
@maybbee11 لانكم اغبياء الصحيح يكتب الاسم الحرفي لانه تابع لمؤسسة حكومية ولازم اسم المؤسسة تكون واضحة باللغة العربية او الانكليزية مثل القوة الجوية والشرطة اما مثلا الزوارء مالها معنى فتكتب طبيعي
العربية
محمدَ
183 posts





منتخبات شمال إفريقيا تسطيع مجاراة المنتخبات الأوروبية أفضل من المنتخبات الآسيوية الضعيفة 😔

🚨🚨🚨 طه زاخولي — مشرف فريق زاخو: تم ضرب علي البليهي في غرفة الملابس وبالعافية عليه ويستاهل يحسب نفسه في الدوري السعودي؟ ترا انت تلعب ضد نادي عراقي تستفزهم؟ تحمل ما يجيك 😱😱😱😱😱😱😱😱😱


ايمن حسين وهدف خارق امس كنترول وفنش رهيب من المهاجمين اللي اتمنى اشوفهم بدورينا، واعتقد فرصه لأندية كثير تجيبه الموسم الجاي وشخصياً دائماً مع اللاعب العربي دائماً ولا اجيب اوروبي او لاتيني عاهه بمبلغ وقدره وياكثرهم للأسف وقليل فيهم اللي تقول انه مميز







