_s7·
البريكان كل شي الا انه لاعب
العربية
0
0
0
76
•
@_seven_s7·
متوقع الخسارة تلعب قدام المرشح الاول للبطولة لكن ضعافة الاعيبة في كل محافل العالمية والانهيار اللي يجيهم مع اول استقبال هدف هذي كارررثه تعبنا من رخامتهم مدري متى يعرفون قيمة الشعار اللي لابسينه
العربية
0
0
0
47
•
@_seven_s7·
يبي لنا شيخ يقرا على الاعيبة مو طبيعي رجولهم تتصافق قدام الاعب الأوروبي
العربية
0
0
0
48
•
@_seven_s7·
مدرب جبان بيدافع طول 90 د ويلعب على المرتدات
العربية
0
0
0
35
•
@_seven_s7·
هههههههههههههههه بنلقم اهدددداف على هالدفاع الحفله
العربية
0
0
0
34
•
@_seven_s7·
والله متعب سيء مدري ليه تارك خانته
العربية
0
0
0
26
•
@_seven_s7·
@Alhilal_FC توكم تتذكرونه واحنا نسينا سنه كامله مرت استعياب بطيء الله يفشلكم
العربية
0
0
0
27
نادي الهلال السعودي
الملحمة الزرقاء 🌎🎥 يروي قصة الهلال في كأس العالم للأندية 2025 🎞️ قريبًا 🔜 #وثائقي_الهلال
العربية
807
2.5K
7.9K
980K
• retweetledi
so?
so?@hms_sss·
-الليّ مايعرف قيمتك احرمه! احرمه من وجُودك، احرمه من كلامك، والضحكة الليّ كان يضحكها معاك، والليّ كنت تضحكها معاك، احرمه من قلبك النظيف الليّ كان مُخلص له وصادق حتى في غيابه، احرمه من كل أفعالك معاه! والليّ يقلّل منك استكثر نفسك عليه وعزّ نفسك عنه، لأن فيه ناس من كثر ماتعاملهم بذوق يحسوا إن ذوقك مو لأنك إنسان مُحترم، للأسف لا ! يحسّوا روحهم أحسن منك، أو مافيه منهم اثنين .
العربية
3
39
202
8.9K
•
@_seven_s7·
العمر مرة وميسي مرة 💙!
• tweet media
العربية
0
0
1
96
•
@_seven_s7·
القوت مهترك يا كثثر العششق
العربية
0
0
0
33
•
@_seven_s7·
@Saudabdualhamed انت كنت موجود وشذا المستوى عليك
العربية
0
0
0
10
•
@_seven_s7·
العويس الحربي العمري تمبكتي كنو شكرا من القلب مرجلة مو طبيعية اما الباقي حدث ولا حرج ، وحسبي يالله عليك يا دونيس لانك هدمت مجهود الاعيبة
العربية
0
0
0
97
•
@_seven_s7·
والله كنا نستحق الفوز بس المدرب الحمار سلم لهم المباراة عندك تبديلات ياااخي غير غير عزز نتيجتك وبعدها قفل لاعيبتك انتهوا من بداية الشوط الثاني حسبي يالله عليك يادونيس كانك قهرتنا وحرمتنا الفرحة
العربية
0
0
0
42
•
@_seven_s7·
يا جبااان عطنا مندش والحمدان تسحب لي الشامات ودخل بوشل وش ابي بظهير ياااااخي والله حراااااام
العربية
0
0
0
63